Page 89 - ScienceFac
P. 89
ھﺬه اﻟﻤﻮاﺿﯿﻊ وﺗﻘﺪﯾﻢ اﻟﻤﻘﺘﺮﺣﺎت اﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﺴﯿﺎﺳﺎت ﻗﺒﻮل اﻟﻄﻠﺒﺔ اﻋﺘﻤﺎدا ﻋﻠﻰ ذﻟﻚ
واﯾﻀﺎ ﺗﺤﺪﯾﺪ ﻋﺪد اﻋﻀﺎء اﻟﮭﯿﺌﺔ اﻟﺘﺪرﯾﺴﯿﺔ ﻟﺘﺤﺪﯾﺪ ﻋﺪد اﻟﻤﻜﺎﺗﺐ
اﻟﻤﻄﻠﻮﺑﺔ
اﻟﮭﺪف اﻷﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﻲ) :(3ﻣﻌﺎﻟﺠﺔ ﻣﺸﻜﻠﺔ اﻟﻨﻘﺺ ﻓﻲ اﻟﺘﺠﮭﯿﺰات اﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ ﻷداﻣﺔ ﻋﻤﻞ اﻟﻜﻠﯿﺔ
اﻟﺮﻗﺎﺑﺔ
اﻻطﺎر اﻷﻧﺟﺎز ﻧﺴﺒﺔ اﺳﺒﺎب ﻋﺪم اﻟﻘﯿﻤﺔ ﻣﺆﺷﺮات اﻷداء اﻟﺠﮭﺔ اﻟﻤﻨﻔﺬة اﻟﺧطط اﻟﺗﻧﻔﯾذﯾﺔ
اﻟﺰﻣﻨﻲ اﻟﺳﻧوي اﻷﻧﺠﺎز اﻷﻧﺠﺎز اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ
وﺿﻊ ﺧﻄﻂ اﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﯿﺔ ﻣﺼﻐﺮة دﻗﯿﻘﺔ وﻣﺤﻜﻤﺔ ﻋﻠﻰ اﻟﻨﻈﺎم اﻻﻗﺴﺎم اﻻﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ ﺗﻨﻈﯿﻢ اﻟﻮﻗﺖ 500,000ﻣﺴﺘﻤﺮ - - -
واﻟﺠﮭﺪ اﻟﺬي دﯾﻨﺎر اردﻧﻲ اﻟﺜﻼﺛﻲ ﻟﻼﻗﺴﺎم اﻻﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ رﺋﯿﺲ اﻟﻘﺴﻢ اﻟﻤﻌﻨﻲ ﻓﯿﻤﺎ ﯾﺨﺺ
ﯾﻨﻌﻜﺲ ﻣﺒﺎﺷﺮة اﻟﺘﺠﮭﯿﺰات اﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ ﻻداﻣﺔ ﻋﻤﻞ اﻟﻜﻠﯿﺔ ﻣﻦ ﺧﻼل ﺿﻤﺎن ان ﯾﻜﻮن
ﻋﻠﻰ أداء اﻋﻀﺎء ھﻨﺎك ﺛﻼث طﻠﺒﯿﺎت ﻟﺸﺮاء ﻣﻮاد اﻟﻘﺴﻢ ﻓﻲ ﻧﻔﺲ اﻟﻮﻗﺖ ﺑﺤﯿﺚ ﺗﻜﻮن
اﻟﮭﯿﺌﺔ اﻟﺘﺪرﯾﺴﯿﺔ طﻠﺒﯿﺔ ﻗﯿﺪ اﻟﺘﻮرﯾﺪ وطﻠﺒﯿﺔ ﻗﯿﺪ اﻟﺸﺮاء وطﻠﺒﯿﺔ ﻗﯿﺪ اﻟﺪراﺳﺔ
واﻟﻌﺎﻣﻠﯿﻦ ﻓﻲ اﻟﻘﺴﻢ
وﻛﺬﻟﻚ ﻋﻠﻰ أداء
اﻟﻤﺨﺘﺒﺮات اﻟﻌﻠﻤﯿﺔ
اﻟﮭدف اﻻﺳﺗراﺗﯾﺟﻲ) :(4اﺳﺘﻘﻄﺎب ﻛﺎدر ﺗﺪرﯾﺴﻲ ﺑﻤﺨﺘﻠﻒ اﻟﺘﺨﺼﺼﺎت وﺑﺎﻟﺘﺨﺼﺼﺎت اﻟﻨﺎدرة اﻟﺘﻲ ﺗﻔﺘﻘﺮ ﻟﮭﺎ اﻟﻜﻠﯿﺔ واﻷﺳﺘﻤﺮار ﻓﻲ اﻻﺑﺘﻌﺎث ﻟﺘﻮﻓﯿﺮ اﻋﻀﺎء ھﯿﺌﺔ ﺗﺪرﯾﺴﯿﺔ
ﻓﻲ ﻣﺨﺘﻠﻒ اﻟﺘﺨﺼﺼﺎت وذﻟﻚ ﻟﺮﻓﻊ ﻧﺴﺒﺔ أﻋﻀﺎء ھﯿﺌﺔ اﻟﺘﺪرﯾﺲ إﻟﻰ اﻟﻄﻠﺒﺔ ﺑﻤﺎ ﯾﺘﻔﻖ ﻣﻊ ﻣﻌﺎﯾﯿﺮ اﻻﻋﺘﻤﺎد اﻟﺨﺎص
اﻟﺮﻗﺎﺑﺔ
اﻻطﺎر اﻷﻧﺟﺎز ﻧﺴﺒﺔ اﺳﺒﺎب ﻋﺪم اﻟﻘﯿﻤﺔ ﻣﺆﺷﺮات اﻷداء اﻟﺠﮭﺔ اﻟﻤﻨﻔﺬة اﻟﺧطط اﻟﺗﻧﻔﯾذﯾﺔ
اﻟﺰﻣﻨﻲ اﻟﺳﻧوي اﻷﻧﺠﺎز اﻷﻧﺠﺎز اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ
- - - -2021 - اﻟﻛﻠﯾﺔ ورﺋﺎﺳﺔ ﺗﻌﯾﯾن 3أﻋﺿﺎء ﺗﻌﯾﯾن ﺳﺑﻌﺔ اﻋﺿﺎء ھﯾﺋﺔ ﺗدرﯾﺳﯾﺔ ﺑرﺗﺑﺔ اﺳﺗﺎذ ﻋن طرﯾﻖ
2024 ھﯾﺋﺔ ﺗدرﯾﺳﯾﺔ اﻟﺟﺎﻣﻌﺔ اﻹﺳﺗﻘطﺎب،
ﺑرﺗﺑﺔ اﺳﺗﺎذ
ﺗﻌﯾﯾن 23اﻋﺿﺎء ھﯾﺋﺔ ﺗدرﯾﺳﯾﺔ ﺑرﺗﺑﺔ اﺳﺗﺎذ ﻣﺷﺎرك ﻋن طرﯾﻖ اﻟﻛﻠﯾﺔ ورﺋﺎﺳﺔ ﺗﻌﯾﯾن 23أﻋﺿﺎء - - - -2021 -
2024 ھﯾﺋﺔ ﺗدرﯾﺳﯾﺔ اﻟﺟﺎﻣﻌﺔ اﻹﺳﺗﻘطﺎب،
ﺑرﺗﺑﺔ اﺳﺗﺎذ
ﻣﺷﺎرك
- - -2021 - ﺗﻌﯾﯾن ) (9ﻋﺿو ھﯾﺋﺔ ﺗدرﯾﺳﯾﺔ ﺑرﺗﺑﺔ اﺳﺗﺎذ ﻣﺳﺎﻋد ,واﯾﻔﺎد ) (18اﻟﻛﻠﯾﺔ ورﺋﺎﺳﺔ ﺗﻌﯾﯾن 9ﻋﺿو
T h e H a s h e m i t e U n i v e r s i t y - F u c u l t y o f E N g i n e e r i n g Page 36