Page 208 - HumanitiesFac
P. 208

‫التيديدات والتحديات ‪Threats‬‬

‫‪ .1‬عدـ الموافقة عمى اعادة فتح برنامد البكالوريوس في تخصص رعاية الطفؿ والذي يعتبر تخصص لا نظير لو في الاردف والدوؿ العربية‪.‬‬
                                                                               ‫‪ .2‬إلغاء اعتماد أي مف التخصصات التي تطرحيا الكمية‬

                                          ‫‪ .3‬عدـ موافقة و ازرة التعميـ العالي والبحث العممي عمى فتح ب ارمد الد ارسات العميا في الطفولة‪.‬‬

                                                                      ‫‪ .4‬عدـ ترخيص روضة الأطفاؿ الدامجة التابعة لمكمية‪.‬‬
                                           ‫‪ .5‬عدـ الموافقة عمى انشاء مركز متخصص في التربية الخاصة والموىبة والتشخيص‪.‬‬

                                    ‫الأىداؼ الاست ارتيجية ( محاور الخطة)‬

                                                                                    ‫يمكف إد ارج الأىداؼ الاست ارتيجية ضمف المحاور الآتية‪:‬‬
                                                                                                           ‫‪ ‬البحث العممي والإبداع‪.‬‬

                                                                                   ‫‪ ‬التطوير البشري ‪ -‬الأكاديمي والإداري‪ -‬والمادي‪.‬‬
                                                                                          ‫‪ ‬ب ارمد بكالوريوس ود ارسات العميا متميزة‪.‬‬
                                                                                               ‫‪ ‬التعميـ التقني والتكنولوجي والمدمد‪.‬‬
                                                                                                       ‫‪ ‬العالمية والاعتماد والجودة‪.‬‬
                                                                                           ‫‪ ‬البيئة الطلابية‪ ،‬والجامعية‪ ،‬والمجتمعية‪.‬‬
                                                                                                        ‫‪ ‬الحاكمية والإدارة الجامعية‪.‬‬

                                                                      ‫‪12‬‬
   203   204   205   206   207   208   209   210   211   212   213