Page 169 - دوائر ادارية
P. 169
تقدمه المدير
ضمن السعي لتحفيز العاملين في الجامعة من الفئتين التدريسية والإدارية ،ورفع مستوى انتمائهم وتنميته ،فإن إيلاء الإهتمام بالخدمات المقدمة
لهم يشكل ركيزة هامة ودعامة أساسية من أساسات هذا التحفيز لرفع مستوى أداء العاملين ،وتطوير إنجازاتهم ،مما ينعكس إيجاباً على سمعة ومكانة
الجامعة محلياً وعالمياً.
وإن التأمين الصحي من أهم وأبرز الحوافز التي يمكن للمؤسسة تقديمها للعاملين لدعم هذا التحفيز بالشكل المطلوب ،والتأمين الصحي بأبسط
المفاهيم :هو أن يقوم طرف ما بالتعاقد مع جهة معينة حتى تقوم بتعويضه عن خسارة معينة أو مبلغ معين ،وتعتمد فكرة التأمين لدى الجامعة الهاشمية
على نفس المبدأ المذكور ،إذ يتم تقاضى اشتراك رمزي من كل من يرغب بالحصول على خدمات التأمين الصحي له أو له ولذويه ،مقابل الخدمات
الصحية التي تسمح بها أنظمة وتعليمات التأمين الصحي في الجامعة الهاشمية.
وإن إدارة التأمين الصحي تسعد بإناطة تلك المهام بها لتقديم الخدمات المعززة للتحفيز المذكور لكافة الأطراف ،من موظفين مشتركين أو طلبة
داخل الجامعة ،بطرق مختلفه تديرها الدائرة عن طريق التواصل مع جهات متعاقد معها خارج الجامعة لهذه الغاية ،وقد تم إنشاء البوابات الإلكترونية
والصفحات التفاعلية عبر شتى طرق التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى موقع الجامعة الالكتروني التي تتابع الدائرة الملاحظات والطلبات عبرها
لترجمتها وتحليلها إلى واقع أفضل يمثل رؤى وتطلعات إدارة الجامعة المستقاة من رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.
Page2