بهدف تبادل الخبرات
وفداً من وحدة القبول والتسجيل في الجامعة يزور الجامعة الأردنية

 

في إطار التنسيق القائم بين الجامعتين وفي ضوء استحداث كلية طب الأسنان في الجامعة الهاشمية نظمت وحدة القبول والتسجيل في الجامعة الهاشمية زيارة إلى مثيلتها في الجامعة الأردنية بهدف بحث سبل التعاون وتبادل الخبرات والمعرفة في أعمال القبول والتسجيل والاطلاع على أحدث التطورات الحاسوبية التي أجريت على أنظمتها.

 

وأكدت الدكتورة أميرة عليمات "مدير وحدة القبول والتسجيل" خلال هذا اللقاء على أهمية تعزيز التعاون وتبادل الزيارات للاطلاع على أحدث التطورات لدى الجامعتين وتبادل الخبرات بهدف تحسين وتطوير عمل الوحدة من أجل ضمان مخرجات تلبي متطلبات واحتياجات العمل، حيث تمت مناقشة العديد من الجوانب التي تتعلق بالعمل في كافة دوائر الوحدة، وكما تضمن برنامج الزيارة الاطلاع على مرافق الوحدة في الجامعة الأردنية.

 

ومن جهته، رحّب المسجل العام في الجامعة الأردنية الدكتور أشرف العدوان بزيارة الوفد ووجه للتعاون وبذل أقصى الجهود لاطلاع الوفد على آخر المستجدات في آليات العمل وإجراءاتها حسب التعليمات المعمول بها في كلية طب الأسنان.

 

وبالنيابة عن الوحدة قدمت الدكتورة أميرة عليمات شكرها للجامعة الأردنية ولإدارة وحدة القبول والتسجيل في الجامعة الأردنية وموظفيها على حفاوة الاستقبال وإتاحة الفرصة للوفد للاطلاع على تجربة الأردنية ومد جسور التعاون لتبادل الخبرات بين الجامعتين.

 

وتأتي هذه الزيارة التي استمرت لمدة يومين في إطار برنامج الوحدة لزيارة عدد من الجامعات الرسمية في المملكة بهدف تطوير وتحسين الأداء في مختلف الجوانب لضمان سير العمل وجودته.

 

تاريخ النشر: 23-06-2024
Number of views : 159