Page 112 - ScienceFac
P. 112

‫واﻟﺨﺎص‬

    ‫‪--‬‬                 ‫‪-‬‬    ‫ﻛﻠﯿﺔ اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ‪+‬اﻟﻘﺴﻢ اﻋﺘﻤﺎد ﺷﺮﻛﺎت ‪-2021 100000‬‬             ‫اﻟﺼﯿﺎﻧﺔ اﻟﺪورﯾﺔ ﻟﻠﻤﺨﺘﺒﺮات وﻟﻮازم اﻟﺘﺪرﯾﺲ اﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ‬

    ‫‪--‬‬                 ‫‪-‬‬    ‫ﺻﯿﺎﻧﺔ دورﯾﺔ او دﺑﻨﺎر اردﻧﻲ ‪2024‬‬      ‫اﻷﻛﺎدﯾﻤﻲ‬
    ‫‪--‬‬                 ‫‪-‬‬
                                             ‫ﺗﻌﯿﯿﻦ ﻓﻨﯿﯿﻦ‬
    ‫‪--‬‬                 ‫‪-‬‬
                                             ‫ﻣﺘﺨﺼﺼﯿﻦ‬
           ‫اﻟﺮﻗﺎﺑﺔ‬  ‫اﻷﻧﺟﺎز‬
‫ﻧﺴﺒﺔ اﺳﺒﺎب ﻋﺪم‬      ‫اﻟﺳﻧوي‬  ‫ﻛﻠﯿﺔ اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ‪+‬اﻟﻘﺴﻢ اﻋﺘﻤﺎد ﺷﺮﻛﺔ ‪ 5000‬دﯾﻨﺎر ‪-2021‬‬          ‫ﺻﯿﺎﻧﺔ اﻻت اﻟﺘﺼﻮﯾﺮ‬

 ‫اﻷﻧﺠﺎز اﻷﻧﺠﺎز‬         ‫‪-‬‬    ‫اردﻧﻲ ‪2024‬‬       ‫ﺻﯿﺎﻧﺔ دورﯾﺔ‬         ‫اﻷﻛﺎدﯾﻤﻲ‬
    ‫‪--‬‬                 ‫‪-‬‬
    ‫‪--‬‬                 ‫‪-‬‬    ‫ﻛﻠﯿﺔ اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ ﻋﺪد اﻟﻜﺘﺐ اﻟﺤﺪﯾﺜﺔ ‪-2021 -‬‬                   ‫رﻓﺪ اﻟﻤﻜﺘﺒﺔ اﻟﺠﺎﻣﻌﯿﺔ‪+‬ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻛﻠﯿﺔ اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ ﺑﺎﻟﻜﺘﺐ اﻟﺤﺪﯾﺜﺔ‬
    ‫‪--‬‬
                            ‫‪2024‬‬             ‫‪+‬ﻣﻜﺘﺒﺔ اﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﻟﻤﻮاد اﻟﺘﺨﺼﺺ‬             ‫ﺑﺎﻟﺘﺨﺼﺼﺎت ﻛﺎﻓﺔ‬

                                             ‫ﯾﺤﻘﻖ ﻣﺘﻄﻠﺒﺎت‬

                                             ‫اﻻﻋﺘﻤﺎد اﻟﺨﺎص‬

                            ‫‪-2021‬‬   ‫‪-‬‬        ‫ﻋﺪد اﻟﺪورﯾﺎت‬        ‫ﻛﻠﯿﺔ اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ‬        ‫اﻻﺳﺘﻤﺮار ﺑﺘﻮﻓﯿﺮ ﻗﺎﻋﺪة اﻟﺒﯿﺎﻧﺎت اﻻﻟﻜﺘﺮوﻧﺒﺔ ﻟﻠﺪورﯾﺎت اﻟﻌﻠﻤﯿﺔ‪.‬‬

                            ‫‪2024‬‬             ‫اﻟﻌﻠﻤﯿﺔ ﻓﻲ‬          ‫‪+‬ﻣﻜﺘﺒﺔ اﻟﺠﺎﻣﻌﺔ‬

                                             ‫اﻟﺘﺨﺼﺺ اﻟﺬي‬

                                             ‫ﯾﺤﻘﻖ ﻣﺘﻄﻠﺒﺎت‬

                                             ‫اﻻﻋﺘﻤﺎد اﻟﺨﺎص‬

                            ‫اﻟﮭﺪف اﻷﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﻲ)‪:(4‬اﻷرﺗﻘﺎء ﺑﺘﺼﻨﯿﻒ اﻟﻜﻠﯿﺔ ﻣﺤﻠﯿﺎً وإﻗﻠﯿﻤﯿﺎ وﻋﺎﻟﻤﯿﺎً‪ ،‬وﺗﻌﻤﯿﻖ اﻟﻌﻼﻗﺎت اﻟﺨﺎرﺟﯿﺔ ﻣﻊ اﻟﻜﻠﯿﺎت ﻓﻲ اﻟﺠﺎﻣﻌﺎت اﻟﻌﺎﻟﻤﯿﺔ‬

                            ‫اﻻطﺎر‬   ‫اﻟﻘﯿﻤﺔ‬   ‫اﻟﺠﮭﺔ اﻟﻤﻨﻔﺬة ﻣﺆﺷﺮات اﻷداء‬                                 ‫اﻟﺧطط اﻟﺗﻧﻔﯾذﯾﺔ‬
                            ‫اﻟﺰﻣﻨﻲ‬  ‫اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ‬
                            ‫ﻣﺴﺘﻤﺮ‬             ‫اﻟﺘﻌﺪﯾﻼت ﻋﻠﻰ‬       ‫ﻛﻠﯿﺔ اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ‪+‬اﻟﻘﺴﻢ‬       ‫ﺗﻌﺪﯾﻞ اﻟﺨﻄﻂ اﻟﺪراﺳﯿﺔ ﺑﻤﺎ ﯾﻀﻤﻦ ﺟﻮدة اﻟﻌﻤﻠﯿﺔ اﻟﺘﻌﻠﯿﻤﯿﺔ‬
                                      ‫‪-‬‬      ‫اﻟﺨﻄﻂ اﻟﺪراﺳﯿﺔ‬          ‫اﻷﻛﺎدﯾﻤﻲ‬                                                      ‫‪.‬وﻣﺨﺮﺟﺎﺗﮭﺎ‬
                            ‫ﻣﺴﺘﻤﺮ‬
                                      ‫‪-‬‬      ‫ﻋﺪد اﻋﻀﺎء اﻟﮭﯿﺌﺔ‬    ‫ﻛﻠﯿﺔ اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ‪+‬اﻟﻘﺴﻢ‬            ‫‪.‬ﺗﻮﻓﯿﺮ أﻋﻀﺎء ھﯿﺌﺔ ﺗﺪرﯾﺲ ﻣﺘﻤﯿﺰﯾﻦ وﺑﻌﺪد ﻣﻨﺎﺳﺐ‬
                            ‫‪-2021‬‬            ‫اﻟﺘﺪرﯾﺴﯿﺔ اﻟﻤﻌﯿﻨﯿﻦ‬   ‫اﻷﻛﺎدﯾﻤﻲ‪+‬ادارة‬
                            ‫‪2022‬‬      ‫‪-‬‬                                              ‫إﻋﺪاد ﻧﻈﺎم ﻟﻠﺤﻮاﻓﺰ واﻟﺒﺤﺚ اﻟﻌﻠﻤﻲ ﯾﻀﻤﻦ زﯾﺎدة إﻧﺘﺎج أﻋﻀﺎء‬
                                               ‫ﻋﺪد اﻷﺑﺤﺎث‬             ‫اﻟﺠﺎﻣﻌﺔ‬                                  ‫‪.‬ھﯿﺌﺔ اﻟﺘﺪرﯾﺲ ﻣﻦ اﻟﺒﺤﻮث اﻟﻌﻠﻤﯿﺔ‬
                                                 ‫اﻟﻤﻨﺸﻮرة‬
                                                                 ‫ﻛﻠﯿﺔ اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ‪+‬اﻟﻘﺴﻢ‬
                                                                 ‫اﻷﻛﺎدﯾﻤﻲ‪+‬ﻋﻤﺎدة‬

                                                                   ‫اﻟﺒﺤﺚ اﻟﻌﻠﻤﻲ‬

                            ‫‪T h e H a s h e m i t e U n i v e r s i t y - F u c u l t y o f E N g i n e e r i n g Page 59‬‬
   107   108   109   110   111   112   113   114   115   116   117