المنظومة الرباعية لأهداف المركز

أ- البحث الأكاديمي التطبيقي 
لربط ابحاث الرعاية الصيدلانية ذات الطابع الاكاديمي باحتياجات الواقع المحلي، بحيث ينتتج عن هذا المجال (إضافة الى الابحاث و الاوراق العلمية المنشورة في المجلات العالمية) خدمات ذات طابع ملموس لممارسات الرعاية الصيدلانية في كل من صيدليات المجتمع و صيدليات المستشفى و شركات الادوية سواء المحلية أو العالمية و مستودعات الأدوية.

ب- التدريب الاحترافي و التطوير الاكاديمي
1) تدريب الصيادلة،  لكل من الطلاب أو المهتمين بممارسة مهنة الصيدلة في صيدليات المجتمع أو المستشفى أو شركات و مستودعات
الأدوية وغيرها، لتحقيق غايات التدريب المهني المستمر
2) التعاون بين كلية العلوم الصيدلانية و باقي الكليات الصحية لتوفير برامج  التعليم المستمر والتدريب، لتمكين ممارسي مهنة الصيدلة من مواكبة أحدث مخرجات التعليم الصيدلاني و تطوراتها سواء في الجامعة أو غيرها من الجامعات التي تعتمد أحدث الخطط التدريسية.
3)منح شهادات تدريبية لأي جهة مستفيدة من خدمات المركز.
 
ج- الوعي المجتمعي
بهدف التواصل المباشر مع المرضى و مؤسسات الرعاية الصحية في الاردن، بهدف رفع سوية و جودة الرعاية الصحية العلاجية التي تقدمها الصيدليات و المستشفيات و شركات الادوية و الجهات ذات الصلة، و تقليل كلفة الفاتورة العلاجية للأمراض و التي من ضمنها: الامراض المزمنة، و الكلفة للمرضى متعددي الادوية، و المرضى ذوي الفاتورة العلاجية العالية.  

د – التعاون في الرعاية الصحية مع الجهات ذات العلاقة المحلية و العربية و العالمية
1) التعاون بين الكليات الصحية لبناء خطط الرعاية الصحية العلاجية المتكاملة.
2) التعاون و التشبيك مع كليات الصيدلة الاردنية و العربية و العالمية
3) التعاون و التشبيك مع المراكز العالمية المشابهة  أو ذات الصلة
4) التعاون و التشبيك مع مختلف المؤسسات الاردنية و العربية و العالمية التي تهتم بشؤون الرعاية الصحية و العلاجية سواء على المستوى البحثي او التطبيقي او التخطيط الاستراتيجي