Page 119 - ScienceFac
P. 119

‫ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- - -‬‬                           ‫‪-‬‬      ‫اﺷﺮاك اﻛﺒﺮ ﻋﺪد‬         ‫ﻋﻤﺎدة‬                        ‫اﻟﻨﺸﺎطﺎت اﻟﻼﻣﻨﮭﺠﯿﺔ‪:‬‬
‫ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- - -‬‬                                  ‫ﻣﻤﻜﻦ ﻣﻦ اﻟﻄﻠﺒﺔ‬      ‫اﻟﻜﻠﯿﺔ‪+‬اﻷﻗﺴﺎم‬                  ‫• اﻟﺤﻤﻼت اﻻﺟﺘﻤﺎﻋﯿﺔ‬
                                      ‫‪-‬‬      ‫ﺑﻮاﻗﻊ ‪ 6‬ﻧﺸﺎطﺎت‬                                     ‫• اﻟﺪورات اﻟﺮﯾﺎﺿﯿﺔ‬
                                                                   ‫اﻷﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ‬
                                      ‫‪-‬‬           ‫ﺳﻨﻮﯾﺎ‬                                              ‫• اﻟﻤﺴﺎﺑﻘﺎت‬
                                                                                              ‫• ارﺷﺎد اﻟﻄﻠﺒﺔ اﻟﻤﺴﺘﺠﺪﯾﻦ‬
‫ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- - -‬‬                         ‫اﻟﻘﯿﻤﺔ‬     ‫ﻛﻞ ﻗﺴﻢ ﯾﻘﻮم‬          ‫ﻋﻤﺎدة‬                      ‫اﻷﯾﺎم اﻟﻤﻔﺘﻮﺣﺔ واﻟﻨﺪوات‪:‬‬
                                    ‫اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ‬  ‫ﺑﺘﻨﻈﯿﻢ ﯾﻮم ﻣﻔﺘﻮح‬    ‫اﻟﻜﻠﯿﺔ‪+‬اﻷﻗﺴﺎم‬       ‫• ﯾﻘﻮم اﻟﻄﻠﺒﺔ ﺑﺘﻨﻈﯿﻢ اﻷﯾﺎم اﻟﻤﻔﺘﻮﺣﺔ ﻷﻗﺴﺎﻣﮭﻢ‬
                                             ‫واﺣﺪ )‪ (1‬ﺧﻼل‬                             ‫• رﺑﻂ اﻟﻄﻠﺒﺔ ﻣﻊ أﻋﻀﺎء اﻟﮭﯿﺌﺎت اﻟﺘﺪرﯾﺴﯿﺔ‬
                                      ‫‪-‬‬                            ‫اﻷﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ‬                 ‫• زﯾﺎدة اﻟﺮواﺑﻂ اﻻﺟﺘﻤﺎﻋﯿﺔ‬
                                              ‫اﻟﻌﺎم اﻟﺪراﺳﻲ‬
                                             ‫وﺑﻤﻌﺪل )‪ (8‬اﯾﺎم‬        ‫ﻋﻤﺎدة‬                      ‫ﻟﻘﺎءات اﻟﻄﻠﺒﺔ اﻟﻤﺴﺘﺠﺪﯾﻦ‪:‬‬
                                             ‫ﻓﻲ اﻟﻌﺎم اﻟﺪراﺳﻲ‬    ‫اﻟﻜﻠﯿﺔ‪+‬اﻷﻗﺴﺎم‬  ‫ﻟﻘﺎء اﻟﻌﻤﯿﺪ ﻣﻊ اﻟﻄﻠﺒﺔ اﻟﻤﺴﺘﺠﺪﯾﻦ )ﺳﻨﺔ أوﻟﻰ وﺛﺎﻧﯿﺔ( ﻷرﺷﺎد‬

                                             ‫اﺷﺮاك اﻛﺒﺮ ﻋﺪد‬        ‫اﻷﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ‬          ‫اﻟﻄﻠﺒﺔ وﺗﻮﺟﯿﯿﮭﻢ اﻟﻤﮭﻨﻲ واﻷﻛﺎدﯾﻤﻲ واﻟﺴﻠﻮﻛﻲ‬
                                             ‫ﻣﻤﻜﻦ ﻣﻦ اﻟﻄﻠﺒﺔ‬
                                             ‫ﺑﻮاﻗﻊ ‪ 8‬ﻟﻘﺎءات‬                           ‫اﻟﮭﺪف اﻻﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﻲ)‪:(11‬اﻟﺘﺪرﯾﺐ اﻟﻤﯿﺪاﻧﻲ اﻟﺪوﻟﻲ ﻟﻠﻄﻠﺒﺔ‬
                                             ‫وﺑﻌﺪد أﻗﺴﺎم اﻟﻜﻠﯿﺔ‬
                                                                                                      ‫اﻟﺧطط اﻟﺗﻧﻔﯾذﯾﺔ‬
                                                 ‫ﻓﻲ اﻟﺴﻨﮫ‬
                                                                                        ‫اﻻﺳﺘﻔﺎدة ﻣﻦ اﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ اﻟﺪوﻟﻲ ‪IAESTE‬‬
           ‫اﻟﺮﻗﺎﺑﺔ‬  ‫اﻷﻧﺟﺎز‬  ‫اﻻطﺎر‬            ‫ﻣﺆﺷﺮات اﻷداء‬        ‫اﻟﺠﮭﺔ اﻟﻤﻨﻔﺬة‬            ‫ﺗﻮزﯾﻊ اﻟﻔﺮص اﻟﺘﺪرﯾﺒﯿﺔ ﻋﻠﻰ اﻷﻗﺴﺎم‬
                    ‫اﻟﺳﻧوي‬  ‫اﻟﺰﻣﻨﻲ‬
‫ﻧﺴﺒﺔ اﺳﺒﺎب ﻋﺪم‬                                ‫اﺷﺮاك اﻟﻄﻠﺒﺔ‬          ‫ﻋﻤﺎدة‬         ‫اﻟﮭﺪف اﻻﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﻲ)‪:(12‬ﺗﻔﻌﯿﻞ دور اﻟﮭﯿﺌﺎت اﻟﻄﻼﺑﯿﺔ اﻟﻤﮭﻨﯿﺔ‬
 ‫اﻷﻧﺠﺎز اﻷﻧﺠﺎز‬         ‫‪-‬‬    ‫ﻣﺴﺘﻤﺮ‬            ‫اﻟﻤﺘﻤﯿﺰﯾﻦ وأواﺋﻞ‬    ‫اﻟﻜﻠﯿﺔ‪+‬اﻷﻗﺴﺎم‬                        ‫اﻟﺧطط اﻟﺗﻧﻔﯾذﯾﺔ‬
    ‫‪--‬‬                                       ‫اﻟﺪﻓﻌﺎت ﺑﻮاﻗﻊ ‪5‬‬
                                              ‫ﻓﺮص ﺗﺪرﯾﺒﯿﺔ‬          ‫اﻷﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ‬

                                                  ‫ﺳﻨﻮﯾﺎ‬

‫اﻟﺮﻗﺎﺑﺔ‬

                            ‫‪T h e H a s h e m i t e U n i v e r s i t y - F u c u l t y o f E N g i n e e r i n g Page 66‬‬
   114   115   116   117   118   119   120   121   122   123   124