الأهداف

الملاحظة:
    سيطور الطلاب مهارات الملاحظة الأساسية اللازمة للعمل كعلماء جيولوجيا.
    سيقوم الطلاب بإجراء قياسات كمية لمختلف الخصائص الفيزيائية، والكيميائية والبيولوجية لنظام الأرض.
    سيقوم الطلاب بتطوير مهارات رسم الخرائط، واستخدام هذه الخرائط (الطبوغرافية والجيولوجية) لتقدير المسافات، وتصورالأشكال الأرضية، وتحديد/ تحديد المعالم الجغرافية والجيولوجية.
    سيحدد الطلاب الأشكال الشائعة للصخور النارية والمتحولة، والرسوبية في عينات يدوية، وفي حالات التعرض الميداني باستخدام ملاحظات التركيب المعدني والملمس.
    سيتم منح الطلاب الفرصة لاكتساب المهارات المختبرية الأساسية، من خلال التدريب الداخلي في مختبرات البحوث المختلفة داخل القسم، وبناءً على اهتماماتهم، ستعلمهم هذه الخبرات المهارات الأساسية الجيولوجية والجيوكيميائية، والجيوفيزيائية والتحليلية، والنمذجة للعمل كمحترفين في علوم الأرض.
 
طريقة علمية:
    سيطبق الطلاب مهارات مثل التفكير الاستقرائي، والاستنباطي والرياضي لحلّ مشاكل علوم الأرض.
    سيقوم الطلاب بدمج البيانات من العمل الميداني، والقياسات المعملية، وأبحاث المكتبة، / أو الدورات الدراسية الخاصة بهم لصياغة أو تقييم فرضية جيولوجية.
    سيقوم الطلاب بتطبيق النماذج والتحليلات الرياضية لوصف سلوك ظواهر الأرض وتوقعها.
    سيكتسب الطلاب أساسًا متينًا في التحليل الإحصائي، ويتعلمون كيفية تطبيق التفكير الاحتمالي على نظام الأرض، ويتعلمون التمييز بين الفرضيات المتنافسة بناءً على الأدلة الواقعية.
    سيتعلم الطلاب كيفية إجراء تقييم نقدي للمعلومات العلمية في الأشكال المرئية والمكتوبة.
 
التواصل العلمي:
    سيظهر الطلاب القدرة على اكتساب وتوصيل البيانات والأفكار، والتفسيرات العلمية من خلال الوسائل المكتوبة والشفوية، والبصرية والرقمية.
    سيُظهر الطلاب القدرة على إعداد التقارير بدقة، واستخلاص النتائج من القراءات الدقيقة لأعمال الصحافة العلمية، والأدب البحثي.
    سيستخدم الطلاب مكتبة USC وقواعد البيانات عبر الإنترنت؛ لتحديد واسترداد المنشورات ذات الصلة بسؤال أو مشروع بحثي.
    سينتج الطلاب تقارير مكتوبة، تصف وتوضح بوضوح ودقة الخلفية، والأساليب والبيانات، والتفسيرات ذات الصلة بمشروع معين.
    سيقوم الطلاب بإنتاج تقارير شفوية وتقديمها بناءً على الملصقات أو الوسائط الرقمية (مثل Power Point و Keynote) التي تصف وتوضح بوضوح ودقة الخلفية والأساليب والبيانات، والتفسيرات ذات الصلة بمشروع معين.
    سيظهر الطلاب الكفاءة في العرض المرئي للمعلومات الكمية، وبرامج التخطيط والتحرير المرتبطة بها.
    سيُظهر الطلاب قدرتهم على دمج واستشهاد مجموعة متنوعة من المصادر العلمية في تقاريرهم المكتوبة، والعروض التقديمية الشفوية بدقة وأخلاقية، وسيقومون بتقييم الموثوقية النسبية لمصادر المعلومات، والتمييز بين مراجعة الأقران، والمحررة، ونشر "الويكي".
    سيتم منح الطلاب الذين اختاروا المشاركة في البحث فرصًا لإيصال نتائجهم في المؤتمرات البحثية  الوطنية، والإقليمية والدولية.
 
النظم الجيولوجية:

    سيطور الطلاب فهمًا للأرض من خلال دراسة النظم الجيولوجية المعقدة التي تتفاعل عبر مجموعة واسعة من المقاييس المكانية والزمانية.
    سيتعلم الطلاب الخصائص الأساسية لمكونات الأرض، بما في ذلك جوهرها، ووشاحها، وغلافها الموري، والغلاف الصخري، والغلاف الجليدي، والغلاف المائي، والغلاف الجوي، والغلاف الحيوي.
    تعمل عمليات الأرض على نطاق واسع من المقاييس الزمنية، من مليارات السنين إلى أجزاء من الثانية، وبمعدلات تتراوح من التدريجي إلى المفاجئ، وسيكتسب الطلاب فهمًا فريدًا لمكان الأرض في المكان والزمان من خلال دراسة التطور الكيميائي والفيزيائي، والبيولوجي لنظام الأرض.
    سيتعلم الطلاب كيف تؤدي التفاعلات داخل الأنظمة الجيولوجية وبينها إلى ظهور سلوكيات نظام الأرض.
    سيقوم الطلاب بصياغة فهم للأرض بناءً على تبادل المادة، والزخم والطاقة بين الأنظمة الجيولوجية المختلفة.
    سيتعرف الطلاب على الحضارة الإنسانية كنظام جيولوجي، يتفاعل بقوة مع النظم الجيولوجية الأخرى على نطاق عالمي.