النظرة الاستراتيجية للمركز

القيم

الكفاءة العلمية و العملية، التطوير المستمر، الريادة، الجودة، خدمة المرضى

الرؤية الاستراتيجية الخمسية 
- تطوير اليات عمل و تدريب العاملين في قطاع الرعاية العلاجية إضافة إلى المخرجات الطبيعية لكليات الصيدلة.  
- رفع جودة و فعالية الرعاية العلاجية في صيدليات المجتمع و صيدليات المستشفيات و خاصة لفئات المرضى المستهدفة من اصحاب الامراض المتعددة او ممن يستعملون عدد كبير من الادوية أو من المرضى ذوو الفاتورة العلاجية المرتفعة مقارنة بالاخرين.
- الريادة في ابحاث الممارسة الصيدلاية التطبيقية و تطوير المعايير الاحترافية

الرسالة

نقود الارتقاء الاكاديمي و التطبيقي في الصيدلة الادارية و مساراتها

 

أدوات قياس النجاح  (Objective’s assessment and Key performance Indicators)
أرجو التكرم بالنظر إلى بروشور المسار الافتراضي او الإجرائي لخارطة المركز و اهدافه
أدوات قياس النجاح هو بمدى موافقة الواقع للضابط الزمني و تحقيق الارقام المذكورة لكل من تدريب المهنيين و توظيف المرضى في المسار الافتراضي.

 

رابط المسار الافتراضي او الإجرائي لخارطة المركز

https://pic.hu.edu.jo/Upload/21000000/hu111121014759wUpTa89896.pdf

 

رابط أهداف المركز

https://pic.hu.edu.jo/Upload/21000000/اهداف المركز.pdf

 

توافقية العمل في المركز مع الخطة الجامعية من الهاشمية الى العالمية 
رابط فيديو : 

https://youtu.be/FLNjGE70tas