Page 95 - ScienceFac
P. 95

‫اﻻطﺎر اﻷﻧﺟﺎز ﻧﺴﺒﺔ اﺳﺒﺎب ﻋﺪم‬   ‫اﻟﻘﯿﻤﺔ‬   ‫ﻣﺆﺷﺮات اﻷداء‬  ‫اﻟﺠﮭﺔ اﻟﻤﻨﻔﺬة‬
 ‫اﻟﺰﻣﻨﻲ اﻟﺳﻧوي اﻷﻧﺠﺎز اﻷﻧﺠﺎز‬  ‫اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ‬

‫‪-‬‬  ‫‪-‬‬        ‫ﺗﻘﺪر ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪-‬‬               ‫ﺗﺸﻜﯿﻞ ﻟﺠﻨﺔ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮى ﻛﻞ ﻗﺴﻢ اﻛﺎدﯾﻤﻲ وﯾﻌﺎد ﺗﺸﻜﯿﻠﮭﺎ ﻓﻲ ﺑﺪاﯾﺔ داﺋﺮﺗﻲ اﻟﺸﺮاء و ﺗﻮرﯾﺪ اﻛﺒﺮ ﻋﺪد‬

                                       ‫ﻛﻞ ﻋﺎم ﺟﺎﻣﻌﻲ ﻟﻠﻤﺘﺎﺑﻌﺔ واﻟﺘﺪﻗﯿﻖ واﻟﺒﺤﺚ اﻟﻤﺴﺘﻤﺮ وأﺳﺘﻼم اﻟﻠﻮازم واﻷﻗﺴﺎم ﻣﻤﻜﻦ ﻣﻦ اﻻﺟﮭﺰة‬

                                       ‫واﻟﻤﻌﺪات‬      ‫اﻻﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ‬      ‫اﻷﺟﮭﺰة واﻟﻤﻌﺪات واﻟﻤﺴﺘﻠﺰﻣﺎت اﻟﺘﻲ ﺗﻮرد أوﻻ ﺑﺄول ﻣﻦ ﻗﺒﻞ‬

                                                                    ‫اﻟﺸﺮﻛﺎت اﻟﺘﻲ اﺣﯿﻠﺖ ﻋﻠﯿﮭﺎ طﻠﺒﯿﺔ اﻟﻜﻠﯿﺔ‬

                              ‫اﻟﮭﺪف اﻷﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﻲ)‪ :(15‬ﺗﺮﻛﯿﺐ اﻷﺟﮭﺰة اﻟﻤﻮردة ﺑﻤﻮﺟﺐ طﻠﺒﯿﺎت اﻟﺸﺮاء اﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﻜﻠﯿﺔ ﻓﻲ اﻟﻤﻮاﻗﻊ اﻟﻤﺨﺼﺼﺔ ﻟﮭﺎ‬

   ‫اﻟﺮﻗﺎﺑﺔ‬

‫اﻻطﺎر اﻷﻧﺟﺎز ﻧﺴﺒﺔ اﺳﺒﺎب ﻋﺪم‬   ‫اﻟﻘﯿﻤﺔ‬   ‫ﻣﺆﺷﺮات اﻷداء‬  ‫اﻟﺠﮭﺔ اﻟﻤﻨﻔﺬة‬  ‫اﻟﺧطط اﻟﺗﻧﻔﯾذﯾﺔ‬
 ‫اﻟﺰﻣﻨﻲ اﻟﺳﻧوي اﻷﻧﺠﺎز اﻷﻧﺠﺎز‬  ‫اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ‬

‫‪-‬‬  ‫‪ -‬ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- -‬‬                         ‫أن ﺗﺘﺎﻛﺪ ﻟﺠﻨﺔ ﺗﺠﮭﯿﺰات ﻛﻞ ﻗﺴﻢ اﻛﺎدﯾﻤﻲ ﻣﻦ ان اﻟﺸﺮﻛﺔ اﻟﻤﻮردة اﻷﻗﺴﺎم اﻷﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ اﺳﺘﻼم وﺗﺮﻛﯿﺐ‬

                                       ‫ﻛﺎﻓﺔ اﻷﺟﮭﺰة‬                  ‫ﻟﻠﻤﻮاد واﻟﻤﺎﻛﻨﺎت واﻷﺟﮭﺰة اﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﻜﻞ ﻗﺴﻢ ﻣﻦ اﺳﺘﻜﻤﺎل ﻛﺎﻓﺔ‬

                                                                    ‫ﺷﺮوط اﻷﺳﺘﻼم وﺧﺎﺻﺔ اﻟﺘﺪرﯾﺐ ﻋﻠﻰ ھﺬة اﻷﺟﮭﺰة واﻟﻤﻌﺪات‬

                                                                    ‫واﺳﺘﻼم اﻟﻜﺘﺎﻟﻮﺟﺎت واﻟﻨﺸﺮات اﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﮭﺎ‬

‫اﻟﮭﺪف اﻷﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﻲ)‪ :(16‬ﻣﺘﺎﺑﻌﺔ طﻠﺒﯿﺔ اﻷﻗﺴﺎم ﻣﻦ اﻷﺟﮭﺰة واﻟﻤﻌﺪات ﻟﻠﻌﺎم اﻟﺠﺎﻣﻌﻲ واﻷﺳﺮاع ﻓﻲ طﺮح اﻟﻌﻄﺎء اﻟﺨﺎص ﺑﮭﺎ ﻷﺳﺘﻜﻤﺎل ﺗﺠﮭﯿﺰ اﻟﻤﺨﺘﺒﺮات ﺑﺎﻟﻤﻮاد اﻟﺘﻲ ﻟﻢ‬

                                                                    ‫ﯾﺨﻄﻂ ﻟﺸﺮاءھﺎ ﺣﺴﺐ طﻠﺒﯿﺔ اﻟﻌﺎم اﻟﺬي ﯾﺴﺒﻘﮫ‪.‬‬

   ‫اﻟﺮﻗﺎﺑﺔ‬

‫اﻻطﺎر اﻷﻧﺟﺎز ﻧﺴﺒﺔ اﺳﺒﺎب ﻋﺪم‬   ‫اﻟﻘﯿﻤﺔ‬   ‫ﻣﺆﺷﺮات اﻷداء‬  ‫اﻟﺠﮭﺔ اﻟﻤﻨﻔﺬة‬  ‫اﻟﺧطط اﻟﺗﻧﻔﯾذﯾﺔ‬
 ‫اﻟﺰﻣﻨﻲ اﻟﺳﻧوي اﻷﻧﺠﺎز اﻷﻧﺠﺎز‬  ‫اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ‬

‫‪-‬‬  ‫‪ -‬ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- -‬‬                         ‫أن ﺗﻘﻮم ﻟﺠﻨﺔ اﻟﺘﺠﮭﯿﺰات ﻓﻲ ﻛﻞ ﻗﺴﻢ ﺑﻤﺘﺎﺑﻌﺔ طﻠﺒﯿﺔ اﻟﻤﻮاد ﻟﻠﻌﺎم اﻷﻗﺴﺎم اﻷﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ اﻟﻤﺘﺎﺑﻌﺔ اﻟﺤﺜﯿﺜﺔ‬

                                       ‫ﻟﻠﻄﻠﺒﯿﺔ‬                      ‫اﻟﺠﺎﻣﻌﻲ واﻟﺘﻲ طﺮﺣﺖ ﻛﻌﻄﺎء ﻣﻦ ﺧﻼل داﺋﺮة اﻟﻌﻄﺎءات‬

                                                                    ‫اﻟﻤﺮﻛﺰﯾﺔ واﻟﻮﻗﻮف اوﻻ ﺑﺄول ﻋﻠﻰ اﺧﺮ اﻟﻤﺴﺘﺠﺪات ﺑﺨﺼﻮﺻﮭﺎ‬

‫اﻟﮭﺪف اﻻﺳﺘﺮاﺗﯿﺠﻲ)‪ :(17‬ﺗﻨﻤﯿﺔ وﺗﻨﻮﯾﻊ ﻣﺼﺎدر اﻟﺘﻤﻮﯾﻞ واﻟﺪﺧﻞ و اﻻﺳﺘﻔﺎدة اﻟﻤﺜﻠﻰ ﻣﻦ اﻟﻤﻮارد اﻟﺒﺸﺮﯾﺔ اﻟﻤﺘﺎﺣﺔ واﻻﺳﺘﻐﻼل اﻻﻣﺜﻞ ﻟﻼﻣﻜﺎﻧﺎت واﻟﻔﺮص اﻟﻤﺘﻮﻓﺮة ﻣﺤﻠﯿﺎ‬
                                                                           ‫ودوﻟﯿﺎ‬

                                                  ‫‪T h e H a s h e m i t e U n i v e r s i t y - F u c u l t y o f E N g i n e e r i n g Page 42‬‬
   90   91   92   93   94   95   96   97   98   99   100