Page 106 - ScienceFac
P. 106

‫اﺳﺒﺎب ﻋﺪم‬  ‫ﻧﺴﺒﺔ‬     ‫اﻻطﺎر اﻷﻧﺟﺎز‬    ‫اﻟﻘﯿﻤﺔ‬   ‫ﻣﺆﺷﺮات اﻷداء‬     ‫اﻟﺠﮭﺔ اﻟﻤﻨﻔﺬة‬        ‫ﻋﻤﻞ ﻣﺴﺢ ﻟﺨﺮﯾﺠﻲ اﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ واﺛﺮ ذﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﻠﮭﻢ وﺳﻤﻌﺔ ھﺬا‬
 ‫اﻷﻧﺠﺎز‬    ‫اﻷﻧﺠﺎز‬   ‫اﻟﺰﻣﻨﻲ اﻟﺳﻧوي‬   ‫اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ‬                   ‫اﻟﻘﺴﻢ اﻟﻤﻌﻨﻲ‬                           ‫اﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ ﻣﺤﻠﯿﺎ واﻗﻠﯿﻤﯿﺎ‬
                                              ‫اﻧﺠﺎز اﻟﻤﺴﺢ‬
    ‫‪-‬‬        ‫‪-‬‬         ‫‪ 6‬ﺷﮭﻮر ‪-‬‬       ‫‪--‬‬      ‫ﺗﺤﻠﯿﻞ اﻟﻤﺴﺢ‬

‫‪--‬‬                  ‫‪ 6‬ﺷﮭﻮر ‪-‬‬        ‫‪-‬‬        ‫دراﺳﺔ ﻣﺨﺮﺟﺎت اﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ وﻣﻘﺎرﻧﺘﮫ ﻣﻊ اﻻھﺪاف اﻟﻤﻮﺿﻮﻋﺔ ﻻﺟﻞ اﻟﻘﺴﻢ اﻟﻤﻌﻨﻲ اﻧﺠﺎز اﻟﺪراﺳﺔ‬

                    ‫اﻟﮭﺪف اﻷﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﻲ)‪:(8‬اﻻﺗﺼﺎل ﻣﻊ أﻋﻀﺎء ھﯿﺌﺔ اﻟﺘﺪرﯾﺲ اﻟﻤﺘﻤﯿﺰﯾﻦ ﻓﻲ اﻟﺠﺎﻣﻌﺎت اﻟﻌﺎﻟﻤﯿﺔ ﺑﮭﺪف اﻟﺘﻌﺎون ﻓﻲ ﺗﻄﻮﯾﺮ ﺑﺮاﻣﺞ اﻟﺪراﺳﺎت اﻟﻌﻠﯿﺎ‬

           ‫اﻟﺮﻗﺎﺑﺔ‬  ‫اﻷﻧﺟﺎز‬  ‫اﻻطﺎر‬   ‫اﻟﻘﯿﻤﺔ‬   ‫ﻣﺆﺷﺮات اﻷداء‬     ‫اﻟﺠﮭﺔ اﻟﻤﻨﻔﺬة‬                       ‫اﻟﺧطط اﻟﺗﻧﻔﯾذﯾﺔ‬
                    ‫اﻟﺳﻧوي‬  ‫اﻟﺰﻣﻨﻲ‬  ‫اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ‬
‫ﻧﺴﺒﺔ اﺳﺒﺎب ﻋﺪم‬              ‫ﻣﺴﺘﻤﺮ‬
 ‫اﻷﻧﺠﺎز اﻷﻧﺠﺎز‬         ‫‪-‬‬            ‫ﺗﺒﺎدل اﻟﺰﯾﺎرات اﻟﻌﻠﻤﯿﺔ واﻋﻀﺎء اﻟﮭﯿﺌﺔ اﻟﺘﺪرﯾﺴﯿﺔ ﺑﯿﻦ اﻟﺠﺎﻣﻌﺎت اﻟﻘﺴﻢ اﻻﻛﺎدﯾﻤﻲ ﻋﺪد اﻋﻀﺎء اﻟﮭﯿﺌﺔ ‪150000‬‬
    ‫‪--‬‬                      ‫ﻣﺴﺘﻤﺮ‬
                       ‫‪-‬‬
                                    ‫ﺑﻤﻮاﻓﻘﺔ اﻟﻜﻠﯿﺔ اﻟﺘﺪرﯾﺴﯿﺔ اﻟﻤﻌﺎرﯾﻦ دﯾﻨﺎر اردﻧﻲ‬  ‫اﻟﻌﺎﻟﻤﯿﺔ واﻟﮭﺎﺷﻤﯿﺔ ﻣﻤﺎ ﯾﺘﺮى اﻟﻤﻌﺮﻓﺔ اﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﺨﻄﻂ ﺑﺮاﻣﺞ‬

                                             ‫واﻟﻤﺘﺪاوﻟﯿﻦ‬      ‫واﻟﺮﺋﺎﺳﺔ‬                            ‫اﻟﻤﺎﺟﺴﺘﯿﺮ‬

‫‪--‬‬                                  ‫ﻋﺪد اﻻﻋﻀﺎء ‪150000‬‬         ‫دﻋﻮة اﻋﻀﺎء ھﯿﺌﺔ اﻟﺘﺪرﯾﺲ اﻟﻤﺘﻤﯿﺰون ﻋﺎﻟﻤﯿﺎ ﻟﺘﺒﺎدل اﻟﺰﯾﺎرات رﺋﺎﺳﺔ‬

                                    ‫اﻟﻌﻠﻤﯿﺔ ﻣﻊ اﻟﺠﺎﻣﻌﺔ اﻟﮭﺎﺷﻤﯿﺔ ﻣﻦ ﺧﻼل اﻻﺗﻔﺎﻗﯿﺎت اﻟﻤﺒﺮﻣﺔ ﻣﻊ اﻟﺠﺎﻣﻌﺔ‪+‬اﻟﻜﻠﯿﺔ اﻟﺰاﺋﺮﯾﻦ ﻟﻠﺠﺎﻣﻌﺔ دﯾﻨﺎر اردﻧﻲ‬

                                                                                                  ‫اﻟﺠﺎﻣﻌﺔ‬

                                    ‫اﻟﻤﺤﻮر اﻷﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﻲ اﻟﺮاﺑﻊ‪ :‬اﻟﺘﻌﻠﯿﻢ اﻟﺘﻘﻨﻲ واﻟﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻲ واﻟﻤﺪﻣﺞ‬

                                                              ‫اﻟﮭﺪف اﻷﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﻲ)‪ :(1‬رﺑﻂ اﻟﺘﻌﻠﯿﻢ اﻷﻛﺎدﯾﻤﻲ ﺑﺎﻟﺘﻌﻠﯿﻢ اﻟﺘﻘﻨﻲ واﻟﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻲ‬

           ‫اﻟﺮﻗﺎﺑﺔ‬  ‫اﻻطﺎر اﻷﻧﺟﺎز‬    ‫اﻟﻘﯿﻤﺔ‬   ‫اﻟﺠﮭﺔ اﻟﻤﻨﻔﺬة ﻣﺆﺷﺮات اﻷداء‬                                 ‫اﻟﺧطط اﻟﺗﻧﻔﯾذﯾﺔ‬
‫ﻧﺴﺒﺔ اﺳﺒﺎب ﻋﺪم‬      ‫اﻟﺰﻣﻨﻲ اﻟﺳﻧوي‬   ‫اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ‬
                                               ‫ﻋﺪد اﻟﻤﻮاد‬     ‫اﻟﻘﺴﻢ اﻻﻛﺎدﯾﻤﻲ‬       ‫اﻟﺘﻌﺪﯾﻞ ﻋﻠﻰ اﻟﺨﻄﻂ اﻟﺪراﺳﯿﺔ ﻣﻦ ﺧﻼل اﺿﺎﻓﺔ ﻣﻮاد ذات طﺎﺑﻊ‬
 ‫اﻷﻧﺠﺎز اﻷﻧﺠﺎز‬         ‫ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪-‬‬        ‫‪-‬‬        ‫اﻟﻤﻀﺎﻓﺔ اﻟﻰ‬     ‫ﺑﻤﻮاﻓﻘﺔ اﻟﻜﻠﯿﺔ‬                  ‫ﺗﻘﻨﻲ ﺑﺎﻟﺘﻮاﻓﻖ ﻣﻊ اﻟﺠﺎﻧﺐ اﻷﻛﺎدﯾﻤﻲ‬
    ‫‪--‬‬                                       ‫اﻟﺨﻄﺔ اﻟﺪراﺳﯿﺔ‬
                       ‫ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪-‬‬        ‫‪-‬‬                          ‫واﻟﺮﺋﺎﺳﺔ‬            ‫‪ :‬ﺗﻮﻓﯿﺮ ﻣﺘﻄﻠﺒﺎت اﻟﺘﻌﻠﯿﻢ اﻟﺘﻘﻨﻲ واﻟﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻲ ﻣﻦ اﻻﺟﮭﺰة‬
    ‫‪--‬‬                                        ‫ﻋﺪد اﻷﺟﮭﺰة‬                                                  ‫واﻟﻤﺨﺘﺒﺮات‬
                       ‫ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪-‬‬        ‫‪-‬‬      ‫واﻟﻤﺨﺘﺒﺮات اﻟﺘﻲ‬  ‫اﻟﻘﺴﻢ اﻻﻛﺎدﯾﻤﻲ‬
    ‫‪--‬‬                                                         ‫ﺑﻤﻮاﻓﻘﺔ اﻟﻜﻠﯿﺔ‬                    ‫ﺘوﻓیر اﻟم ارﺠﻊ اﻟﻌﻠمیﺔ واﻟدور�ﺎت‬
                                                ‫ﺗﻢ ﺗﺤﺪﯾﺜﮭﺎ‬
                                                                 ‫واﻟﺮﺋﺎﺳﺔ‬
                                              ‫ﻋﺪد اﻟﻤﺮاﺟﻊ‬
                                                                  ‫اﻟﻘﺴﻢ‬

                            ‫‪T h e H a s h e m i t e U n i v e r s i t y - F u c u l t y o f E N g i n e e r i n g Page 53‬‬
   101   102   103   104   105   106   107   108   109   110   111