Page 89 - ScienceFac
P. 89

‫ھﺬه اﻟﻤﻮاﺿﯿﻊ‬                       ‫وﺗﻘﺪﯾﻢ اﻟﻤﻘﺘﺮﺣﺎت اﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﺴﯿﺎﺳﺎت ﻗﺒﻮل اﻟﻄﻠﺒﺔ اﻋﺘﻤﺎدا ﻋﻠﻰ ذﻟﻚ‬
                                                                           ‫واﯾﻀﺎ ﺗﺤﺪﯾﺪ ﻋﺪد اﻋﻀﺎء اﻟﮭﯿﺌﺔ اﻟﺘﺪرﯾﺴﯿﺔ ﻟﺘﺤﺪﯾﺪ ﻋﺪد اﻟﻤﻜﺎﺗﺐ‬

                                                                          ‫اﻟﻤﻄﻠﻮﺑﺔ‬

                                                         ‫اﻟﮭﺪف اﻷﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﻲ)‪ :(3‬ﻣﻌﺎﻟﺠﺔ ﻣﺸﻜﻠﺔ اﻟﻨﻘﺺ ﻓﻲ اﻟﺘﺠﮭﯿﺰات اﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ ﻷداﻣﺔ ﻋﻤﻞ اﻟﻜﻠﯿﺔ‬

   ‫اﻟﺮﻗﺎﺑﺔ‬

‫اﻻطﺎر اﻷﻧﺟﺎز ﻧﺴﺒﺔ اﺳﺒﺎب ﻋﺪم‬   ‫اﻟﻘﯿﻤﺔ‬   ‫ﻣﺆﺷﺮات اﻷداء‬        ‫اﻟﺠﮭﺔ اﻟﻤﻨﻔﺬة‬  ‫اﻟﺧطط اﻟﺗﻧﻔﯾذﯾﺔ‬
 ‫اﻟﺰﻣﻨﻲ اﻟﺳﻧوي اﻷﻧﺠﺎز اﻷﻧﺠﺎز‬  ‫اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ‬

‫وﺿﻊ ﺧﻄﻂ اﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﯿﺔ ﻣﺼﻐﺮة دﻗﯿﻘﺔ وﻣﺤﻜﻤﺔ ﻋﻠﻰ اﻟﻨﻈﺎم اﻻﻗﺴﺎم اﻻﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ ﺗﻨﻈﯿﻢ اﻟﻮﻗﺖ ‪ 500,000‬ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- - -‬‬

                              ‫واﻟﺠﮭﺪ اﻟﺬي دﯾﻨﺎر اردﻧﻲ‬                     ‫اﻟﺜﻼﺛﻲ ﻟﻼﻗﺴﺎم اﻻﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ رﺋﯿﺲ اﻟﻘﺴﻢ اﻟﻤﻌﻨﻲ ﻓﯿﻤﺎ ﯾﺨﺺ‬

                                       ‫ﯾﻨﻌﻜﺲ ﻣﺒﺎﺷﺮة‬                       ‫اﻟﺘﺠﮭﯿﺰات اﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ ﻻداﻣﺔ ﻋﻤﻞ اﻟﻜﻠﯿﺔ ﻣﻦ ﺧﻼل ﺿﻤﺎن ان ﯾﻜﻮن‬

                                       ‫ﻋﻠﻰ أداء اﻋﻀﺎء‬                     ‫ھﻨﺎك ﺛﻼث طﻠﺒﯿﺎت ﻟﺸﺮاء ﻣﻮاد اﻟﻘﺴﻢ ﻓﻲ ﻧﻔﺲ اﻟﻮﻗﺖ ﺑﺤﯿﺚ ﺗﻜﻮن‬

                                       ‫اﻟﮭﯿﺌﺔ اﻟﺘﺪرﯾﺴﯿﺔ‬                   ‫طﻠﺒﯿﺔ ﻗﯿﺪ اﻟﺘﻮرﯾﺪ وطﻠﺒﯿﺔ ﻗﯿﺪ اﻟﺸﺮاء وطﻠﺒﯿﺔ ﻗﯿﺪ اﻟﺪراﺳﺔ‬

                                       ‫واﻟﻌﺎﻣﻠﯿﻦ ﻓﻲ اﻟﻘﺴﻢ‬

                                       ‫وﻛﺬﻟﻚ ﻋﻠﻰ أداء‬

                                       ‫اﻟﻤﺨﺘﺒﺮات اﻟﻌﻠﻤﯿﺔ‬

‫اﻟﮭدف اﻻﺳﺗراﺗﯾﺟﻲ)‪ :(4‬اﺳﺘﻘﻄﺎب ﻛﺎدر ﺗﺪرﯾﺴﻲ ﺑﻤﺨﺘﻠﻒ اﻟﺘﺨﺼﺼﺎت وﺑﺎﻟﺘﺨﺼﺼﺎت اﻟﻨﺎدرة اﻟﺘﻲ ﺗﻔﺘﻘﺮ ﻟﮭﺎ اﻟﻜﻠﯿﺔ واﻷﺳﺘﻤﺮار ﻓﻲ اﻻﺑﺘﻌﺎث ﻟﺘﻮﻓﯿﺮ اﻋﻀﺎء ھﯿﺌﺔ ﺗﺪرﯾﺴﯿﺔ‬

                                       ‫ﻓﻲ ﻣﺨﺘﻠﻒ اﻟﺘﺨﺼﺼﺎت وذﻟﻚ ﻟﺮﻓﻊ ﻧﺴﺒﺔ أﻋﻀﺎء ھﯿﺌﺔ اﻟﺘﺪرﯾﺲ إﻟﻰ اﻟﻄﻠﺒﺔ ﺑﻤﺎ ﯾﺘﻔﻖ ﻣﻊ ﻣﻌﺎﯾﯿﺮ اﻻﻋﺘﻤﺎد اﻟﺨﺎص‬

   ‫اﻟﺮﻗﺎﺑﺔ‬

‫اﻻطﺎر اﻷﻧﺟﺎز ﻧﺴﺒﺔ اﺳﺒﺎب ﻋﺪم‬   ‫اﻟﻘﯿﻤﺔ‬   ‫ﻣﺆﺷﺮات اﻷداء‬        ‫اﻟﺠﮭﺔ اﻟﻤﻨﻔﺬة‬  ‫اﻟﺧطط اﻟﺗﻧﻔﯾذﯾﺔ‬
 ‫اﻟﺰﻣﻨﻲ اﻟﺳﻧوي اﻷﻧﺠﺎز اﻷﻧﺠﺎز‬  ‫اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ‬

‫‪-‬‬  ‫‪- - -2021 -‬‬                         ‫اﻟﻛﻠﯾﺔ ورﺋﺎﺳﺔ ﺗﻌﯾﯾن ‪3‬أﻋﺿﺎء‬         ‫ﺗﻌﯾﯾن ﺳﺑﻌﺔ اﻋﺿﺎء ھﯾﺋﺔ ﺗدرﯾﺳﯾﺔ ﺑرﺗﺑﺔ اﺳﺗﺎذ ﻋن طرﯾﻖ‬

            ‫‪2024‬‬                       ‫ھﯾﺋﺔ ﺗدرﯾﺳﯾﺔ‬        ‫اﻟﺟﺎﻣﻌﺔ‬        ‫اﻹﺳﺗﻘطﺎب‪،‬‬

                                       ‫ﺑرﺗﺑﺔ اﺳﺗﺎذ‬

‫ﺗﻌﯾﯾن ‪ 23‬اﻋﺿﺎء ھﯾﺋﺔ ﺗدرﯾﺳﯾﺔ ﺑرﺗﺑﺔ اﺳﺗﺎذ ﻣﺷﺎرك ﻋن طرﯾﻖ اﻟﻛﻠﯾﺔ ورﺋﺎﺳﺔ ﺗﻌﯾﯾن ‪23‬أﻋﺿﺎء ‪- - - -2021 -‬‬

            ‫‪2024‬‬                       ‫ھﯾﺋﺔ ﺗدرﯾﺳﯾﺔ‬        ‫اﻟﺟﺎﻣﻌﺔ‬        ‫اﻹﺳﺗﻘطﺎب‪،‬‬

                                       ‫ﺑرﺗﺑﺔ اﺳﺗﺎذ‬

                                       ‫ﻣﺷﺎرك‬

   ‫‪- - -2021 -‬‬                         ‫ﺗﻌﯾﯾن )‪ (9‬ﻋﺿو ھﯾﺋﺔ ﺗدرﯾﺳﯾﺔ ﺑرﺗﺑﺔ اﺳﺗﺎذ ﻣﺳﺎﻋد‪ ,‬واﯾﻔﺎد )‪ (18‬اﻟﻛﻠﯾﺔ ورﺋﺎﺳﺔ ﺗﻌﯾﯾن ‪ 9‬ﻋﺿو‬

            ‫‪T h e H a s h e m i t e U n i v e r s i t y - F u c u l t y o f E N g i n e e r i n g Page 36‬‬
   84   85   86   87   88   89   90   91   92   93   94