الإجراءات المتعلقه بأعضاء هيئة التدريس المعينين حديثا

توجب على أعضاء هيئة التدريس المعينين جديد في الجامعة الهاشمية القيام بالإجراءات الضرورية التالية لاستكمال التعيين:-

أولاً:- الإجراءات المطلوبة قبل توقيع عقد التعيين:
- إحضار صورة مصدقة عن المؤهل العلمي وكشف العلامات.
- إحضار صورة مصدقة عن شهادة الثانوية العامة.
- إحضار صورة عن دفتر العائلة وهوية الأحوال المدنية.
- إحضار شهادة عدم محكوميه.
- إحضار صورة عن عضو النقابة المهنية للأطباء، المهندسين، .... (إن وجدت).
- إحضار صورة عن إجازات مزاولة المهنة (للوظائف المهنية).
- إحضار ثلاث صور شخصية.
- إحضار صورة مصدقة عن شهادات الخبرة والدورات التدريبية (إن وجدت).
- إحضار صورة عن إثبات طالب للأبناء الذين أتموا سن (18) عام ويدرسون في الثانوية العامة أو الدرجة الجامعية الأولى.
- إحضار كتاب من مؤسسة الضمان الاجتماعي يفيد بأن الزوجة لا تعمل لغايات صرف علاوة الزوجة.
- إحضار وثيقة معادلة الشهادات للمعنيين من الحاصلين على الشهادات غير الأردنية.
ثانياً : الإجراءات المطلوبة بعد توقيع عقد التعيين:-
أ- ضرورة مراجعة دائرة الموارد البشرية وعلى النحو التالي:

- مراجعة شعبة الضمان الاجتماعي  وتزويدهم بما يلي:
رقم الضمان الاجتماعي (إن وجد).
البيانات والمعلومات اللازمة للاشتراك بالضمان الاجتماعي للمشتركين الجدد.
- مراجعة شعبة شؤون أعضاء هيئة التدريس لغايات:-
- ضرورة إحضار وثيقة معادلة الشهادات للمعينين من الحاصلين على الشهادات غير الأردنية (لمزيد من المعلومات عن معادلات الشهادات يمكن مراجعة يمكن مراجعة موقع وزارة التعليم العالي).
- الحصول على رقم العامل بعد (توقيع العقد) الذي تعتمد عليه الجامعة في باقي الإجراءات الإدارية ومنها صرف الرواتب.
- الحصول على هوية الموظف بعد تزويد الشعبة بصورة شخصية ملونة.
- مراجعة شعبة التأمين الصحي لغايات الاشتراك في التأمين الطبي على أن يتم تزويد الشعبة بدفتر العائلة وكذلك الصور الشخصية اللازمة للمشتركين والمنتفعين ليتم إصدار بطاقات التأمين الصحي.

ب- مراجعة وحدة الشؤون المالية / دائرة الرواتب وتزويدهم برقم الحساب البنكي والجهة التي سيتم تحويل الراتب الشهري إليها وفي حال عدم وجود رقم حساب بنكي يرجى فتح حساب بنكي في أي بنك يراه الموظف مناسباً لهذه الغاية.
- مراجعة رئيس القسم الأكاديمي للحصول على الـ(Password) للدخول على البيانات والمعلومات المتعلقة بالبوابة الإلكترونية للموظف (حيث إن User Name هو الرقم الوظيفي).
- تعبئة طلب الحصول على بريد الكتروني من خلال بوابة الموظف الالكترونية:-


www.eis.hu.edu.jo .
- تعبئة طلب الحصول على الأثاث واللوازم المكتبية من خلال بوابة الموظف الالكترونية.
- متابعة دائرة االمستودعات واللوازم من خلال ديوان الجهة المعين فيها لصرف الأثاث واللوازم المكتبية اللازمة.
ج- مراجعة دائرة الأمن الجامعي للحصول على التصريح الخاص لدخول السيارات للحرم الجامعي  Sticker.
د- مراجعة دائرة الخدمات العامة للاشتراك بالمواصلات في حالة الرغبة بذلك.
- فتح بوابة الموظف وتعبئة جميع المعلومات المطلوبة به بالإضافة الى تحميل السيرة الذاتية وتوثيق بيانات البحث العلمي.
 لمزيـد مـن الاستفسـار يرجـى الاتصـال علـى هاتـف شعبـة شؤون أعضاء هيئة التدريس الرقم الفرعي (5045).