Page 90 - HumanitiesFac
P. 90
Strategic Plan 2021-2024
برامج البكالوريوس ودراسات عليا متميزة الهدف الاستراتيجي
(المحور)
-برامج البكالوريوس -استحداث برامح جديدة الهدف الرئيسي الأول
رقابةControl/ الإنجاز السنوي مؤشرات الأداء (قابلة للقياس) الفترة القيم المالية الجهة المنفذة الأهداف التنفيذية القابلة
أسباب عدم الانجاز الزمنية للقياس
الإنجاز
رقابةControl/ كنسبة
أسباب عدم الانجاز
حصول الكليه على الموافقه - 2021 استحداث قسم تسويق - /العميد
النهائيه من قبل مجلس
التعليم العالي قبل نهاية - تخصص التسويق الرقمي -نائب العميد لشؤون الجودة -
-
2022 2022 -لجنة ضمان الجودة
قبول الطلبه
-اعضاء الهيئه التدريسيه
تعيين الكادر الاكاديمي
-ادارة الجامعه
-الدراسات العليا – استحداث برامج جديدة الهدف الرئيسي
الثاني
الإنجاز السنوي مؤشرات الأداء (قابلة للقياس) الفترة القيم المالية الجهة المنفذة الأهداف التنفيذية القابلة
الزمنية للقياس
الإنجاز
كنسبة
قبول الطلبه في البرنامج قبل - 2021 -العميد .١تفعيل برنامج الماجستير
نهاية 2022 - - -نائب العميد لشؤون الجودة في الاستثمار والتمويل /قسم
بدء التدريس الفعلي قبل 2022 -لجنة ضمان الجودة العلوم الماليه والمصرفيه
نهاية 2022 -قسم العلوم الماليه
والمصرفيه
-ادارة الجامعه
-موافقة هيئة الاعتماد قبل 2021 -العميد .٢تغيير مسمى برنامج
نهاية 2023 - -نائب العميد لشؤون الجودة الماجستير إنتاج وعمليات
الى ماجستير في ادارة
2023 -لجنة ضمان الجودة الاعمال /قسم ادارة الاعمال
-قسم ادارة الاعمال
-ادارة الجامعه