Page 7 - دوائر ادارية
P. 7

‫‪Center of Information,‬‬
‫‪Communication‬‬

‫‪& E-learning Technology‬‬

                         ‫الخطة الاستراتيجية للأعوام ‪2024-2021‬‬

                         ‫التحليل الرباعي ‪(Strengths, Weaknesses, Opportunities, Threats( SWOT‬‬

                         ‫الفرص (‪)Opportunities‬‬                                                                                               ‫نقاط القوة (‪)Strengths‬‬

            ‫تحسي الرواتب للكادر الف ين لمركز تكنولوجيا المعلومات‬              ‫‪-1‬‬                                                  ‫‪ -1‬توفركادر ف ين يعمل بروح الفريق‬
‫الإقبال على برنامج التعليم الإلكتروني على المستوى المحلي والإقليمي‬                                                                   ‫‪ -2‬صغر سن الفريق الف ين للمركز‪.‬‬
‫زياادة الإقباال والاهتماام على ادخاال تكنولوجياا المعلوماام في جميع‬           ‫‪-2‬‬
                                                                              ‫‪-3‬‬  ‫‪ -3‬توفر انظمة محوسبة مطورة من قبل كادر المركز تشمل معظم دوائر الجامعة وتعت رب‬
                                                         ‫المجالام‬                                                                                   ‫دماغ الجامعة‬

                         ‫التهديدات (‪)Threats‬‬                                      ‫‪ -4‬جميع أنظمة الجامعة الالكترونية تم تحليلها وتصميمها وتنفيذها بالاضافة الى الصيانة‬
                                                                                                                      ‫المستمرة من قبل الكادر البرمجي في المركز‪.‬‬
‫زياادة فرص العمال المجادياة والمج ياة ماادياا للكاادر الف ين والمتمبون‬        ‫‪-1‬‬
                                                   ‫محليا وخارجيا‪.‬‬             ‫‪-2‬‬                                                            ‫نقاط الضعف (‪)Weaknesses‬‬
                                                                              ‫‪-3‬‬
 ‫التوسااااااع يف التعليم العاااليى التعليم الجااام ي يف العااديااد من الاادو‬                                                                  ‫‪ -1‬قلة عدد الكادر الف ين‬
                                                         ‫المجاورة‪.‬‬                                ‫‪ -2‬المنافسة العالية يف السوق ال ين تؤدي إلى عدم استقرار الكادر الف ين‬
                                                                                               ‫‪ -3‬تد ين رواتب الكادر الف ين مقارنة مع القطاع الخاص والجامعات الاخرى‬
‫التغيب باالقواني واظنظماة مماا لؤار ساااااالباا على عمال انظماة الجاامعاة‬
                                                       ‫المحوسبة‪.‬‬
   2   3   4   5   6   7   8   9   10   11   12