الرؤية والأهداف

الأهداف والتطلعات:
1. زيادة حجم استثمارات الجامعة عن طريق إنشاء مواقع خدماتية يتمّ تأجيرها، إذ تخدم كلّ من الطلبة والعاملين، وتحقق إيراد للجامعة.
2. السعي إلى زيادة آليات الجامعة وتحديثها بشكل لائق، إذ ينعكس ذلك على جودة الخدمة المقدمة في شعبة النقل.
3. العمل على حوسبة جميع النماذج اليدوية إلى إلكترونية، وذلك عن طريق عكسها على بوابة الموظف بشكل مباشر، إذ تمرّ بسلسلة الإجراءات والموافقات المتبعة في شعبة النقل من:
أ.  طلب اشتراك في خدمة نقل الموظفين.
ب.  طلب انسحاب من خدمة نقل الموظفين.
ج.  طلب حركة لتنفيذ مهمة رسمية تتعلق بخدمة الجامعة.
د.   طلب تخصيص آلية دورية لتنفيذ أعمال محوسبة مسبقًا؛ لخدمة بعض الدوائر، وحسب طبيعة عملها وحاجتها.
4. التعاقد مع جهات خارجية لصيانة آليات الجامعة، وتأمين قطع الصيانة اللازمة والطارئة بأسرع وقت ممكن، وذلك حسب الأنظمة والتعليمات المعنية، والنافذة في الجامعة.
5. زيادة الكادر الإداري والفني؛ للارتقاء بمستوى الخدمات المطلوبة لتسيير أعمال الجامعة.
6. تحسين مستوى الرضى الوظيفي في كادر الموظفين قدر الإمكان.