Page 120 - ScienceFac
P. 120

‫اﺳﺒﺎب ﻋﺪم‬  ‫اﻻطﺎر اﻷﻧﺟﺎز ﻧﺴﺒﺔ‬        ‫اﻟﻘﯿﻤﺔ‬   ‫اﻟﺠﮭﺔ اﻟﻤﻨﻔﺬة ﻣﺆﺷﺮات اﻷداء‬
 ‫اﻷﻧﺠﺎز‬    ‫اﻟﺰﻣﻨﻲ اﻟﺳﻧوي اﻷﻧﺠﺎز‬     ‫اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ‬
                                     ‫ﺗﻘﺪر‬    ‫ﺗﻄﻮر واﺿﺢ‬                                  ‫ﺗﻄﻮﯾﺮ اﻟﮭﯿﺌﺎت اﻟﻄﻼﺑﯿﺔ اﻟﻤﮭﻨﯿﺔ )‪(IEEE‬‬
    ‫‪-‬‬        ‫ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- -‬‬                         ‫ﻓﻲ اﻟﺸﻌﺒﺔ‬                        ‫زﯾﺎدة ﻋﺪد اﻟﻄﻼب اﻟﻤﺴﺠﻠﯿﻦ ﻓﻲ اﻟـ ‪ IEEE‬ﻣﻦ ﻛﺎﻓﺔ اﻷﻗﺴﺎم‬
                                      ‫‪-‬‬         ‫اﻟﻄﻼﺑﯿﺔ‬
           ‫ﻣﺴﺘﻤﺮ‬                                              ‫ﻋﻤﺎدة‬
                                      ‫‪-‬‬        ‫زﯾﺎدة ﻋﺪد‬   ‫اﻟﻜﻠﯿﺔ‪+‬اﻷﻗﺴﺎم‬
                                                ‫اﻟﻄﻼب‬
                                      ‫‪-‬‬      ‫اﻟﻤﺴﺠﻠﯿﻨﻦ ﻓﻲ‬    ‫اﻷﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ‬
                                             ‫ـ ‪IEEE‬ﺑﻨﺴﺒﺔ‬
‫‪- - - 2021-‬‬                                      ‫‪%30‬‬       ‫ﻋﻤﺎدة اﻟﻜﻠﯿﺔ‪+‬ﻗﺴﻢ‬     ‫اﺳﺘﺤﺪاث ﺷﻌﺐ طﻼﺑﯿﺔ ﻣﮭﻨﯿﺔ ﺗﺎﺑﻌﺔ ل‪SME‬‬
                              ‫‪2022‬‬            ‫اﺳﺘﺤﺪاث‬      ‫اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ اﻟﻤﯿﻜﺎﻧﯿﻜﯿﺔ‬               ‫ﻗﺴﻢ اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ اﻟﻤﯿﻜﺎﻧﯿﻜﯿﺔ‬

‫‪- - - 2021-‬‬                                      ‫ﺷﻌﺐ‬       ‫ﻋﻤﺎدة ﻛﻠﯿﺔ اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ‬   ‫اﺳﺘﺤﺪاث ﺷﻌﺐ طﻼﺑﯿﺔ ﻣﮭﻨﯿﺔ ﺗﺎﺑﻌﺔ ل‪/ ASCE‬ﻗﺴﻢ اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ‬
                              ‫‪2022‬‬              ‫طﻼﺑﯿﺔ‬        ‫‪+‬ﻗﺴﻢ اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ‬                                                       ‫اﻟﻤﺪﻧﯿﺔ‬
                                                 ‫ﻣﮭﻨﯿﺔ‬          ‫اﻟﻤﺪﻧﯿﺔ‬

                                                  ‫ﺗﺎﺑﻌﺔ‬
                                             ‫ل‪ASME‬‬

                                              ‫اﺳﺘﺤﺪاث‬
                                                 ‫ﺷﻌﺐ‬
                                                ‫طﻼﺑﯿﺔ‬
                                                 ‫ﻣﮭﻨﯿﺔ‬
                                                  ‫ﺗﺎﺑﻌﺔ‬

                                             ‫ل‪ASCE‬‬

                                    ‫اﻟﻤﺤﻮر اﻷﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﻲ اﻟﺴﺎﺑﻊ‪:‬اﻟﺤﺎﻛﻤﯿﺔ اﻟﺮﺷﯿﺪة واﻷدارة اﻟﺠﺎﻣﻌﯿﺔ‬

                                                           ‫اﻟﮭﺪف اﻹﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﻲ)‪ :(1‬ﺗﻌﺮﯾﻒ اﻟﻌﺎﻣﻠﯿﻦ ﻋﻠﻰ ﻣﺒﺎدئ اﻟﺠﻮدة اﻟﺸﺎﻣﻠﺔ واﻟﻤﻤﺎرﺳﺎت اﻟﻤﺜﻠﻰ اﻟﻌﺎﻟﻤﯿﺔ‬

           ‫‪T h e H a s h e m i t e U n i v e r s i t y - F u c u l t y o f E N g i n e e r i n g Page 67‬‬
   115   116   117   118   119   120   121   122   123   124   125