الفئة المستهدفة

الخدمات التي يقدمها المركز
• تقديم خمسة مساقات دراسية سريرية لتعزيز مهارات التواصل والاستشارة الطبية، والفحص السريري والمهارات الإجرائية الطبية على مدار السنوات الثلاث الأولى في كلية الطب
• استضافة وتنظيم حلقات العمل والدورات التدريبية الاختيارية لطلاب المرحلة الدراسية والخريجين وكوادر الجامعة والمستشفيات والمنظمات الصحية المعتمدة مثل المجلس الطبي الاردني.
• تقديم الفحص السريري المنظم المقنن الأهداف (OSCE) لكل وحدة دراسية تم إكمالها من قبل طلاب الطب على مدى السنوات الثلاث الأولى. وتشمل هذه الامتحانات استشارات المريض المحاكية للحقيقة، وتقييم الفحص السريري والفحوص الإجرائية السريرية.
• تنظيم وإشراف الفحوصات السريرية المنظمة المقننة الأهداف (OSCE) والامتحانات الشفوية لطلاب الطب في السنوات الثلاث الأخيرة. تشمل هذه الامتحانات المقابلات الشخصية للمريض وتقييم الفحص السريري وفحوصات الإجراءات السريرية، وبما أن المركز مزود بأجهزة ومجسات الصوت والصورة، فإنه يتيح إمكانية تسجيل الفيديو والبث للعرض عن بعد، مما يسهل للممتحنين عمليات التقييم ومراقبة سلوك الطلاب أثناء الامتحانات.
يعد مركز تعليم وفحص المهارات السريرية أحدث مركز في المنطقة من ناحية الإعدادات والأكثر شمولاً، ومن المراكز المتقدمة جداً على المستوى العالمي  ونرحب بكم في هذا الصرح الطبي المتميز.