اتصل بنا

خطوات القبول للطلبة الجدد والمقبولين ضمن قوائم التنسيق الموحد

 

  1. الحصول على الرقم الجامعي من خلال موقع الطالب المستجد، علماً بأن كلمة السر الخاصة ببوابة الطالبة الإلكترونية سيكون رقم الجلوس للحاصلين على الثانوية العامة الأردنية والرقم الجامعي للحاصلين على الثانوية غير الأردنية والذي بإمكانهم تغييره لاحقاً.
  2. الدخول على بوابة الطالب الإلكترونية وإدخال جميع المعلومات المطلوبة بشكل صحيح ضمن البوابة واعتمادها واستطلاع المبلغ المطلوب دفعه من خلال الخدمات المالية.
  3. تسديد الرسوم الجامعية المطلوبة من خلال نظام خدمة أي فواتيركم وعبر أي من نقاط الدفع المعتمدة.
  4. مراجعة مندوب مكتب خدمة العلم في الجامعة مصطحباً دفتر خدمة العلم وذلك للطلبة الأردنيين الذكور من مواليد 1989 فما بعد، أو شهادة إنهاء الخدمة أو الإعفاء منها.
  5. تسليم الوثائق المطلوبة لموظفي وحدة القبول والتسجيل في مبنى وحدة القبول والتسجيل للطلبة غير الأردنيين أو الحاصلين على الثانوية العامة غير الأردنية كما هو بإعلانات وحدة القبول والتسجيل.
  6. التقدم لامتحانات المستوى (اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الحاسوب) في مختبرات مركز تكنولوجيا المعلومات حسب المواعيد المعلنة.
  7. سيتم تسجيل الجدول الدراسي للطلبة الذين دفعوا وقاموا بتسليم الوثائق المطلوبة وتقدموا لامتحانات المستوى آلياً دون مراجعة الطالب لوحدة القبول والتسجيل.
  8. تسليم صورة شخصية إلى عمادة شؤون الطلبة مكتب الهويات.
  9. بعد تسليم الصورة يجب اعتماد المعلومات الشخصية التي ستظهر ضمن بوابة الطالب والتأكد من صحتها حتى يتم طباعة الهويات الذكية بناءً على ذلك.