Page 121 - ScienceFac
P. 121

‫اﻟﺮﻗﺎﺑﺔ‬            ‫اﻟﻘﯿﻤﺔ‬     ‫اﻟﺠﮭﺔ اﻟﻤﻨﻔﺬة ﻣﺆﺷﺮات اﻷداء‬          ‫اﻟﺧطط اﻟﺗﻧﻔﯾذﯾﺔ‬
‫اﻻطﺎر اﻷﻧﺟﺎز ﻧﺴﺒﺔ اﺳﺒﺎب ﻋﺪم‬   ‫اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ‬
                                         ‫أﻋﺪاد اﻟﺤﻀﻮر‬      ‫ﻗﺴﻢ اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ‬       ‫ﻋﻤﻞ ﻧﺪوات ﺗﻌﺮﯾﻔﯿﺔ ﻋﻠﻰ إدارة اﻟﺠﻮدة اﻟﺸﺎﻣﻠﺔ‬
 ‫اﻟﺰﻣﻨﻲ اﻟﺳﻧوي اﻷﻧﺠﺎز اﻷﻧﺠﺎز‬    ‫‪-‬‬                           ‫اﻟﺼﻨﺎﻋﯿﺔ‬
    ‫ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- - -‬‬
                                ‫‪-‬‬        ‫ﻗﯿﺎس رﺿﻰ‬
    ‫ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- - -‬‬
                                         ‫إدارة اﻟﺠﺎﻣﻌﺔ اﻟﻌﺎﻣﻠﯿﻦ وﻗﯿﺎس‬        ‫اﻟﺒﺪء ﺑﺎﻟﺘﺤﺴﯿﻦ ﻓﻲ اﻟﻌﻤﻠﯿﺎت اﻟﻤﺆﺳﺴﯿﺔ اﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ‬
           ‫اﻟﺮﻗﺎﺑﺔ‬
‫اﻻطﺎر اﻷﻧﺟﺎز ﻧﺴﺒﺔ اﺳﺒﺎب ﻋﺪم‬              ‫ﻛﻔﺎءة اﻟﻌﻤﻠﯿﺎت‬

 ‫اﻟﺰﻣﻨﻲ اﻟﺳﻧوي اﻷﻧﺠﺎز اﻷﻧﺠﺎز‬             ‫اﻟﮭﺪف اﻻﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﻲ)‪ :(2‬ﺗﻄﻮﯾﺮ وﺗﻄﺒﯿﻖ ﻧﻈﺎم ﻣﺮاﻗﺒﺔ وﺗﻘﯿﯿﻢ اﻷداء اﻟﻤﺆﺳﺴﻲ وﻣﻘﺎرﻧﺘﮫ ﻣﻊ اﻟﺠﺎﻣﻌﺎت اﻷﺧﺮى‬

                              ‫اﻟﻘﯿﻤﺔ‬     ‫ﻣﺆﺷﺮات اﻷداء‬      ‫اﻟﺠﮭﺔ اﻟﻤﻨﻔﺬة‬     ‫اﻟﺧطط اﻟﺗﻧﻔﯾذﯾﺔ‬
                              ‫اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ‬

    ‫‪ 1‬ﺷﮭﺮ ‪- - -‬‬                ‫اﻷﻗﺴﺎم‬        ‫‪SWOT‬‬          ‫اﻷﻗﺴﺎم اﻷﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ‬  ‫ﺗﺤﻠﯿﻞ وﺗﻘﯿﯿﻢ اﻟﻨﻈﺎم اﻟﺤﺎﻟﻲ‬
                              ‫اﻷﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ‬                     ‫واﻟﻌﻤﺎدة ﻟﻠﻜﻠﯿﺔ‬
    ‫‪ 4‬ﺷﮭﻮر ‪- -‬‬                ‫واﻟﻌﻤﺎدة‬   ‫ﻋﻤﻞ ﻋﯿﻨﺔ ﺗﺠﺮﯾﺒﯿﺔ‬
                                                           ‫ﺗﻘﺪﯾﻢ ﻣﻘﺘﺮﺣﺎت ﻟﺘﺤﺴﯿﻦ ذﻟﻚ اﻟﻨﻈﺎم ﻟﯿﺘﻤﺎﺷﻰ ﻣﻊ اﻷﻧﻈﻤﺔ اﻟﻌﺎﻟﻤﯿﺔ ‪4‬‬
           ‫اﻟﺮﻗﺎﺑﺔ‬              ‫ﻟﻠﻜﻠﯿﺔ‬    ‫ﻣﺆﺷﺮات اﻷداء‬          ‫اﻟﮭدف اﻻﺳﺗراﺗﯾﺟﻲ)‪ :(3‬اﺳﺗﺧدام ﻣﺻﺎدرة اﻟﻣﻌرﻓﺔ اﻟﺻرﯾﺣﺔ واﻟﺿﻣﻧﯾﺔ‬
‫اﻻطﺎر اﻷﻧﺟﺎز ﻧﺴﺒﺔ اﺳﺒﺎب ﻋﺪم‬                ‫ﻋﺪد اﻟﻤﺠﻼت‬
                               ‫اﻟﻘﯿﻤﺔ‬                      ‫اﻟﺠﮭﺔ اﻟﻤﻨﻔﺬة‬     ‫اﻟﺧطط اﻟﺗﻧﻔﯾذﯾﺔ‬
 ‫اﻟﺰﻣﻨﻲ اﻟﺳﻧوي اﻷﻧﺠﺎز اﻷﻧﺠﺎز‬   ‫اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ‬        ‫اﻟﻌﻠﻤﯿﺔ‬
    ‫‪ 6‬ﺷﮭﻮر ‪- - -‬‬                ‫ﺗﻘﺪر‬     ‫ﻛﻤﯿﺔ اﺳﺘﺨﺪام ﺗﻠﻚ‬  ‫إدارة اﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ‪/‬‬            ‫اﻻﺷﺘﺮاك ﻣﻊ ﻣﺠﻼت ﻋﻠﻤﯿﺔ ﻋﺎﻟﻤﯿﺔ ﺟﺪﯾﺪة‬
    ‫‪ 6‬ﺷﮭﻮر ‪- - -‬‬                                              ‫اﻟﻤﻜﺘﺒﺔ‬
                                 ‫‪-‬‬            ‫اﻟﻘﺎﻋﺪة‬                        ‫ﻋﻤﻞ ﻗﺎﻋﺪة ﺑﯿﺎﻧﺎت ﺑﺎﻷﺑﺤﺎث وﻣﻠﺨﺼﺎﺗﮭﺎ اﻟﺪاﺧﻠﯿﺔ وﺗﺒﺎدﻟﮭﺎ ﺑﯿﻦ‬
                                                           ‫إدارة اﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ‪/‬‬                  ‫اﻟﺠﺎﻣﻌﺎت اﻷردﻧﯿﺔ اﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ‬
                                                           ‫اﻟﺒﺤﺚ اﻟﻌﻠﻤﻲ‬

‫‪T h e H a s h e m i t e U n i v e r s i t y - F u c u l t y o f E N g i n e e r i n g Page 68‬‬
   116   117   118   119   120   121   122   123   124   125   126