إعلان بدء تقديم طلبات الالتحاق لدرجة البكالوريوس في البرنامج الموازي للطلبة الحاصلين على الثانوية العامة الأردنية اوما يعادلها 

 للفصل الدراسي الاول 2024/2025

 

 تعلـن الجامعة الهاشميـة عـن بـدء تقديـم طلبـات الالتحـاق للفصـل الدراسـي الاول 2024 / 2025 لدرجة البكالوريوس في البرنامج الموازي ( للطلبة الاردنيين وللطلبة ابناء الاردنيات الحاصلين على وثيقة ابناء الاردنيات  ) للحاصلين على شهادة الثانوية العامة الاردنية اوما يعادلها 

وذلك في التخصصات المطروحة في الجامعة للفصل الدراسي الاول 2024/2025 إبتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 13 / 8/ 2024 حتى مساء يوم الخميس الموافق 5 / 9 / 2024 ، وعلى الطلبة الراغبين بالتقـدم بطلبات الالتحاق ضرورة تعبئة الطلب الكترونياً وعلى الرابط التالي شريطة تحقيقهم لأسس وشروط القبول الصادرة عن مجلس التعليم العالي والنافذة في الجامعة للعام الجامعي 2024/  2025 ، والتقيد بمعدل شهادة الثانوية المعتمد بعد المعادلة من وزارة التربية والتعليم الاردنية.

سيكون تقديم طلبات الالتحاق الكترونياً من خلال موقع الجامعة على الرابط :

https://apl.hu.edu.jo

- بعد اعتماد الطلب يتم تسديد المبلغ المطلوب عن طريق خدمة الدفع الالكتروني أي فواتيركم على اسم المستخدم وحسب الخطوات المذكورة على الطلب الالكتروني (خطوات تقديم الطلب).

* مع ضرورة الاخذ بعين الاعتبار ما يلي :

  •  سيتم الإعلان عن الدفعة الأولى من الطلبة المقبولين تنافسياً في البرنامج الموازي بعد صدور نتائج القبول من وحدة تنسيق القبول الموحد.
  • سيتم اعلان نتائج القبول واستكمال اجراءات القبول للطالب الكترونيا لاحقاً على الموقع الالكتروني الخاص بالجامعة الهاشمية / وحدة القبول والتسجيل بناء على المعلومات المدخلة ويتحمل الطالب كامل المسؤولية في حال كانت المعلومات التي ادخلها غير صحيحة (سواء كان الخطأ متعمد او غير متعمد) وتبين بعد القبول ان الطالب غير مستوفي لشروط القبول وفي هذه الحالة يفقد الطالب حقه في القبول ولا يحق له المطالبة بأية رسوم يدفعها.
  • سيتم قبول الطلبة الحاصلين على الشهادات الثانوية غير الاردنية في ضوء المعدل المعتمد من وزارة التربية والتعليم الاردنية بعد المعادلة.
  • يعتبر قبول الطالب لاغياً في حال تدنى المعدل المعتمد من وزارة التربية بعد المعادلة عن المعدل المتوقع من قبل الطالب.
  • سيتم الغاء ترشيح  قبول اي طالب في حال وجود خطأ او نقص في البيانات الواردة في الطلب الالكتروني ويتحمل الطالب مسؤولية ذلك .
  • لا يسمح للطالب المفصول اكاديمياً من أي تخصص ان يتم قبوله فيه مرة اخرى  .
  • لا يسمح التقدم الكترونياً بطلبات الالتحاق تجسيراً في مختلف التخصصات .

 

                                                       مدير وحدة القبـول والتسجيـل

 

                                                           د.أميـــرة نـاصـــر عـليمــات

 

 

 

تاريخ النشر: 13-08-2024
Number of views : 27639