Page 207 - HumanitiesFac
P. 207

‫نقاط الضعؼ ‪Weaknesses‬‬

                                                                      ‫‪ .1‬ضعؼ قاعدة البيانات بالكمية بخصوص متابعة الخريجيف‪ ،‬وسوؽ العمؿ‪.‬‬
‫‪ .2‬عمى الرغـ مف أف الخطط تـ تطويرىا مؤخ ارً (‪ )2019‬بناء عمى معايير الاعتماد الصادرة مف ىيئة الاعتماد‪ ،‬إلا أنو تبرز الحاجة إلى تطوير الخطط‬

                                                                                               ‫الد ارسية الحالية لتتوافؽ مع المعايير العالمية‪.‬‬
                                                               ‫‪ .3‬قمة خبرة بعض اعضاء الييئة التدريسية في التعميـ الالكتروني والتعميـ عف بعد‪.‬‬

                                                                                             ‫‪ .4‬العدد القميؿ مف الطمبة غير الاردنييف في الكمية‪.‬‬
                                                                          ‫‪ .5‬ب ارمد جديدة عمى مستوى البكالوريوس والد ارسات العميا في الطفولة‪.‬‬
                          ‫‪ .6‬ضعؼ التواصؿ بيف الكمية والمجتمع المحمي وضعؼ الدعـ والش اركة مع المنظمات والجيات المحمية والعربية والعالمية‪.‬‬

                                                                                       ‫الفػػرص ‪Opportunities‬‬

                                     ‫‪ .1‬تطوير ب ارمد جديدة عمى مستوى البكالوريوس والد ارسات العميا في تخصصي تربية الطفؿ والتربية الخاصة‪.‬‬
      ‫‪ .2‬احتماؿ توافر دعـ مف الجامعة لتوفير التجيي ازت اللازمة لمكمية لتصبح كمية فريدة عمى مستوى الوطف العربية في الطفولة والتربية الخاصة‪.‬‬

                                                                                         ‫‪ .3‬انفتاح الاسواؽ المحمية والعربية اماـ خريجي الكمية‪.‬‬
                                                                                                      ‫‪ .4‬تطوير الخطط الد ارسية الموجودة حاليا‪.‬‬

                                           ‫‪ .5‬موافقة الجامعة عمى ابتعاث عدد مف الموفديف لمتخصص في المجالات التي تعاني مف النقص حالياً‪.‬‬

                                                                                  ‫‪11‬‬
   202   203   204   205   206   207   208   209   210   211   212