القيم
الكفاءة العلمية و العملية، التطوير المستمر، الريادة، الجودة، خدمة المرضى
الرؤية الاستراتيجية الخمسية
- تطوير اليات عمل و تدريب العاملين في قطاع الرعاية العلاجية إضافة إلى المخرجات الطبيعية لكليات الصيدلة.
- رفع جودة و فعالية الرعاية العلاجية في صيدليات المجتمع و صيدليات المستشفيات و خاصة لفئات المرضى المستهدفة من اصحاب الامراض المتعددة او ممن يستعملون عدد كبير من الادوية أو من المرضى ذوو الفاتورة العلاجية المرتفعة مقارنة بالاخرين.
- الريادة في ابحاث الممارسة الصيدلاية التطبيقية و تطوير المعايير الاحترافية
الرسالة
نقود الارتقاء الاكاديمي و التطبيقي في الصيدلة الادارية و مساراتها
أدوات قياس النجاح (Objective’s assessment and Key performance Indicators)
أرجو التكرم بالنظر إلى بروشور المسار الافتراضي او الإجرائي لخارطة المركز و اهدافه
أدوات قياس النجاح هو بمدى موافقة الواقع للضابط الزمني و تحقيق الارقام المذكورة لكل من تدريب المهنيين و توظيف المرضى في المسار الافتراضي.
رابط المسار الافتراضي او الإجرائي لخارطة المركز
https://pic.hu.edu.jo/Upload/21000000/hu111121014759wUpTa89896.pdf
رابط أهداف المركز
https://pic.hu.edu.jo/Upload/21000000/اهداف المركز.pdf
توافقية العمل في المركز مع الخطة الجامعية من الهاشمية الى العالمية
رابط فيديو :
https://youtu.be/FLNjGE70tas