Page 235 - ScienceFac
P. 235

‫‪Faculty of Pharmaceutical Sciences‬‬                           ‫‪Strategic plan 2021-2024‬‬

‫‪47 18 30 53 42.9‬‬                                             ‫مهارات اللغة الإنجليزية للطلاب‬

‫‪0 0 0 0 15.73‬‬                                   ‫انخفاض مستوى علامات الطلاب بالثانوية العامة مقارنة بجامعتي‬

                                                             ‫الأردنية و التكنولوجيا‬

‫‪9 20 20 28 34.32‬‬                                ‫ضعف تقني وزمني في آلية الوصول إلى المعلومات والملفات المتعلقة‬

                                                             ‫بشؤون الكلية‬

‫‪0‬‬           ‫‪18 28‬‬       ‫‪0 35.75‬‬                 ‫ضعف توافر و قلة وضوح التشريعات (السياسات و الأنظمة و‬
                                                                       ‫التعليمات)‬

                                                ‫ضعف توافر المعلومات عن سجلات التخطيط المالي و الموازنة‬

‫(ميزانية الكلية لعدة سنوات‪ ,‬تقارير التدقيق المالي الخارجي لعدة ‪0 0 0 0 47.19‬‬

                                                             ‫سنوات)‬

‫‪00000‬‬                                           ‫عدم وجود جهاز حاسوب مربوط بجهاز عرض البيانات‬

‫‪00000‬‬                                           ‫عدم وجود مكتبة طبية مصغرة خاصة بكتب ومراجع العلوم الصيدلانية‬

                                                             ‫المميزة‬

‫‪00000‬‬                                           ‫عدم توفر البرامج الإلكترونيه الداعمة لصلب التخصص‬

‫‪00000‬‬                                                        ‫ضعف شبكة المواصلات‬

‫‪00000‬‬                                           ‫قلة المرافق الخدمية للطلاب في المناطق المحيطة بالجامعة‬

‫‪00000‬‬                                                        ‫عدم توفر سكن للطلاب‬

‫‪00000‬‬                                           ‫ضعف الدعاية و الإعلام سواء على الموقع الإلكتروني او شبكات‬

                                                             ‫التواصل الإجتماعي‬

                                                      ‫ضعف توافر المعلومات عن سجلات التخطيط المالي و الموازنة‬
‫(ميزانية الكلية لعدة سنوات‪ ,‬تقارير التدقيق المالي الخارجي لعدة ‪0 0 0 0 38.61‬‬

                                                                                ‫سنوات)‬

                                                ‫الفرص‬

  ‫‪Training‬‬    ‫‪Alumni‬‬     ‫‪Students‬‬    ‫‪Empoyer‬‬     ‫)‪Staff (14‬‬  ‫نتائج التصويت المتعادل (الجميع حصل على نفس‬
    ‫)‪(14‬‬        ‫)‪(37‬‬        ‫)‪(116‬‬       ‫)‪(16‬‬                      ‫الوزن النوعي للتصويت ‪ ،‬في التخطيط‬
                                                ‫‪Normalised‬‬
 ‫‪Partners‬‬   ‫‪Normalised‬‬  ‫‪Normalised‬‬  ‫‪Normalised‬‬     ‫‪to 100‬‬    ‫الإستراتيجي المثالي يتم توزيع وزن نوعي حسب‬
‫‪Normalised‬‬                                                   ‫درجة الإختصاص و الخبرة و العلاقة المباشرة مع‬
               ‫‪to 100‬‬      ‫‪to 100‬‬      ‫‪to 100‬‬     ‫)‪(*1.43‬‬
   ‫‪to 100‬‬     ‫)‪(*0.54‬‬     ‫)‪(*0.172‬‬    ‫)‪(*1.25‬‬                                  ‫كل الشركاء‬
  ‫)‪(*1.43‬‬
                                                                            ‫استقطاب الكفاءات‬
   ‫‪0 0 0 0 60.06‬‬

‫‪70.07‬‬       ‫‪46.98‬‬       ‫‪42.484‬‬      ‫‪56.25‬‬       ‫‪70.07‬‬        ‫الإقبال على دراسة الصيدلة محليا و اقليميا‬

‫‪30.03‬‬       ‫‪10.8 34.572‬‬             ‫‪15‬‬          ‫زيادة مجالات العمل للصيادلة محليا و اقليميا ‪47.19‬‬

   ‫‪0 0 0 0 68.64‬‬                                             ‫التركيز على دعم البحث العلمي‬
   230   231   232   233   234   235   236   237   238   239   240