الخدمات الإلكترونية / موظفين / مدرسين

الخدمات الالكترونية التي تم تطويرها للموظف /اعضاء الهيئة التدريسية
• تم تطوير خدمة التعاميم نظام الالكترونية في نظام الديوان والارشفة الالكترونية وربطها مع بوابة الموظف.
• تم تطوير خدمة الكترونية لتقيم الأداء السنوي للموظفين واعتمادها الكترونيا وفق الهيكل التنظيمي وربطه مع نظام الموارد البشرية.
• تم تطوير خدمة الكترونية حوسبة الاجازات السنوية والمرضية ضمن بوابة الموظف وربطها مع دائرة الموارد البشرية.
• تم تطوير خدمة الكترونية وحوسبة المغادرات وربطها اليا مع نظام البصمة ضمن بوابة الموظف وربطها مع دائرة الموارد البشرية.
• تم تطوير بوابة جديدة لطلبات التعين والايفاد وربطها مع نظام الموارد البشرية.
• تم تطوير خدمة الكترونية لتقديم طلبات اللوازم والارجاع والتحويل مع الاعتماد تضمن بوابة الموظف وفق الهيكل التنظيمي وربطها مع نظام اللوازم.
• تم تطوير خدمة الكترونية لتقديم طلبات الاحبار واعتمادها ووفق الهيكل التنظيمي وربطها مع نظام اللوازم ونظام الصيانة.
• تم تطوير خدمة الكترونية لتقديم طلبات الصيانة ومتابعتها لكل من مركز تكنولوجيا المعلومات ودائرة الهندسة والصيانة.
• تم تطوير بوابة الكترونية لمعالجة مشاريع الابحاث العلمية لعمادة البحث العلمي وتم استحداث مجموعه من الخدمات الالكترونية لأعضاء الهيئة التدريسية وفق الاتي:
• تم تطوير خدمة الكترونية لطلب تمديد بحث علمي.
• تم تطوير خدمة الكترونية لطلب دعم اضافي.
• تم تطوير خدمة الكترونية لطلب مناقلة بين بنود البحث.
• تم تطوير خدمة الكترونية لطلب تغيير فريق البحث.
• تم تطوير خدمة الكترونية لطلب تغيير عنوان البحث.
• تم تطوير خدمة الكترونية لطلب اغلاق بحث علمي.
 وتم تطوير وحوسبة كافة مراحل الاعتماد الكترونيا وحسب التسلسل الاداري وضمن التعليمات النافذة.
• ربط الابحاث المدعومة مع نظام الحسابات في وحدة الشؤون المالية وامانه سر المجالس.
• تطوير نظام لأرشفة ملف موظف ضمن نظام دائرة الموارد البشرية.
• تم تطوير خدمة الكترونية تسمح بتحويل المعاملات الكترونيا عن طريق نظام الديوان والارشفة الالكترونية وإمكانية متابعتها عن طريق بوابة الموظف.
• استحداث نظام خاص لمتابعة دوام الامن الجامعي/ المناوبات.
• تم تطوير خدمة الكترونية لتقديم طلبات قروض الادخار المستردة و / غير المستردة وربطها مع نظام صندوق الادخار و حوسبة سند الصرف مع الاعتمادات انتهاءا بطباعة الشيك اليا.
• تم تطوير خدمة الكترونية لتقديم طلبات سلف نهاية الخدمة لجميع الموظفين وربطها مع نظام صندوق نهاية الخدمة  و حوسبة سند الصرف مع الاعتمادات انتهاءا بطباعة الشيك اليا.
• تم تطوير خدمة الكترونية من خلال نظام تطوير نظام سير المعاملات والذي يعتبر نقلة نوعية في كيفية متابعة المعاملات حيث يتضمن النظام حوسبة لكافة مراحل المعاملة بشكل مترابط و موحد.
• تم تطوير خدمة الكترونية لتقديم طلبات لخدمات التامين الصحي كافة من اشتراكات وانفكاك تعديل درجة مطالبات وغيرها من الخدمات.