نتاجات التعليم المستهدفة

- إظهار وتوضيح المعرفة النظرية في التسويق الرقمي من خلال دراسة الخصائص والمفاهيم الرئيسية.
- تطبيق مفاهيم التسويق الرقمي للمساعدة في تطوير استراتيجيات التسويق والخطط والحملات الإعلانية.
- تحليل مؤشرات التسويق الرقمي لتحسين فعالية الأنشطة التسويقية، مع الأخذ في الاعتبار البيئة التسويقية المتغيرة والتنافسية.
- دمج الأساليب التحليلية الأساسية للمساعدة في تقديم حلول إبداعية ومبتكرة وحل قضايا التسويق المعاصرة.
- التعاون بفعالية ضمن الفريق عن طريق استخدام المعرفة والمهارات العملية لبناء مشاريع معدة بشكل مشترك.
- إظهار مهارات الاتصال الكتابية والشفوية بشكل فعال وتعزيز مهارات العرض والتقديم لدى الطلاب.