الإجراءات المتعلقه بالموظفين المعينين حديثا

يتوجب على أعضاء الهيئة الادارية المعينين حديثا في الجامعة الهاشمية القيام بالإجراءات الضرورية التالية لاستكمال التعيين:-
الإجراءات المطلوبة قبل توقيع عقد التعيين
- إحضار صورة مصدقة عن المؤهل العلمي وكشف العلامات.
- إحضار صورة مصدقة عن شهادة الثانوية العامة.
- إحضار صورة عن دفتر العائلة وهوية الأحوال المدنية.
- إحضار شهادة عدم محكومية.
- إحضار صورة عن عضو النقابة المهنية للأطباء، المهندسين، .... (إن وجدت).
- إحضار صورة عن إجازات مزاولة المهنة (للوظائف المهنية).
- إحضار ثلاث صور شخصية.
- إحضار صورة مصدقة عن شهادات الخبرة والدورات التدريبية (إن وجدت).
- إحضار صورة عن إثبات طالب للأبناء الذين أتموا سن (18) عام ويدرسون في الثانوية - العامة أو الدرجة الجامعية الأولى.
- إحضار كتاب من مؤسسة الضمان الاجتماعي يفيد بأن الزوجة لا تعمل لغايات صرف علاوة الزوجة.
- إحضار وثيقة معادلة الشهادات للمعنيين من الحاصلين على الشهادات غير الأردنية.

الإجراءات المطلوبة بعد توقيع عقد التعيين
ضرورة مراجعة دائرة الموارد البشرية وعلى النحو التالي:
مراجعة شعبة الضمان الاجتماعي وتزويدهم بما يلي:
- رقم الضمان الاجتماعي (إن وجد).
- البيانات والمعلومات اللازمة للاشتراك بالضمان الاجتماعي للمشتركين الجدد.

ضرورة مراجعة شعبة الموظفين والمستخدمين كما يلي:
-  ضرورة إحضار وثيقة معادلة الشهادات للمعينين من الحاصلين على الشهادات غير الأردنية (لمزيد من المعلومات عن معادلات الشهادات يمكن مراجعة يمكن مراجعة موقع وزارة التعليم العالي).
-  الحصول على رقم العامل بعد (توقيع العقد) الذي تعتمد عليه الجامعة في باقي الإجراءات الإدارية ومنها صرف الراتب.
-   الحصول على هوية الموظف بعد تزويد الشعبة بصورة شخصية ملونة.

ضرورة  مراجعة شعبة التأمين الصحي لغايات الاشتراك في التأمين الطبي على أن يتم تزويد الشعبة  بدفتر العائلة وكذلك الصور الشخصية اللازمة للمشتركين والمنتفعين ليتم إصدار بطاقات التأمين الصحي.

ضرورة مراجعة وحدة الشؤون المالية / دائرة الرواتب وتزويدهم برقم الحساب البنكي والجهة التي سيتم تحويل الراتب الشهري إليها وفي حال عدم وجود رقم حساب بنكي يرجى فتح حساب بنكي في أي بنك يراه الموظف مناسباً لهذه الغاية.

تعبئة طلب الحصول على بريد الكتروني من خلال بوابة الموظف الالكترونية www.eis.hu.edu.jo

تعبئة طلب الحصول على الأثاث واللوازم المكتبية من خلال بوابة الموظف الالكترونية.

متابعة دائرة المستودعات واللوازم من خلال ديوان الجهة المعين فيها لصرف الأثاث واللوازم المكتبية اللازمة.

مراجعة دائرة الأمن الجامعي للحصول على التصريح الخاص لدخول السيارات للحرم الجامعي  Sticker.

مراجعة دائرة الخدمات للاشتراك بالمواصلات في حالة الرغبة بذلك.