Page 79 - ScienceFac
P. 79

‫اﻟﻣﺣور اﻻﺳﺗراﺗﯾﺟﻲ اﻷول‪ :‬اﻟﺑﺣث اﻟﻌﻠﻣﻲ واﻷﺑداع‬

                             ‫اﻟﮭدف اﻻﺳﺗراﺗﯾﺟﻲ)‪:(1‬ﺗﺣﻔﯾز اﻋﺿﺎء اﻟﮭﯾﺋﺔ اﻟﺗدرﯾﺳﯾﺔ ﻟﻠﺗﺻدي ﻟﺣل ﻣﺷﺎﻛل اﻟﺻﻧﺎﻋﺔ ﻋن طرﯾﻖ اﻻﺑﺣﺎث ﻣﺗﻌددة اﻟﺗﺧﺻﺻﺎت‬

           ‫اﻟرﻗﺎﺑﺔ‬           ‫اﻻطﺎر‬
               ‫ﻧﺳﺑﺔ‬
                     ‫اﻻﻧﺟﺎز‬  ‫اﻟزﻣﻧﻲ‬  ‫اﻟﻘﯾﻣﺔ‬   ‫ﻣؤﺷرات اﻷداء‬   ‫اﻟﺟﮭﺔ اﻟﻣﻧﻔذة‬            ‫اﻟﺧطط اﻟﺗﻧﻔﯾذﯾﺔ‬
‫اﻷﻧﺟﺎز اﺳﺑﺎب ﻋدم‬     ‫اﻟﺳﻧوي‬          ‫اﻟﻣﺎﻟﯾﺔ‬
  ‫اﻷﻧﺟﺎز‬
    ‫‪--‬‬                  ‫‪-‬‬    ‫‪-2021‬‬   ‫ﻛﻠﯾﺔ اﻟﮭﻧدﺳﺔ ﻣﺳﺎھﻣﺔ ﻋﺿو ﺗﻘدر‬            ‫طرح اﻟﻣﺷﺎرﯾﻊ اﻟﺗﻲ ﺗﻘدﻣﮭﺎ ﻏرﻓﺔ ﺻﻧﺎﻋﺔ ﻋﻣﺎن واﻟﻣرﻛز‬
                             ‫‪2024‬‬
    ‫‪--‬‬                  ‫‪-‬‬                     ‫اﻷردﻧﻲ ﻟﻠﺗﺻﻣﯾم واﻟﺗطوﯾر ﻣن ﺧﻼل ﻋﻣﺎدة اﻟﺑﺣث اﻟﻌﻠﻣﻲ وﻛﻠﯾﺔ وﻋﻣﺎدة اﻟﺑﺣث ھﯾﺋﺔ اﻟﺗدرﯾس ﻓﻲ‬
                             ‫‪-2021‬‬
    ‫‪-‬‬                   ‫‪-‬‬    ‫‪2024‬‬             ‫اﻟﮭﻧدﺳﺔ وﺗﺣﻔﯾز اﻋﺿﺎء اﻟﮭﯾﺋﺔ اﻟﺗدرﯾﺳﯾﺔ ﻣن ﺧﻼل زﯾﺎدة اﻟدﻋم اﻟﻌﻠﻣﻲ واﻻﻗﺳﺎم ﺑﺣث واﺣد ﻋﻠﻰ‬

                               ‫‪4‬‬              ‫اﻻﻗل ﺧﻼل ﻓﺗرة‬  ‫اﻻﻛﺎدﯾﻣﯾﺔ‬                ‫اﻟﻣﺎدي اﻟﻣﺧﺻص ﻟﮭذة اﻻﺑﺣﺎث‬
                             ‫ﺳﻧوات‬
                                              ‫ﺑﺎﻻﺿﺎﻓﺔ اﻟﻰ اﻻرﺑﻊ ﺳﻧوات‬

                                                             ‫اﻋﺿﺎء اﻟﮭﯾﺋﺔ‬

                                                             ‫اﻟﺗدرﯾﺳﯾﺔ‬

                                     ‫ﻛﻠﯾﺔ اﻟﮭﻧدﺳﺔ ﻣﺷﺎرﻛﺔ ﻋﺿو ھﯾﺔ ﺗﻘدر‬        ‫اﺣﯾﺎء ﻓﻛرة دﻛﺗور ﻟﻛل ﻣﺻﻧﻊ ﻣن ﺧﻼل ﻋﻣﺎدة اﻟﺑﺣث اﻟﻌﻠﻣﻲ‬

                                              ‫اﻟﺗدرﯾس ﻓﻲ‬     ‫وﻛﻠﯾﺔ اﻟﮭﻧدﺳﺔ وﺗﺷﺟﯾﻊ اﻋﺿﺎء اﻟﮭﯾﺋﺔ اﻟﺗدرﯾﺳﯾﺔ ﻣن ﺧﻼل زﯾﺎدة وﻋﻣﺎدة اﻟﺑﺣث‬

                                              ‫اﻟﻌﻠﻣﻲ واﻻﻗﺳﺎم ﻣﺷروع واﺣد ﻋﻠﻰ‬           ‫اﻟﺣواﻓز اﻟﻣﺎدﯾﺔ اﻟﻣﺧﺻﺻﺔ‬

                                              ‫اﻻﻛﺎدﯾﻣﯾﺔ اﻻﻗل ﺧﻼل ﻓﺗرة ‪4‬‬

                                              ‫ﺳﻧوات‬          ‫ﺑﺎﻻﺿﺎﻓﺔ اﻟﻰ‬

                                                             ‫اﻋﺿﺎء اﻟﮭﯾﺋﺔ‬

                                                             ‫اﻟﺗدرﯾﺳﯾﺔ‬

                                     ‫‪-‬‬        ‫ﻋدد ﺑراءات‬     ‫ﻛﻠﯾﺔ اﻟﮭﻧدﺳﺔ‬             ‫زﯾﺎدة ﻋدد ﺑراءات اﻷﺧﺗراع‬

                                              ‫اﻷﺧﺗراع‬        ‫وﻋﻣﺎدة اﻟﺑﺣث‬

                                              ‫اﻟﻌﻠﻣﻲ واﻻﻗﺳﺎم وﻣﺳﺎھﻣﺗﮭﺎ ﻓﻲ‬

                                              ‫رﻓﻌﺔ وﻧﮭﺿﺔ‬     ‫اﻻﻛﺎدﯾﻣﯾﺔ‬

                                              ‫اﻟﺟﺎﻣﻌﺔ‬        ‫ﺑﺎﻻﺿﺎﻓﺔ اﻟﻰ‬

                                                             ‫اﻋﺿﺎء اﻟﮭﯾﺋﺔ‬

                                                             ‫اﻟﺗدرﯾﺳﯾﺔ‬

                             ‫‪T h e H a s h e m i t e U n i v e r s i t y - F u c u l t y o f E N g i n e e r i n g Page 26‬‬
   74   75   76   77   78   79   80   81   82   83   84