Page 104 - ScienceFac
P. 104

‫اﻟﺠﮭﺔ اﻟﻤﻨﻔﺬة ﻣﺆﺷﺮات اﻷداء اﻟﻘﯿﻤﺔ اﻻطﺎر اﻷﻧﺟﺎز ﻧﺴﺒﺔ اﺳﺒﺎب ﻋﺪم‬

‫اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ اﻟﺰﻣﻨﻲ اﻟﺳﻧوي اﻷﻧﺠﺎز اﻷﻧﺠﺎز‬

‫اﺳﺘﻐﻼل اﻟﻤﺠﻤﻌﺎت اﻟﺼﻔﯿﺔ اﻟﺘﻲ ﺗﻢ اﻧﺸﺎؤھﺎ ﻟﺰﯾﺎدة ﻋﺪد اﻟﻘﺎﻋﺎت ﻋﻤﺎدة ﻛﻠﯿﺔ اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ اﺳﺘﻐﻼل اﻛﺒﺮ ﻋﺪد ‪- - - -2021 -‬‬

            ‫‪2024‬‬                       ‫ﻣﻤﻜﻦ ﻣﻦ اﻟﻘﺎﻋﺎت‬                    ‫اﻟﺼﻔﯿﺔ واﻟﻤﺮاﺳﻢ واﻟﻤﺨﺘﺒﺮات‬

‫اﻟﮭﺪف اﻷﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﻲ)‪ :(3‬ﺗﻮﻓﯿﺮ اﻟﻜﻮادر اﻟﺒﺸﺮﯾﺔ ﻣﻦ أﻋﻀﺎء ھﯿﺌﺔ ﺗﺪرﯾﺴﯿﺔ وﻣﮭﻨﺪﺳﯿﻦ وﻓﻨﯿﯿﻦ وادارﯾﯿﻦ ﺑﻤﺎ ﯾﺘﻨﺎﺳﺐ ﻣﻊ اﻋﺪاد اﻟﻄﻠﺒﺔ اﻟﻤﻘﺒﻮﻟﯿﻦ وﺣﺴﺐ ﺧﻄﻂ ﻣﻮﺿﻮﻋﮫ‬

                                                                                                                     ‫ﻣﺴﺒﻘﺎ‬

   ‫اﻟﺮﻗﺎﺑﺔ‬

‫اﻻطﺎر اﻷﻧﺟﺎز ﻧﺴﺒﺔ اﺳﺒﺎب ﻋﺪم‬   ‫اﻟﻘﯿﻤﺔ‬   ‫ﻣﺆﺷﺮات اﻷداء‬       ‫اﻟﺠﮭﺔ اﻟﻤﻨﻔﺬة‬   ‫اﻟﺧطط اﻟﺗﻧﻔﯾذﯾﺔ‬
 ‫اﻟﺰﻣﻨﻲ اﻟﺳﻧوي اﻷﻧﺠﺎز اﻷﻧﺠﺎز‬  ‫اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ‬

‫‪-‬‬  ‫‪-‬‬        ‫‪- -2021‬‬           ‫‪-‬‬        ‫ﺗﺄﻣﯿﻦ اﻟﻌﺪد‬        ‫رﺋﺎﺳﺔ اﻟﺠﺎﻣﻌﺔ‬   ‫وﺿﻊ ﺧﻄﻂ اﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﯿﺔ ﻣﺼﻐﺮة دﻗﯿﻘﺔ وﻣﺤﻜﻤﺔ ﻋﻠﻰ اﻟﻨﻈﺎم‬

            ‫‪2024‬‬                       ‫اﻟﻤﻄﻠﻮب ﻣﻦ‬         ‫‪+‬ﻋﻤﺎدة‬          ‫اﻟﺜﻼﺛﻲ ﻟﻼﻗﺴﺎم اﻻﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ رﺋﯿﺲ اﻟﻘﺴﻢ اﻟﻤﻌﻨﻲ ﻓﯿﻤﺎ ﯾﺨﺺ‬

                                       ‫اﻋﻀﺎء اﻟﮭﯿﺌﺔ اﻟﺘﺪرﯾﺴﯿﺔ واﻟﻤﮭﻨﺪﺳﯿﻦ واﻟﻔﻨﯿﯿﻦ واﻻدارﯾﯿﻦ ﻣﻦ اﻟﻜﻠﯿﺔ‪+‬اﻷﻗﺴﺎم اﻟﻜﻮادر اﻟﺒﺸﺮﯾﺔ‬

                                                          ‫اﻷﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ‬       ‫ﺧﻼل اﻻﺑﺘﻌﺎث واﺳﺘﻘﻄﺎب اﻟﺘﻔﺮغ اﻟﻌﻠﻤﻲ ﻣﻦ ﺧﺎرج اﻟﺠﺎﻣﻌﺔ‬

                                                                          ‫واﻻﻋﻼن اﻟﻤﺴﺘﻤﺮ ﻋﻦ اﻟﺸﻮاﻏﺮ ﻓﻲ ﻣﺨﺘﻠﻒ اﻟﺘﺨﺼﺼﺎت‬

                                                                          ‫اﻻﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ وﻣﻦ اﻟﻤﮭﻨﺪﺳﻦ واﻟﻔﻨﯿﯿﻦ واﻷدارﯾﯿﻦ‬

‫اﻟﮭﺪف اﻷﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﻲ)‪ :(4‬اﻷرﺗﻘﺎء ﺑﻤﺴﺘﻮى اﻟﺪراﺳﺎت اﻟﻌﻠﯿﺎ ﻓﻲ اﻟﻜﻠﯿﺔ واﻟﺴﻌﻲ ﺑﺄﺳﺘﻤﺮار ﻟﺘﻌﺰﯾﺰ ودﻋﻢ وﺗﻘﻮﯾﺔ ﺑﺮاﻣﺞ اﻟﺪراﺳﺎت اﻟﻌﻠﯿﺎ اﻟﻤﻔﺘﻮﺣﺔ ﺣﺎﻟﯿﺎ ﻓﻲ اﻟﻜﻠﯿﺔ وﺗﺴﻮﯾﻘﮭﺎ‬

                                                    ‫ﻣﺤﻠﯿﺎ واﻗﻠﯿﻤﯿﺎ‪.‬‬

   ‫اﻟﺮﻗﺎﺑﺔ‬

‫اﻻطﺎر اﻷﻧﺟﺎز ﻧﺴﺒﺔ اﺳﺒﺎب ﻋﺪم‬   ‫اﻟﻘﯿﻤﺔ‬   ‫ﻣﺆﺷﺮات اﻷداء‬       ‫اﻟﺠﮭﺔ اﻟﻤﻨﻔﺬة‬   ‫اﻟﺧطط اﻟﺗﻧﻔﯾذﯾﺔ‬
 ‫اﻟﺰﻣﻨﻲ اﻟﺳﻧوي اﻷﻧﺠﺎز اﻷﻧﺠﺎز‬  ‫اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ‬

‫‪-‬‬  ‫‪ -‬ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- -‬‬                         ‫دﻋﻢ وﺗﻄﻮﯾﺮ ﺑﺮاﻣﺞ اﻟﺪراﺳﺎت اﻟﻌﻠﯿﺎ ﻣﻦ ﺧﻼل ﺗﻘﺪﯾﻢ دراﺳﺎت ﻋﻤﺎدة ﻛﻠﯿﺔ اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ ﻋﺪد اﻟﺪراﺳﺎت‬

                                       ‫اﻟﺘﻔﺼﯿﻠﯿﺔ اﻟﻤﺠﮭﺰة‬                  ‫ﺗﻔﺼﯿﻠﯿﺔ ﻟﺒﺮاﻣﺞ دراﺳﺎت ﻋﻠﯿﺎ ﺟﺪﯾﺪة ﺑﺎﻟﺘﻌﺎون ﻣﻊ اﻟﻤﺆﺳﺴﺎت‬

                                                                          ‫اﻟﺪاﻋﻤﺔ )ﻣﺜﻞ ‪(Tempus‬‬

‫‪-‬‬  ‫‪ -‬ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- -‬‬                         ‫اﻧﺸﺎء ﺑﺮاﻣﺞ‬        ‫ﻓﺘﺢ ﺑﺮاﻣﺞ دراﺳﺎت ﻋﻠﯿﺎ ﺟﺪﯾﺪة ﻓﻲ ﻣﺨﺘﻠﻒ اﻟﺘﺨﺼﺼﺎت اﻟﮭﻨﺪﺳﯿﺔ ادارة‬

                                       ‫اﻟﺠﺎﻣﻌﺔ‪+‬ﻋﻤﺎدة دراﺳﺎت ﻋﻠﯿﺎ‬          ‫وﺣﺴﺐ ﻣﺘﻄﻠﺒﺎت ﺳﻮق اﻟﻌﻤﻞ‬

                                                          ‫ﻛﻠﯿﺔ‬

                                                          ‫اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ‪+‬اﻷﻗﺴﺎم‬

                                                          ‫اﻷﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ‬

            ‫‪T h e H a s h e m i t e U n i v e r s i t y - F u c u l t y o f E N g i n e e r i n g Page 51‬‬
   99   100   101   102   103   104   105   106   107   108   109