Page 90 - HumanitiesFac
P. 90

‫‪Strategic Plan 2021-2024‬‬

                      ‫برامج البكالوريوس ودراسات عليا متميزة‬                                                                      ‫الهدف الاستراتيجي‬
                                                                                                                                     ‫(المحور)‬

                               ‫‪ -‬برامج البكالوريوس‪ -‬استحداث برامح جديدة‬                                                          ‫الهدف الرئيسي الأول‬

       ‫رقابة‪Control/‬‬           ‫الإنجاز السنوي‬  ‫مؤشرات الأداء (قابلة للقياس)‬    ‫الفترة القيم المالية‬  ‫الجهة المنفذة‬               ‫الأهداف التنفيذية القابلة‬
‫أسباب عدم الانجاز‬                                                                           ‫الزمنية‬                                     ‫للقياس‬
                      ‫الإنجاز‬
       ‫رقابة‪Control/‬‬   ‫كنسبة‬
‫أسباب عدم الانجاز‬
                                               ‫حصول الكليه على الموافقه‬     ‫‪-‬‬  ‫‪2021‬‬                  ‫استحداث قسم تسويق ‪ - /‬العميد‬
                                               ‫النهائيه من قبل مجلس‬
                                               ‫التعليم العالي قبل نهاية‬     ‫‪-‬‬  ‫تخصص التسويق الرقمي ‪ -‬نائب العميد لشؤون الجودة ‪-‬‬
                                                                            ‫‪-‬‬
                                                                  ‫‪2022‬‬         ‫‪2022‬‬                  ‫‪ -‬لجنة ضمان الجودة‬
                                                              ‫قبول الطلبه‬
                                                                                                     ‫‪ -‬اعضاء الهيئه التدريسيه‬
                                                   ‫تعيين الكادر الاكاديمي‬
                                                                                                     ‫‪ -‬ادارة الجامعه‬

                               ‫‪ -‬الدراسات العليا – استحداث برامج جديدة‬                                                           ‫الهدف الرئيسي‬
                                                                                                                                     ‫الثاني‬

                               ‫الإنجاز السنوي‬  ‫مؤشرات الأداء (قابلة للقياس)‬    ‫الفترة القيم المالية‬  ‫الجهة المنفذة‬               ‫الأهداف التنفيذية القابلة‬
                                                                                            ‫الزمنية‬                                     ‫للقياس‬
                      ‫الإنجاز‬
                       ‫كنسبة‬

                                               ‫قبول الطلبه في البرنامج قبل‬  ‫‪-‬‬  ‫‪2021‬‬                                    ‫‪ -‬العميد‬  ‫‪ .١‬تفعيل برنامج الماجستير‬
                                                            ‫نهاية ‪2022‬‬      ‫‪-‬‬    ‫‪-‬‬                   ‫‪ -‬نائب العميد لشؤون الجودة‬  ‫في الاستثمار والتمويل ‪ /‬قسم‬

                                               ‫بدء التدريس الفعلي قبل‬          ‫‪2022‬‬                        ‫‪ -‬لجنة ضمان الجودة‬       ‫العلوم الماليه والمصرفيه‬
                                                            ‫نهاية ‪2022‬‬                               ‫‪ -‬قسم العلوم الماليه‬

                                                                                                                    ‫والمصرفيه‬
                                                                                                                ‫‪ -‬ادارة الجامعه‬

                                               ‫‪ -‬موافقة هيئة الاعتماد قبل‬      ‫‪2021‬‬                                    ‫‪ -‬العميد‬  ‫‪ .٢‬تغيير مسمى برنامج‬
                                                            ‫نهاية ‪2023‬‬           ‫‪-‬‬                   ‫‪ -‬نائب العميد لشؤون الجودة‬  ‫الماجستير إنتاج وعمليات‬
                                                                                                                                 ‫الى ماجستير في ادارة‬
                                                                               ‫‪2023‬‬                        ‫‪ -‬لجنة ضمان الجودة‬    ‫الاعمال ‪ /‬قسم ادارة الاعمال‬
                                                                                                           ‫‪ -‬قسم ادارة الاعمال‬

                                                                                                                ‫‪ -‬ادارة الجامعه‬
   85   86   87   88   89   90   91   92   93   94   95