Page 109 - ScienceFac
P. 109

‫اﻟﺤﺪﯾﺜﺔ‪.‬‬

‫‪-‬‬  ‫‪ -‬ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- -‬‬                         ‫‪ -‬ﻋﺪد اﻷﺟﮭﺰة‪.‬‬     ‫ﻛﻠﯿﺔ اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ‬              ‫زﯾﺎدة ﻋﺪد اﻟﻤﺴﺎﻗﺎت اﻟﻤﻄﻮرة اﻟﻜﺘﺮوﻧﯿﺎً‪.‬‬
                                       ‫ﻋﺪد اﻟﻤﺴﺎﻗﺎت‬

                                       ‫اﻻﻟﻜﺘﺮوﻧﯿﺔ‪.‬‬       ‫ﺑﺎﻟﺘﻌﺎون ﻣﻊ‬

                                                         ‫ﻣﺮﻛﺰ ﺗﻜﻨﻮﻟﻮﺟﯿﺎ‬

                                                         ‫اﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎت‪.‬‬

‫ﻋﻘﺪ دورات ﺗﻘﻮﯾﺔ ﻷﻋﻀﺎء اﻟﮭﯿﺌﺔ اﻟﺘﺪرﯾﺴﯿﺔ و ﻟﻠﻄﻠﺒﺔ‪ .‬ﻛﻠﯿﺔ اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ ‪ -‬ﻋﺪد اﻟﺪورات‪ - .‬ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- - -‬‬
                                                                             ‫ﺑﺎﻟﺘﻌﺎون ﻣﻊ‬

                                                         ‫ﻣﺮﻛﺰ ﺗﻜﻨﻮﻟﻮﺟﯿﺎ‬

                                                         ‫اﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎت‪.‬‬

   ‫اﻻﺳﺘﻐﻨﺎء ﻋﻦ ‪ -‬ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- -‬‬                               ‫ﻛﻠﯿﺔ اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ‬              ‫ﺗﻄﻮﯾﺮ اﻟﺨﺪﻣﺎت اﻻﻟﻜﺘﺮوﻧﯿﺔ ﻟﻠﻄﺎﻟﺐ‬

                                       ‫اﻟﻨﻤﺎذج اﻟﻮرﻗﯿﺔ‬   ‫ﺑﺎﻟﺘﻌﺎون ﻣﻊ‬

                                       ‫ﻟﻠﻄﺎﻟﺐ‪.‬‬           ‫ﻣﺮﻛﺰ ﺗﻜﻨﻮﻟﻮﺟﯿﺎ‬

                                                         ‫اﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎت‬

   ‫اﻻﺳﺘﻐﻨﺎء ﻋﻦ ‪ .-‬ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- -‬‬                              ‫ﺗﻄﻮﯾﺮ اﻟﺨﺪﻣﺎت اﻻﻟﻜﺘﺮوﻧﯿﺔ اﻟﻤﻘﺪﻣﺔ ﻷﻋﻀﺎء اﻟﮭﯿﺌﺔ اﻟﺘﺪرﯾﺴﯿﺔ ﻛﻠﯿﺔ اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ‬

                                       ‫اﻟﻨﻤﺎذج اﻟﻮرﻗﯿﺔ‪.‬‬  ‫ﺑﺎﻟﺘﻌﺎون ﻣﻊ‬               ‫واﻟﻤﻮظﻔﯿﻦ ﻓﻲ اﻟﻜﻠﯿﺔ‬

                                                         ‫ﻣﺮﻛﺰ ﺗﻜﻨﻮﻟﻮﺟﯿﺎ‬

                                                         ‫اﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎت‪.‬‬

                              ‫اﻟﻤﺤﻮر اﻷﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﻲ اﻟﺨﺎﻣﺲ‪ :‬اﻟﻌﺎﻟﻤﯿﺔ واﻷﻋﺘﻤﺎد واﻟﺠﻮدة‬

   ‫اﻟﮭﺪف اﻷﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﻲ)‪ :(1‬ﺗﺤﻘﯿﻖ اﻻﻋﺘﺮاف اﻟﻤﺤﻠﻲ واﻹﻗﻠﯿﻤﻲ ﺑﺘﻤﯿﺰ اﻟﺒﺮاﻣﺞ اﻷﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ اﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﻲ اﻟﻜﻠﯿﺔ وﺗﻄﺒﯿﻖ ﻣﻌﺎﯾﯿﺮ اﻟﺠﻮدة واﻻﻋﺘﻤﺎد اﻟﻤﺤﻠﯿﺔ واﻟﻌﺎﻟﻤﯿﺔ‬

   ‫اﻟﺮﻗﺎﺑﺔ‬

‫اﻻطﺎر اﻷﻧﺟﺎز ﻧﺴﺒﺔ اﺳﺒﺎب ﻋﺪم‬   ‫اﻟﻘﯿﻤﺔ‬   ‫ﻣﺆﺷﺮات اﻷداء‬      ‫اﻟﺠﮭﺔ اﻟﻤﻨﻔﺬة‬             ‫اﻟﺧطط اﻟﺗﻧﻔﯾذﯾﺔ‬
 ‫اﻟﺰﻣﻨﻲ اﻟﺳﻧوي اﻷﻧﺠﺎز اﻷﻧﺠﺎز‬  ‫اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ‬

‫إﻋﺎدة اﻟﻨﻈﺮ ﺑﺸﻜﻞ دوري ﻓﻲ اﻟﺨﻄﻂ واﻟﺒﺮاﻣﺞ اﻟﺪراﺳﯿﺔ اﻟﻤﻌﺘﺪة ﻛﻠﯿﺔ اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ‪+‬اﻟﻘﺴﻢ ﺧﻄﺔ دراﺳﯿﺔ ﺗﻠﺒﻲ ‪- - - -2021 -‬‬

            ‫‪2024‬‬                       ‫اﺣﺘﯿﺎﺟﺎت‬          ‫اﻷﻛﺎدﯾﻤﻲ‬        ‫ﻓﻲ اﻟﻜﻠﯿﺔ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮى اﻟﺒﻜﺎﻟﻮرﯾﻮس واﻟﻤﺎﺟﺴﺘﯿﺮ ﻣﻦ ﺧﻼل‬

                                       ‫وﺗﻮﺟﮭﺎت اﻟﺴﻮق‬                     ‫اﻟﺤﺼﻮل ﻋﻠﻰ اﻟﺘﻐﺬﯾﺔ اﻟﺮاﺟﻌﺔ ﻣﻦ اﻟﺸﺮﻛﺎء اﻟﺨﺎرﺟﯿﯿﻦ ﻣﻦ‬

                                       ‫اﻟﮭﻨﺪﺳﻲ واﻟﺘﻨﻤﯿﺔ‬                  ‫اﻟﺨﺮﺑﺠﯿﻦ وارﺑﺎب اﻟﻤﮭﻦ اﻟﮭﻨﺪﺳﯿﺔ ﺑﺘﻮزﯾﻊ اﻻﺳﺘﺒﺎﻧﺎت واﻟﻠﻘﺎءات‬

                                       ‫اﻟﻤﺴﺘﺪاﻣﺔ‪.‬‬                        ‫اﻟﻤﻔﺘﻮﺣﺔ واﻟﻮرﺷﺎت اﻟﻌﻠﻤﯿﺔ ﻟﺘﻄﻮﯾﺮ اﻟﺨﻄﺔ اﻟﺪراﺳﯿﺔ‬

            ‫‪T h e H a s h e m i t e U n i v e r s i t y - F u c u l t y o f E N g i n e e r i n g Page 56‬‬
   104   105   106   107   108   109   110   111   112   113   114