خبيرات من الجامعة الهاشمية يقدن تقييم الاحتياجات التدريبية لموجهي الريادة في التعليم العالي في كردستان العراق

*******************

ضمن انشطة مشروع "جسر" لتطوير ودعم منظومة ريادة الأعمال في مؤسسات التعليم العالي في الأردن والعراق والممول من قبل خدمات التبادل الثقافي الأكاديمي الألماني DAAD ، قادت أكاديميات خبيرات من الجامعة الهاشمية بدعم من خبراء من جامعة زارلاند الألمانية تقييم الاحتياجات التدريبية لموجهي الريادة في التعليم العالي في كردستان العراق.

وتألف فريق الجامعة الهاشمية من الدكتورة هديل المعايطة مديرة مشروع "جسر" في الأردن ومديرة مركز دراسات المرأة في المجتمع وعضو الهيئة التدريسية في كلية الأعمال، والدكتورة وعد النسور عميدة كلية الأعمال.

وتم خلال الزيارة عقد مجموعات تركيز في الجامعة الامريكية في العراق - السليمانية على مدى ثلاث أيام مع أعضاء هيئة تدريسية وإداريين وطلبة، بالاضافة إلى مجموعة تركيز اصحاب المصلحة من رياديين وأصحاب أعمال وقائمين على مسرعات أعمال ضمن منظومة الريادة والابتكار قي اقليم كردستان العراق، والذي افتتح اعمالها الدكتور بروس ووكر فيرغسون رئيس الجامعة الامريكية.

وجاءت هذه الزيارة استكمالا لقيام الخبيرات بتقييم الاحتياجات التدريبية لنفس البرنامج في الأردن.

May be an image of 20 people and text that says "?????? Entrepreneur Coaching Tralning Coaching. TralningNeeds Needs Boecasasn DeaPa DUISSER Entrepreneur Coaching Training TrainingNeeds Needs Esternal nal stak Stakcholder FOON DOus Groups- AUIS"

 

تاريخ النشر: 30-05-2024
Number of views : 1