دائرة النشاط الثقافي والفني

الرؤية
 تحقيق الريادة من خلال التطبيق الأمثل لبرامج وفعاليات ونشاطات الدائرة للوصول إلى مكانة مرموقة على مستوى الجامعات الأردنية .

الرسالة
 تهيئة بيئة جاذبة وحاضنة للإبداع من خلال توفير الموارد البشرية المبدعة والأنظمة الفنية والإدارية المتقدمة لإعداد جيل منتم لجامعته ووطنه وقيادته قادر على الانجاز والإبداع.
أقسام الدائرة وكادرها
- مدير دائرة النشاط الثقافي والفني.مالك المومني

شعبة النشاط الثقافي:   تعنى شعبة النشاط الثقافي  بكافة الفعاليات التي من شأنها رفع مستوى الطالب من خلال حقول الإبداع في الكتابة والتحرير الصحفي والإخراج الفني والتصوير الفوتوغرافي والندوات وورش العمل والمحاضرات.
شعبة النشاط الفني: تعنى شعبة النشاط الفني بكافة الفعاليات التي من شأنها رفع مستوى الطالب من خلال حقول الإبداع في الموسيقى والغناء والتمثيل والإخراج المسرحي والرسم والخط العربي والفنون التطبيقية والفلكلور الشعبي

الأهداف
1.تعزيز توجه الجامعة في توفير مناخ جامعي حاضن للإبداع الطلابي بما يتسم مع فلسفة التميز في الأداء المقترنة بالانتماء للوطن
2.صقل وتنمية مواهب الطلبة المختلفة  بمختلف الفنون كالشعر والقصة والخاطرة والفنون التشكيلية والعزف والغناء والتمثيل والفلكلور والدبكات الشعبية والكتابات الصحفية  المتنوعة.
3.تنظيم وعقد الأنشطة الطلابية والفعاليات والبرامج الثقافية والفنية.
4.عقد دورات تدريبية بمختلف الحقول.
5.عقد المسابقات الثقافية والفنية بمختلف الفنون وتخصيص جوائز قيمة للفائزين في كافة الحقول.
6.الارتقاء بالمستوى الثقافي والفني للطلبة.

الإصدارات
صحيفة الواحة الهاشمية : وهي صحيفة طلابية تصدرها عمادة شؤون الطلبة/ دائرة النشاط الثقافي والفني والتي تعنى بإبداعات وكتابات الطلبة المختلفة وتسلط الضوء على ابرز الأنشطة والبرامج والفعاليات التي تنفذها عمادة شؤون الطلبة.
هاتف:  053903333     فرعي 4951/4289 /   فاكس (3826815/05)