Page 117 - ScienceFac
P. 117

‫اﺳﺒﺎب ﻋﺪم‬  ‫اﻻطﺎر اﻷﻧﺟﺎز ﻧﺴﺒﺔ‬        ‫اﻟﻘﯿﻤﺔ‬   ‫اﻟﺠﮭﺔ اﻟﻤﻨﻔﺬة ﻣﺆﺷﺮات اﻷداء‬
 ‫اﻷﻧﺠﺎز‬    ‫اﻟﺰﻣﻨﻲ اﻟﺳﻧوي اﻷﻧﺠﺎز‬     ‫اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ‬
                                             ‫ﻣﺸﺎرﻛﺔ اﻟﻄﻠﺒﺔ‬     ‫ﻋﻤﺎدة ﺷﺆون‬        ‫إﻗﺎﻣﺔ ﻧﺪوات ﻣﻦ ﺷﺄﻧﮭﺎ إﺑﺮاز ﻗﯿﻢ اﻻﻧﺘﻤﺎء واﻟﻤﻮاطﻨﺔ اﻟﺼﺎﻟﺤﺔ‬
    ‫‪-‬‬        ‫ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- -‬‬                ‫‪-‬‬      ‫ﻣﺸﺎرﻛﺔ اﻟﻄﻠﺒﺔ‬   ‫اﻟﻄﻠﺒﺔ‪+‬ﻋﻤﺎدة ﻛﻠﯿﺔ‬
                                             ‫اﺳﺘﺠﺎﺑﺔ اﻟﻄﻠﺒﺔ‬                     ‫ﺣﺚ اﻟﻄﻠﺒﺔ ﻋﻠﻰ اﻟﻤﺸﺎرﻛﺔ ﻓﻲ اﻻﻧﺘﺨﺎﺑﺎت اﻟﻄﻼﺑﯿﺔ واﻟﻨﯿﺎﺑﯿﺔ ﻋﻠﻰ‬
‫ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- - -‬‬                           ‫‪-‬‬                           ‫اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ‬                                ‫ﺣﺪ ﺳﻮاء‬

‫ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- - -‬‬                           ‫‪-‬‬                        ‫ﻋﻤﺎدة ﺷﺆون‬          ‫ﺗﻌﻤﯿﻖ ﻣﻔﮭﻮم رﺳﺎﻟﺔ ﻋﻤﺎن ﻟﺤﻮار اﻻدﯾﺎن وﺗﺒﺎدل اﻟﺜﻘﺎﻓﺎت‬
                                                             ‫اﻟﻄﻠﺒﺔ‪+‬ﻋﻤﺎدة ﻛﻠﯿﺔ‬
                                                                                               ‫اﻟﮭﺪف اﻻﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﻲ)‪ :(8‬رﻋﺎﯾﺔ اﻟﻄﻠﺒﺔ اﻟﻮاﻓﺪﯾﻦ‬
                                                                  ‫اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ‬

                                                               ‫ﻋﻤﺎدة ﺷﺆون‬
                                                             ‫اﻟﻄﻠﺒﺔ‪+‬ﻋﻤﺎدة ﻛﻠﯿﺔ‬

                                                                  ‫اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ‬

           ‫اﻟﺮﻗﺎﺑﺔ‬  ‫اﻷﻧﺟﺎز‬  ‫اﻻطﺎر‬   ‫اﻟﻘﯿﻤﺔ‬   ‫ﻣﺆﺷﺮات اﻷداء‬    ‫اﻟﺠﮭﺔ اﻟﻤﻨﻔﺬة‬      ‫اﻟﺧطط اﻟﺗﻧﻔﯾذﯾﺔ‬
                    ‫اﻟﺳﻧوي‬  ‫اﻟﺰﻣﻨﻲ‬  ‫اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ‬
‫ﻧﺴﺒﺔ اﺳﺒﺎب ﻋﺪم‬
 ‫اﻷﻧﺠﺎز اﻷﻧﺠﺎز‬         ‫‪-‬‬    ‫ﻣﺴﺘﻤﺮ‬   ‫‪-‬‬        ‫ﻋﺪد اﻟﻄﻠﺒﺔ‬      ‫ﻋﻤﺎدة ﺷﺆون‬         ‫إظﮭﺎر اﻟﺼﻮرة اﻟﻤﺸﺮﻗﺔ ﻟﻠﺠﺎﻣﻌﺔ اﻟﮭﺎﺷﻤﯿﺔ‬
    ‫‪--‬‬

                                             ‫اﻟﻮاﻓﺪﯾﻦ‬        ‫اﻟﻄﻠﺒﺔ‪+‬ﻋﻤﺎدة ﻛﻠﯿﺔ‬

                                                             ‫اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ‬

‫ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- - -‬‬                         ‫ﺗﺤﻔﯿﺰ اﻟﻄﻠﺒﺔ اﻟﻮاﻓﺪﯾﻦ ﻋﻠﻰ اﻟﻤﺸﺎرﻛﺔ ﻓﻲ اﻟﻨﺸﺎطﺎت اﻟﻼﻣﻨﮭﺠﯿﺔ ﻋﻤﺎدة ﺷﺆون ﻣﺸﺎرﻛﺔ اﻟﻄﻠﺒﺔ ‪-‬‬

                                             ‫اﻟﻮاﻓﺪﯾﻦ‬        ‫اﻟﻄﻠﺒﺔ‪+‬ﻋﻤﺎدة ﻛﻠﯿﺔ‬  ‫اﻟﺘﻲ ﺗﻈﮭﺮ ﺗﺎرﯾﺦ وﺗﺮاث ﺑﻼدھﻢ‬

                                                             ‫اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ‬

                                       ‫اﻟﮭﺪف اﻻﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﻲ)‪ :(9‬ﺗﻠﺒﯿﺔ ﺗﻮﻗﻌﺎت اﻟﻄﻠﺒﺔ ذوي اﻻﺣﺘﯿﺎﺟﺎت اﻟﺨﺎﺻﺔ واﻟﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ اﻧﺨﺮاطﮭﻢ ﻓﻲ اﻟﻤﺠﺘﻤﻊ اﻟﺠﺎﻣﻌﻲ‬

           ‫اﻟﺮﻗﺎﺑﺔ‬  ‫اﻷﻧﺟﺎز‬  ‫اﻻطﺎر‬   ‫اﻟﻘﯿﻤﺔ‬   ‫ﻣﺆﺷﺮات اﻷداء‬    ‫اﻟﺠﮭﺔ اﻟﻤﻨﻔﺬة‬                         ‫اﻟﺧطط اﻟﺗﻧﻔﯾذﯾﺔ‬
                    ‫اﻟﺳﻧوي‬  ‫اﻟﺰﻣﻨﻲ‬  ‫اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ‬
‫ﻧﺴﺒﺔ اﺳﺒﺎب ﻋﺪم‬                               ‫ﻋﺪد اﻟﻄﻠﺒﺔ ذوي‬  ‫رﺋﺎﺳﺔ اﻟﺠﺎﻣﻌﺔ‬      ‫ﺗﻮﻓﯿﺮ اﻹﻣﻜﺎﻧﯿﺎت اﻟﻼزﻣﺔ ﻟﻠﻤﺮاﻓﻖ وﻣﺼﺎدر ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻟﺘﺴﮭﯿﻞ‬
 ‫اﻷﻧﺠﺎز اﻷﻧﺠﺎز‬         ‫‪-‬‬    ‫ﻣﺴﺘﻤﺮ‬   ‫ﺗﻘﺪر‬       ‫اﻻﺣﺘﯿﺎﺟﺎت‬     ‫‪+‬ﻋﻤﺎدة ﻛﻠﯿﺔ‬             ‫اﻧﺨﺮاط طﻠﺒﺔ اﻻﺣﺘﯿﺎﺟﺎت اﻟﺨﺎﺻﺔ ﻓﻲ اﻟﺠﺎﻣﻌﺔ‬
    ‫‪--‬‬

                            ‫‪T h e H a s h e m i t e U n i v e r s i t y - F u c u l t y o f E N g i n e e r i n g Page 64‬‬
   112   113   114   115   116   117   118   119   120   121   122