Page 83 - ScienceFac
P. 83

‫‪-‬‬  ‫‪-‬‬  ‫ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪-‬‬  ‫‪-‬‬   ‫اﻟﺘﻄﻮﯾﺮ اﻟﻤﺴﺘﻤﺮ ﻟﻨﻈﺎم اﻟﺘﺮﻗﯿﺔ ووﺿﻊ ﻣﻘﺘﺮﺣﺎت ﻣﻌﺪﻟﮫ ﻟﮫ ﺣﺴﺐ رﺋﺎﺳﺔ اﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﻧﺸﺮ اﻻﺑﺤﺎث ﻓﻲ‬

                   ‫ﻣﺠﻼت ﻋﻠﻤﯿﺔ‬                         ‫اﻟﺤﺎﺟﺔ‬

                   ‫ﻋﺎﻟﻤﯿﺔ ﻣﺤﻜﻤﺔ‬

                   ‫وﻣﻔﮭﺮﺳﺔ وﺣﺴﺐ‬

                   ‫ﺗﻌﻠﯿﻤﺎت اﻟﺠﺎﻣﻌﺔ‬

                   ‫اﻟﮭﺎﺷﻤﯿﺔ‬

‫‪-‬‬  ‫‪-‬‬  ‫ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪-‬‬  ‫‪-‬‬   ‫ﺗﺸﺠﯿﻊ اﻷﺑﺤﺎث اﻟﻤﺸﺘﺮﻛﺔ ﻣﻊ ﻣﺮاﻛﺰ اﻷﺑﺤﺎث اﻹﻗﻠﯿﻤﯿﺔ و اﻟﻌﺎﻟﻤﯿﺔ اﻻﻗﺴﺎم اﻻﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ ﻧﺸﺮ اﻻﺑﺤﺎث ﻓﻲ‬

                   ‫ﻣﺠﻼت ﻋﻠﻤﯿﺔ‬                         ‫ﻟﺘﻮﻓﯿﺮ اﻟﺘﺴﮭﯿﻼت اﻟﻼزﻣﺔ ﻟﺬﻟﻚ‪.‬‬

                   ‫ﻋﺎﻟﻤﯿﺔ ﻣﺤﻜﻤﺔ‬

                   ‫وﻣﻔﮭﺮﺳﺔ وﺣﺴﺐ‬

                   ‫ﺗﻌﻠﯿﻤﺎت اﻟﺠﺎﻣﻌﺔ‬

                   ‫اﻟﮭﺎﺷﻤﯿﺔ‬

‫‪-‬‬  ‫‪ -‬ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- -‬‬     ‫ﺗﺸﻜﯿﻞ ﻟﺠﺎن ﺑﺤﺜﯿﺔ ﻣﺘﺨﺼﺼﺔ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻗﺴﻢ وإﻟﺰاﻣﮫ ﺑﺘﻘﺪﯾﻢ ﺣﺪ أدﻧﻰ اﻻﻗﺴﺎم اﻻﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ زﯾﺎدة اﻟﻨﺸﺎط‬

                   ‫اﻟﺒﺤﺜﻲ ﻻﻋﻀﺎء‬                       ‫ﻣﻦ اﻷﺑﺤﺎث ﺧﻼل ﻓﺘﺮة زﻣﻨﯿﺔ ﻣﺤﺪدة‬

                   ‫ھﯿﺌﺔ اﻟﺘﺪرﯾﺲ‬

‫‪-‬‬  ‫ﺗﻘﺪر ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- -‬‬  ‫زﯾﺎدة اﻟﻨﺸﺎط‬     ‫ﺗﻘﺪﯾﻢ اﻟﺘﺴﮭﯿﻼت اﻟﻤﺎﻟﯿﺔ واﻹدارﯾﺔ اﻟﻼزﻣﺔ ﻷﻋﻀﺎء ھﯿﺌﺔ اﻟﺘﺪرﯾﺲ رﺋﺎﺳﺔ اﻟﺠﺎﻣﻌﺔ‬

                   ‫اﻟﺒﺤﺜﻲ ﻻﻋﻀﺎء‬                       ‫ﻟﻠﺘﻌﺎون ﻣﻊ ﻣﺮاﻛﺰ اﻟﺒﺤﺚ اﻟﻌﺎﻟﻤﯿﺔ‬

                   ‫ھﯿﺌﺔ اﻟﺘﺪرﯾﺲ‬

‫‪-‬‬  ‫‪ -‬ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- -‬‬     ‫زﯾﺎدة اﻟﻨﺸﺎط‬     ‫ﻋﻘﺪ اﺗﻔﺎﻗﯿﺔ ﺗﻌﺎون ﻣﺸﺘﺮك ﺑﯿﻦ اﻟﺠﺎﻣﻌﺎت ﺑﮭﺪف ﺗﺒﺎدل اﻟﺨﺒﺮات رﺋﺎﺳﺔ اﻟﺠﺎﻣﻌﺔ‬

                   ‫اﻟﺒﺤﺜﻲ ﻻﻋﻀﺎء‬

                   ‫ھﯿﺌﺔ اﻟﺘﺪرﯾﺲ‬

‫‪-‬‬  ‫‪ -‬ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- -‬‬     ‫ﻋﻘﺪ دورات داﺧﻠﯿﺔ ﻷﻋﻀﺎء اﻟﮭﯿﺌﺔ اﻟﺘﺪرﯾﺴﯿﺔ وﻓﺴﺢ اﻟﻤﺠﺎل اﻻﻗﺴﺎم اﻻﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ زﯾﺎدة اﻟﻨﺸﺎط‬

                   ‫اﻟﺒﺤﺜﻲ ﻻﻋﻀﺎء‬                       ‫ﻟﻠﻤﺸﺎرﻛﺔ ﻓﻲ اﻟﺪورات اﻟﺨﺎرﺟﯿﺔ اﻟﻤﺘﺨﺼﺼﺔ‬

                   ‫ھﯿﺌﺔ اﻟﺘﺪرﯾﺲ‬

‫‪-‬‬  ‫‪ -‬ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- -‬‬     ‫ﻋﻤﺎدة اﻟﺒﺤﺚ ﺳﮭﻮﻟﺔ اﻟﺮﺟﻮع‬           ‫ﺗﻄﻮﯾﺮ ﻗﺎﻋﺪة ﺑﯿﺎﻧﺎت ﻣﺘﻜﺎﻣﻠﺔ وﺷﺎﻣﻠﺔ ﻋﻦ اﻟﻨﺸﺎطﺎت اﻟﺒﺤﺜﯿﺔ‬

                   ‫اﻟﻌﻠﻤﻲ ﺑﺎﻟﺘﻨﺴﯿﻖ ﻣﻊ ﻟﻼﺑﺤﺎث اﻟﻌﻠﻤﯿﺔ‬  ‫ﻷﻋﻀﺎء ھﯿﺌﺔ اﻟﺘﺪرﯾﺲ وﻣﺘﺎﺑﻌﺘﮭﺎ ﺑﺸﻜﻞ ﻣﺴﺘﻤﺮ‬

                                    ‫ﻛﻠﯿﺔ اﻟﮭﻨﺪﺳﺔ‬

‫‪-‬‬  ‫‪ -‬ﻣﺴﺘﻤﺮ ‪- -‬‬     ‫ﺗﺸﻜﯿﻞ ﻟﺠﺎن ﻣﺘﺎﺑﻌﺔ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮى اﻷﻗﺴﺎم ﻟﺘﺰوﯾﺪ ﻋﻤﺎدة اﻟﺒﺤﺚ اﻻﻗﺴﺎم اﻻﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ زﯾﺎدة اﻟﺘﻨﺎﻓﺴﯿﺔ‬

      ‫‪T h e H a s h e m i t e U n i v e r s i t y - F u c u l t y o f E N g i n e e r i n g Page 30‬‬
   78   79   80   81   82   83   84   85   86   87   88