Page 234 - ScienceFac
P. 234

‫‪Faculty of Pharmaceutical Sciences‬‬              ‫‪Strategic plan 2021-2024‬‬

                                    ‫نقاط الضعف‬

‫‪Training‬‬  ‫‪Alumni‬‬   ‫‪Student‬‬   ‫‪Empoye‬‬     ‫‪Staff‬‬    ‫نتائج التصويت المتعادل (الجميع حصل على نفس الوزن النوعي‬
  ‫)‪(14‬‬      ‫)‪(37‬‬   ‫)‪s (116‬‬    ‫)‪r (16‬‬    ‫)‪(14‬‬
                   ‫‪Normali‬‬            ‫‪Normali‬‬  ‫للتصويت ‪ ،‬في التخطيط الاستراتيجي المثالي يتم توزيع وزن نوعي‬
‫‪Partners‬‬  ‫‪Normali‬‬   ‫‪sed to‬‬   ‫‪Normali‬‬   ‫‪sed to‬‬  ‫حسب درجة الإختصاص و الخبرة و العلاقة المباشرة مع كل الشركاء‬
‫‪Normali‬‬    ‫‪sed to‬‬             ‫‪sed to‬‬    ‫‪100‬‬
 ‫‪sed to‬‬     ‫‪100‬‬      ‫‪100‬‬       ‫‪100‬‬    ‫)‪(*1.43‬‬
          ‫)‪(*0.54‬‬  ‫)‪(*0.172‬‬  ‫)‪(*1.25‬‬
  ‫‪100‬‬
‫)‪(*1.43‬‬

‫‪0 28 53 0 54.34‬‬                                 ‫حداثة انشاء الكلية‬

                                               ‫ضعف وجود الإحصاءات أو البيانات الدورية لعوامل الأداء في الكلية‬

                                               ‫(بيانات ضبط الجودة الدورية‪ )1 :‬متوسط الأعداد و نسبها"تشمل أعداد‬
                                                  ‫الطلبة تنافس موازي جسيم دولي‪ ،‬أعداد الطلاب إلى أعداد هيئة‬

‫التدريس‪ )2 ، ،‬متوسط العلامات و تقارير الأداء لللإمتحانات‪ )3 ،‬تقارير ‪0 0 0 0 30.03‬‬

                                               ‫رضا الأطراف ""الطلاب‪ ،‬الهيئة التدريسية والهيئة الادارية"" على‬
                                               ‫الأداء‪ )4 ،‬كمية الأبحاث‪ ،‬ونوعيتها ‪ )5‬الفعاليات المثبتة الدورية‪)7 ،‬‬

                                                                 ‫تقارير فعالية اللجان ‪ ...‬الخ)‬

‫‪0 84 64 0 60.06‬‬                                ‫عدم توافق نسبة أعضاء الهيئة التدريسية إلى الطلبة مع معايير الإعتماد‬

                                                ‫ونقص في عدد أعضاء الهيئة التدريسية‬

‫‪0 0 0 0 44.33‬‬                                  ‫عدد اللجان و جودة مخرجاتها مع تناسب العبء التدريسي لأعضاء‬

                                                ‫اللجان‬

‫‪0 68 58 0 88.66‬‬                                ‫نقص في عدد مشرفي المختبرات نسبة إلى عدد الطلبة‬

‫‪0 0 0 0 81.51‬‬                                   ‫عدم وجود مساعدي تدريب‬

‫‪0 0 0 0 84.37‬‬                                  ‫نقص في عدد الإداريين الى عدد هيئة التدريس‬

‫‪0 77 55 29 62.92‬‬                                ‫عدم وجود برامج دراسات عليا‬

‫‪43 24 29 45 54.34‬‬                               ‫بعد الكلية عن موقع العاصمة‬

‫‪0 92 86 0 47.19‬‬                                ‫ارتفاع الرسوم الجامعية مقارنة مع نظيراتها في الجامعات الحكومية‬

                                                ‫الأخرى‬

‫‪0 0 0 0 37.18‬‬                                  ‫ضعف النشاط البحثي داخل الكلية (عدد الأبحاث السنوية الصادرة عن‬

                                                ‫الكلية)‬

‫‪0 0 0 0 40.04‬‬                                  ‫التمويل الخارجي لبرامج البحث المبتكرة داخل الكلية (مشاركة الكلية في‬

                                               ‫شبكات الأبحاث الوطنية و العربية و العالمية)‬

‫كمية العبء الدراسي من عدد و محتوى المواد الدراسية على الطلاب ‪0 56 72 0 21.45‬‬

‫‪0 68 55 0 51.48‬‬                                ‫كمية العبء الدراسي من عدد و محتوى المواد الدراسية على أعضاء‬

                                                ‫الهيئة التدريسية‬
   229   230   231   232   233   234   235   236   237   238   239