Page 115 - ScienceFac
P. 115

‫ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- - -‬‬                         ‫‪10,0000‬‬  ‫ﺗﺮﻛﯿﺐ ﻧﻈﺎم ﻣﺮاﻗﺒﺔ ﻓﻲ ﺑﻌﺾ ﻣﺮاﻓﻖ ﺗﺠﻤﻊ اﻟﻄﻠﺒﺔ ﻓﻲ اﻟﻜﻠﯿﺔ ﻋﻤﺎدة ﻛﻠﯿﺔ اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ اﻧﺨﻔﺎض ﻧﺴﺐ‬
                                       ‫‪Jd‬‬
                                             ‫اﻟﻤﺸﺎﻛﻞ‬                           ‫وﻋﻤﻞ اﻟﺼﯿﺎﻧﮫ اﻟﻼزﻣﺔ ﻷﻧﻈﻤﺔ اﻟﻤﺮاﻗﺒﺔ اﻟﻤﻮﺟﻮدة‬

                                             ‫واﻟﻤﺸﺎﺟﺮات‬

                                             ‫اﻟﻄﻼﺑﯿﺔ‬

                                             ‫اﻟﮭﺪف اﻻﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﻲ)‪ :(4‬ﺗﻌﺰﯾﺰ و ﺗﺮﺳﯿﺦ اﻟﻘﯿﻢ اﻟﺮوﺣﯿﺔ واﻷﺧﻼﻗﯿﺔ ﻟﻠﻌﻘﯿﺪة اﻹﺳﻼﻣﯿﺔ ﺑﯿﻦ اﻟﻄﻠﺒﺔ‪.‬‬

           ‫اﻟﺮﻗﺎﺑﺔ‬  ‫اﻷﻧﺟﺎز‬  ‫اﻻطﺎر‬   ‫اﻟﻘﯿﻤﺔ‬   ‫ﻣﺆﺷﺮات اﻷداء‬      ‫اﻟﺠﮭﺔ اﻟﻤﻨﻔﺬة‬   ‫اﻟﺧطط اﻟﺗﻧﻔﯾذﯾﺔ‬
                    ‫اﻟﺳﻧوي‬  ‫اﻟﺰﻣﻨﻲ‬  ‫اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ‬
‫ﻧﺴﺒﺔ اﺳﺒﺎب ﻋﺪم‬
 ‫اﻷﻧﺠﺎز اﻷﻧﺠﺎز‬         ‫‪-‬‬    ‫ﻣﺴﺘﻤﺮ‬   ‫‪-‬‬        ‫اﻧﺨﻔﺎض ﻧﺴﺐ‬        ‫ﻛﻠﯿﺔ اﻵداب‬      ‫ﺗﺸﺠﯿﻊ اﻟﻄﻠﺒﺔ ﻋﻠﻰ أﺧﺬ ﻣﺴﺎﻗﺎت ﺗﻌﺰز اﻟﻘﯿﻢ اﻟﺮوﺣﯿﺔ واﻷﺧﻼﻗﯿﺔ‬
    ‫‪--‬‬

                                             ‫اﻟﻤﺸﺎﻛﻞ‬                           ‫ﻟﻠﻌﻘﯿﺪة اﻹﺳﻼﻣﯿﺔ ﻣﻦ ﻣﺘﻄﻠﺒﺎت اﻟﺠﺎﻣﻌﺔ اﻟﺤﺮة‬

                                             ‫واﻟﻤﺸﺎﺟﺮات‬

                                             ‫اﻟﻄﻼﺑﯿﺔ ﺑﯿﻦ طﻠﺒﺔ‬

                                             ‫اﻟﺠﺎﻣﻌﺔ‬

‫ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- - -‬‬                         ‫ﺗﺤﻔﯿﺰ اﻟﻨﺸﺎطﺎت اﻟﻼﻣﻨﮭﺠﯿﺔ واﻻﺣﺘﻔﺎﻻت اﻟﺪﯾﻨﯿﺔ اﻟﺘﻲ ﺗﺒﺮز اﻟﻘﯿﻢ ﻋﻤﺎدة ﺷﺆون اﻟﻤﺸﺎرﻛﺔ اﻟﻔﺎﻋﻠﺔ ‪-‬‬
‫ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- - -‬‬
                                             ‫اﻟﻄﻠﺒﺔ‪+‬ﻋﻤﺎدة ﻛﻠﯿﺔ ﻓﻲ اﻟﻨﺸﺎطﺎت‬     ‫اﻟﺤﻘﯿﻘﯿﺔ ﻟﻠﺪﯾﻦ اﻹﺳﻼﻣﻲ‬

                                             ‫اﻟﻼﻣﻨﮭﺠﯿﺔ‬         ‫اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ‬

                                    ‫‪-‬‬        ‫ﻋﺪد اﻟﺪورات‬       ‫ﻋﻤﺎدة ﺷﺆون‬      ‫دﻋﻮة ﻣﺘﺤﺪﺛﯿﻦ ﻣﻦ ذوي اﻟﺨﺒﺮة اﻻﺧﺘﺼﺎص ﻟﻌﻘﺪ ﻣﺤﺎﺿﺮات‬

                                             ‫اﻟﻄﻠﺒﺔ‪+‬ﻋﻤﺎدة ﻛﻠﯿﺔ واﻟﻤﺤﺎﺿﺮات‬      ‫ودورات ﻹﺑﺮاز اﻟﻘﯿﻢ اﻟﺤﻘﯿﻘﯿﺔ ﻟﻺﺳﻼم‬

                                             ‫اﻟﻤﻨﻌﻘﺪة‬          ‫اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ‬

                                    ‫اﻟﮭﺪف اﻻﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﻲ)‪ :(5‬ﺗﻮﻓﯿﺮ اﻟﺒﯿﺌﺔ اﻷﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ واﻟﻨﻔﺴﯿﺔ واﻻﺟﺘﻤﺎﻋﯿﺔ اﻟﺪاﻋﻤﺔ ﻟﻺﺑﺪاع واﻟﺘﻤﯿﺰ واﻻﺑﺘﻜﺎر وﺻﻘﻞ اﻟﻤﻮاھﺐ‪.‬‬

           ‫اﻟﺮﻗﺎﺑﺔ‬  ‫اﻷﻧﺟﺎز‬  ‫اﻻطﺎر‬   ‫اﻟﻘﯿﻤﺔ‬   ‫اﻟﺠﮭﺔ اﻟﻤﻨﻔﺬة ﻣﺆﺷﺮات اﻷداء‬                            ‫اﻟﺧطط اﻟﺗﻧﻔﯾذﯾﺔ‬
                    ‫اﻟﺳﻧوي‬  ‫اﻟﺰﻣﻨﻲ‬  ‫اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ‬                                         ‫ﺗﺤﻔﯿﺰ اﻟﻄﻠﺒﺔ ﻋﻠﻰ اﻟﺘﻔﻜﯿﺮ اﻹﺑﺪاﻋﻲ ﻏﯿﺮ اﻟﻨﻤﻄﻲ‬
‫ﻧﺴﺒﺔ اﺳﺒﺎب ﻋﺪم‬                                 ‫اﻟﻤﺸﺎرﻛﺔ ﻓﻲ‬         ‫رﺋﺎﺳﺔ‬
 ‫اﻷﻧﺠﺎز اﻷﻧﺠﺎز‬         ‫‪-‬‬    ‫ﻣﺴﺘﻤﺮ‬     ‫‪-‬‬          ‫اﻟﻤﺴﺎﺑﻘﺎت‬     ‫اﻟﺠﺎﻣﻌﺔ‪+‬ﻋﻤﺎدة‬   ‫ﺗﺸﺠﯿﻊ اﺳﺘﻘﻼﻟﯿﺔ اﻟﻄﻠﺒﺔ ﻓﻲ اﺧﺘﯿﺎرھﻢ ﻟﻠﻤﺸﺎرﯾﻊ اﻟﻌﻠﻤﯿﺔ وﺧﻠﻖ‬
    ‫‪--‬‬                                          ‫واﻟﻤﻌﺎرض‬        ‫ﻛﻠﯿﺔ اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ‬                     ‫ﺗﻨﺎﻓﺲ أﻛﺎدﯾﻤﻲ ﺑﯿﻨﮭﻢ‬
                                      ‫‪-‬‬
‫ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- - -‬‬                                  ‫وﺟﻮد ﻣﺸﺎرﯾﻊ ذات‬   ‫اﻟﻘﺴﻢ اﻷﻛﺎدﯾﻤﻲ‬
                                                ‫طﺎﺑﻊ إﻧﺘﺎﺟﻲ‬       ‫اﻟﻤﺨﺘﺺ‬

                            ‫‪T h e H a s h e m i t e U n i v e r s i t y - F u c u l t y o f E N g i n e e r i n g Page 62‬‬
   110   111   112   113   114   115   116   117   118   119   120