Page 169 - دوائر ادارية
P. 169

‫تقدمه المدير‬

‫ضمن السعي لتحفيز العاملين في الجامعة من الفئتين التدريسية والإدارية‪ ،‬ورفع مستوى انتمائهم وتنميته‪ ،‬فإن إيلاء الإهتمام بالخدمات المقدمة‬
‫لهم يشكل ركيزة هامة ودعامة أساسية من أساسات هذا التحفيز لرفع مستوى أداء العاملين‪ ،‬وتطوير إنجازاتهم‪ ،‬مما ينعكس إيجاباً على سمعة ومكانة‬

                                                                                                                      ‫الجامعة محلياً وعالمياً‪.‬‬

‫وإن التأمين الصحي من أهم وأبرز الحوافز التي يمكن للمؤسسة تقديمها للعاملين لدعم هذا التحفيز بالشكل المطلوب‪ ،‬والتأمين الصحي بأبسط‬
‫المفاهيم‪ :‬هو أن يقوم طرف ما بالتعاقد مع جهة معينة حتى تقوم بتعويضه عن خسارة معينة أو مبلغ معين‪ ،‬وتعتمد فكرة التأمين لدى الجامعة الهاشمية‬
‫على نفس المبدأ المذكور‪ ،‬إذ يتم تقاضى اشتراك رمزي من كل من يرغب بالحصول على خدمات التأمين الصحي له أو له ولذويه‪ ،‬مقابل الخدمات‬

                                                                  ‫الصحية التي تسمح بها أنظمة وتعليمات التأمين الصحي في الجامعة الهاشمية‪.‬‬

‫وإن إدارة التأمين الصحي تسعد بإناطة تلك المهام بها لتقديم الخدمات المعززة للتحفيز المذكور لكافة الأطراف‪ ،‬من موظفين مشتركين أو طلبة‬
‫داخل الجامعة‪ ،‬بطرق مختلفه تديرها الدائرة عن طريق التواصل مع جهات متعاقد معها خارج الجامعة لهذه الغاية‪ ،‬وقد تم إنشاء البوابات الإلكترونية‬
‫والصفحات التفاعلية عبر شتى طرق التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى موقع الجامعة الالكتروني التي تتابع الدائرة الملاحظات والطلبات عبرها‬

                ‫لترجمتها وتحليلها إلى واقع أفضل يمثل رؤى وتطلعات إدارة الجامعة المستقاة من رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه‪.‬‬

                                                                                                                                                ‫‪Page2‬‬
   164   165   166   167   168   169   170   171   172   173   174