كلمة المدير

ضمن سعي إدارة الجامعة الهاشمية للارتقاء بالخدمات الإدارية المقدمة للموظفين من هيئة تدريسية وإدارية، فقد اهتمت بتطوير وتحسين خدمات التأمين الصحي المقدمة للموظفين وذويهم المنتفعين معهم من التأمين الصحي، لتحفيز العاملين من الفئتين، ورفع مستوى انتمائهم وتنميته.
التأمين الصحي بأبسط المفاهيم، هو أن يقوم طرف ما بالتعاقد مع جهة معينة حتى تقوم بتعويضه عن خسارة معينة أو مبلغ معين، وتعتمد فكرة التأمين لدى الجامعة الهاشمية على نفس المبدأ المذكور، إذ يتم تقاضى اشتراك رمزي من كل من يرغب بالحصول على خدمات التأمين الصحي له أو له ولذويه، مقابل الخدمات الصحية التي تسمح بها أنظمة وتعليمات التأمين الصحي في الجامعة الهاشمية.
وإن إدارة التأمين الصحي تسعد بتقديم تلك الخدمات لكافة الأطراف، من موظفين مشتركين أو طلبة داخل الجامعة، بطرق مختلفه أبرزها التواصل مع الجهات متعاقد معها خارج الجامعة، حيث تم إنشاء البوابات الإلكترونية والصفحات التفاعلية عبر شتى طرق التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى موقع الجامعة الالكتروني التي نسعد بتواصلكم ورفدكم لنا عبرها بملاحظاتكم واستفساراتكم لترجمتها وتحليلها إلى واقع أفضل يمثل رؤى وتطلعات إدارة الجامعة المستقاة من رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.
نرحب بكافة الزائرين من موظفين وطلبه ومتقاعدين (متلقي الخدمة)، إضافة إلى كافة الجهات المتعاقد معها (مقدمي الخدمة) والتي تعنى بخدمات التأمين الصحي للمشتركين بكافة فئاتهم، كما نسعد بتواصلكم معنا واستفساراتكم من خلال كافة طرق التواصل، وشتى المواقع التفاعلية.

  حماكم الله من كل شر، وحفظ صحتكم وأسركم.

           مدير التأمين الصحي