الديوان الملكي الهاشمي العامر يطلق مسابقة لإنتاج الأفلام القصيرة الإبداعية

 

الجامعة الهاشمية/عمادة شؤون الطلبة[24-01-2019] :

بمناسبة مرور عشرين عاماً على تولي صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم سلطاته الدستورية، يعلن الديوان الملكي العامر، بالمشاركة مع الجامعات الاردنية عن مسابقة لإنتاج الأفلام القصيرة الإبداعية، والتي تهدف إلى تعزيز الولاء والانتماء، وتحكي سيرة الإنجاز والتقدم.

فعلى الطلبة الراغبين بالمشاركة، مراجعة عمادة شؤون الطلبة، دائرة النشاط الثقافي والفني، وفي موعد أقصاه نهاية دوام يوم الاحد الموافق 3/2/2019 م علماً أنّ آخر موعد لتسليم الأفكار والأعمال للجهة المنظمة هو يوم 28/2/2019م.

راجين الالتزام بالشروط التالية ذكرها:

المحـــاور:

  • الفيديو الأول: عن أهمية وقف نشر الشائعات المضرة باستقرار الوطن وحثّ المواطن على الاعتماد على الحقائق من مصادرها الموثوقة.
  • الفيديو الثاني: حب الوطن لأن الأردن بلدنا الذي مؤمن ونفتخر به.
  • الفيديو الثالث: بمناسبة تولي جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين سلطاته الدستورية.

الجــــوائز:

الجائزة الاولى:

* للفكرة مع الفيديو المنفذ: دفع رسوم فصل دراسي واحد للطالب وجائزة مالية بقيمة (3 آلآف دينار اردني) وعضوية فخرية في الهيئة الملكية للأفلام لمدة سنة واحدة.

* للفكرة فقط: دفع رسوم فصل دراسي واحد للطالب وجائزة مالية بقيمة (1000 دينار اردني) وعضوية فخرية في الهيئة الملكية للأفلام لمدة سنة واحدة.

 الجائزة الثانية:

* للفكرة مع الفيديو المنفذ: دفع رسوم فصل دراسي واحد للطالب وجائزة مالية بقيمة (1500 دينار اردني) وعضوية فخرية في الهيئة الملكية للأفلام لمدة سنة واحدة.

* جائزة مالية بقيمة (600 دينار اردني) وعضوية فخرية في الهيئة الملكية للأفلام لمدة سنة واحدة.

الجائزة الثالثة:

* للفكرة مع الفيديو المنفذ: جائزة مالية بقيمة (500  دينار اردني) وعضوية فخرية في الهيئة الملكية  للأفلام لمدة سنة واحدة.

* للفكرة فقط: جائزة مالية بقيمة (300 دينار اردني) وعضوية فخرية في الهيئة الملكية للأفلام لمدة سنة واحدة.

 

تاريخ النشر: 24-01-2019
عدد المشاهدات: 737