Page 215 - HumanitiesFac
P. 215

‫ب ارمد البكالوريوس والد ارسات العميا‬                                         ‫اليدؼ الاست ارتيجي‬

                                                                                                               ‫( المحور)‬

                                  ‫تطوير ب ارمد ماجستير‬                                                         ‫اليدؼ الرئيسي التنفيذي‬

‫الرقابة‪Control /‬‬                  ‫مؤش ارت الأداء الإنجاز السنوي‬         ‫القيمة المالية‬  ‫الجهة الفترة‬           ‫الخطة التنفيذية‬
                                                                                                   ‫المنفذة‬
‫أسباب عدم الإنجاز‬  ‫الإنجاز كنسبة‬

                                  ‫البدء بالتدريس‬                                        ‫‪2022-2021‬‬  ‫‪ -‬العمادة‪.‬‬  ‫استحداث برنامج ماجستير‬
                                  ‫الفعمي واستقبال‬                                                                     ‫في الطفولة المبكرة‬
                                                                                                     ‫‪ -‬نائب‬
                                    ‫الفوج الأول‪.‬‬                                                       ‫العميد‬

                                                                                                   ‫‪-‬قسم تربية‬
                                                                                                       ‫الطفل‪.‬‬

                                                                                                    ‫‪ -‬عمادة‬
                                                                                                     ‫التطوير‬
                                                                                                   ‫الأكاديمي‪.‬‬

                                  ‫اعتماد الخطط‬                                          ‫‪2022-2022‬‬  ‫‪ -‬العمادة‪.‬‬       ‫تطوير خطة برنامد‬
                                      ‫الجديدة ‪.‬‬                                                      ‫‪ -‬نائب‬    ‫ماجستير التربية الخاصة‬

                                                                 ‫‪19‬‬
   210   211   212   213   214   215   216   217   218   219   220