المرافق الثقافية والفنية

مسرح الكرامة:

"مسرح الكرامة" هو الوجهة الرئيسية للجامعة في تنظيم ابرز الفعاليات وأهمها ، وقد تم تصميم المسرح بشكل متناسق يتلاءم مع كافة الاحتياجات من العروض التي تقام على منصة المسرح ، إضافة إلى المؤتمرات والمحاضرات والأمسيات والفعاليات المجتمعية ، كما يحتوي على كافة التجهيزات اللازمة من صوت وإضاءة ووسائل الاتصال المختلفة.

 

قاعة البترا:

 مساحة تفاعلية تتسع لـ 100 شخص مجهزة بأحدث وسائل الاتصال مخصصة للمحاضرات ودروس العمل وعقد دورات التدريب المختلفة ، وتعد البترا من القاعات الرئيسية في الجامعة لإقامة الفعاليات.

 

 الرواق الثقافي:

لرواق الهاشمية  قصة تنحدر منه فن الكلمة والجملة الموسيقية والإلقاء الجميل والخطابة ،قاعة تعرض إبداعات الطلبة بصورة مختلفة بداية من الرسم والكلمة والعزف والصوت وانتهاءً بما تقدمه الجامعة من اهتمام لهذه القاعة وتجهيزات تلبي حاجة المجتمع الطلابي.

  المرسم :

قاعة المرسم مكان مخصص لاستقطاب الطلبة الموهبين في كافة الفنون التشكيلية والتطبيقية ، ولقد حرصت الجامعة على توفير كافة المستلزمات الرئيسية لهذا المكان حتى تتيح للطالب ممارسة هواياته بكل شغف وحب.

 

قاعة الموسيقى:

حرصت الجامعة على إعداد  قاعة لتدريب الموهوبين من الطلبة في الغناء والموسيقى والدبكات الشعبية ،ولقاعة الموسيقى جاهزية فنية من أدوات موسيقية ومساحة مكانية قادرة على استيعاب المبدعين فنياً واحتواههم.

قاعة إعادة التدوير:

  حرصاً من الجامعة على سلامة بيئتها شرعت في استحداث مساحة مكانية خاصة بتدوير المخلفات من الكرتون والورق ليعاد رسمها وتدريب الطالب على ذلك مع توفير كافة الإمكانيات والأدوات اللازمة لذلك.