الخدمات الإلكترونية / موظفين / مدرسين

الخدمات الإلكترونية التي تمّ تطويرها للموظف /أعضاء الهيئة التدريسية
• تمّ تطوير خدمة التعاميم نظام الإلكترونية في نظام الديوان والأرشفة الإلكترونية وربطها مع بوابة الموظف.
• تمّ تطوير خدمة إلكترونية لتقيم الأداء السنوي للموظفين، واعتمادها إلكترونيًا وفق الهيكل التنظيمي، وربطه مع نظام الموارد البشرية.
• تمّ تطوير خدمة إلكترونية حوسبة الإجازات السنوية والمرضية ضمن بوابة الموظف، وربطها مع دائرة الموارد البشرية.
• تمّ تطوير خدمة إلكترونية وحوسبة المغادرات، وربطها آليًا مع نظام البصمة ضمن بوابة الموظف، وربطها مع دائرة الموارد البشرية.
• تمّ تطوير بوابة جديدة لطلبات التعين والإيفاد، وربطها مع نظام الموارد البشرية.
• تمّ تطوير خدمة إلكترونية لتقديم طلبات اللوازم والإرجاع والتحويل مع الاعتماد ضمن بوابة الموظف، وفق الهيكل التنظيمي وربطها مع نظام اللوازم.
• تمّ تطوير خدمة إلكترونية لتقديم طلبات الأحبار واعتمادها، ووفق الهيكل التنظيمي، وربطها مع نظام اللوازم ونظام الصيانة.
• تمّ تطوير خدمة إلكترونية لتقديم طلبات الصيانة، ومتابعتها لكلّ من مركز تكنولوجيا المعلومات، ودائرة الهندسة والصيانة.
• تمّ تطوير بوابة إلكترونية لمعالجة مشاريع الأبحاث العلمية لعمادة البحث العلمي، وتمّ استحداث مجموعه من الخدمات الإلكترونية لأعضاء الهيئة التدريسية وفق الاتي:
• تمّ تطوير خدمة إلكترونية لطلب تمديد بحث علمي.
• تمّ تطوير خدمة إلكترونية لطلب دعم إضافي.
• تمّ تطوير خدمة إلكترونية لطلب مناقلة بين بنود البحث.
• تمّ تطوير خدمة إلكترونية لطلب تغيير فريق البحث.
• تمّ تطوير خدمة إلكترونية لطلب تغيير عنوان البحث.
• تمّ تطوير خدمة إلكترونية لطلب إغلاق بحث علمي.
 تمّ تطوير وحوسبة كافة مراحل الاعتماد إلكترونيًا وحسب التسلسل الإداري وضمن التعليمات النافذة.
• ربط الأبحاث المدعومة مع نظام الحسابات في وحدة الشؤون المالية، وأمانة سرّ المجالس.
• تطوير نظام لأرشفة ملف موظف ضمن نظام دائرة الموارد البشرية.
• تمّ تطوير خدمة إلكترونية تسمح بتحويل المعاملات إلكترونيًا عن طريق نظام الديوان، والأرشفة الإلكترونية، وإمكانية متابعتها عن طريق بوابة الموظف.
• استحداث نظام خاص لمتابعة دوام الأمن الجامعي/ المناوبات.
• تمّ تطوير خدمة إلكترونية لتقديم طلبات قروض الادخار المستردة / وغير المستردة، وربطها مع نظام صندوق الادخار، وحوسبة سند الصرف مع الاعتمادات انتهاءً بطباعة الشيك آليًا.
• تمّ تطوير خدمة إلكترونية لتقديم طلبات سلف نهاية الخدمة لجميع الموظفين، وربطها مع نظام صندوق نهاية الخدمة، وحوسبة سند الصرف مع الاعتمادات انتهاءً بطباعة الشيك آليًا.
• تمّ تطوير خدمة إلكترونية من خلال نظام تطوير نظام سير المعاملات، والذي يعتبر نقلة نوعية في كيفية متابعة المعاملات، إذ يتضمن النظام حوسبة لكافة مراحل المعاملة بشكل مترابط وموحد.
• تمّ تطوير خدمة إلكترونية لتقديم طلبات لخدمات التامين الصحي كافة، من اشتراكات وانفكاك تعديل درجة مطالبات، وغيرها من الخدمات.