الدفعة الخامسة من الطلبة المقبولين في البرنامج الموازي في للفصل الدراسي الأول 2018 / 2019

 

الجامعة الهاشمية/[25-09-2018] :

الدفعة الخامسة من الطلبة المقبولين في البرنامج الموازي  في للفصل الدراسي الأول 2018 / 2019

 

لمعرفة أسماء الطلبة المقبولين وأرقامهم الجامعية في البرنامج الموازي ( الطلبة الأردنيين  وأبناء الأردنيات )

اضغط هنا

أولا : 1. على الطلبة المرشحين للقبول في البرنامج الموازي في الجامعة الهاشمية لدرجة البكالوريوس للفصل الدراسي الأول 2018 / 2019 ( الدفعة الخامسة ) ، والذين أعلنت أسماؤهم في المرفق أعلاه التقيد بما يلي :

لإجراء ما يلي :

  أ-الحصول على الرقم الجامعي من القائمة المرفقه اعلاه  ،علما بأن كلمة السر الخاصة ببوابة الطالب الالكترونية للشهادات الأردنية ( رقم جلوس الطالب) وللشهادات غير الاردنية  سيكون كلمة السر الخاصة ببوابة الطالب ( الرقم الجامعي )  والذي بإمكانه تغييره لاحقاً .

ب. قيام الطالب بتسديد الرسوم الجامعية المطلوبة وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء  25/9/2018  من خلال  نقاط الدفع المعتمدة التالية:

  1. أي فرع لأي بنك من بنوك المملكة مباشرة حتى لو لم يكن لك حساب في ذلك البنك.
  2. من خلال أي فرع للبريد الأردني.
  3. من خلال محلات الصرافة ونقاط بيع إي فواتيركم.
  4. الدفع من خلال خدمة on-line لعملاء البنوك الأردنية.
  5. بطاقة الصراف الآلية للبنوك الأردنية.
  6. من خلال موقع www.efawateercom.jo باستخدام البطاقات الإئتمانية (فيزا / ماستركارد).

ملاحظة: الدفع من خلال خدمة أي فواتيركم وعبر أي من نقاط الدفع السابقة اختر:-

فئة المفوتر: تعليم

اسم المفوتر: الجامعة الهاشمية

نوع الخدمة: الرسوم الجامعية

رقم الاشتراك: استخدم الرقم الجامعي.

ملاحظة: سيتم إضافة عمولة من قبل إي فواتيركم على المبلغ المطلوب حسب الشريحة كالاتي:

  1. من 1 – 500 دينار تكون العمولة نصف دينار لكل دفعة.
  2. من 501 – 1000 دينار تكون العمولة 1 دينار لكل دفعة.
  3. ما زاد عن 1000 دينار تكون العمولة 2 دينار لكل دفعة.

في حال وجود اي مشكلة عند عملية الدفع يُرجى الاتصال مع خدمة العملاء على الرقم (065504142)، أو مع السيد حسام القاضي (0770700070) أو الجامعة الهاشمية ( 0797411188).

ثانياً:

  • مراجعة مندوب مكتب خدمة العلم  في الجامعه مصطحباً دفتر خدمة العلم وذلك للطلبة الأردنيين الذكور من مواليد 1989 فما بعد ، أو شهادة إنهاء الخدمة أو الإعفاء منها.
  • تسليم الوثائق المطلوبة لموظفي وحدة القبول والتسجيل في مبنى وحدة القبول والتسجيل يوم الاربعاء الموافق 26/9/2018

ج . التقدم لامتحانات المستوى ( اللغة العربية , اللغة الانجليزية , الحاسوب ) في مختبرات مركز تكنولوجيا المعلومات / مبنى مجمع القاعات الشرقي من الساعة 9 – 11 صباحاً من يوم الاثنين  الموافق 1/10/2018  علماً بأن التقدم لامتحان المستوى سيكون على الرقم الجامعي للطالب  وكلمة السر .

ه . سيتم تسجيل الجدول الدراسي للطلبة الذين دفعوا وقاموا بتسليم الوثائق المطلوبة وتقدموا لامتحانات المستوى آليا دون مراجعة الطالب لوحدة القبول والتسجيل، علماً بأنه يمكن للطالب تعديل جدوله الدراسي وضمن فترات السحب والإضافة المسموحة وبشكل الي من خلال البوابة الالكترونية  دون مراجعة الطالب لوحدة القبول والتسجيل.

على جميع الطلبة الذين تم قبولهم في تخصصي الإدارة و التدريب الرياضي و التأهيل الرياضي مراجعة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة يوم الاحد  30/ 9 / 2018  لإجراء الفحص الطبي واختبار اللياقة البدنية مصطحبين معهم الهوية الشخصية و صور عدد ( 2 ) بالإضافة إلى الملابس الرياضية والحصول على إيصال مالي من وحدة الشؤون المالية بمبلغ (20) ديناراً أردنيا بدل الفحص الطبي  .

ثالثاً : الوثائق الرسمية المطلوبة:-

-كشف علامات الثانوية الاصلي مصدق حسب الاصول للطلبة الحاصلين على الشهادات العربية(غير الاردنية) او

 وثيقة معادلة الشهادة الأصلية الصادرة عن وزارة التربية والتعليم الأردنية وصورة مصدقة عن كشف العلامات  . ( للطلبة الحاصلين على شهادات أجنبية او الشهادات التي تحتاج الى معادلة )

- صورة مصدقة عن جواز السفر ساري المفعول يبين جنسية الطالب غير الاردني  وصورة مصدقة عن وثيقة أبناء الأردنيات للطلبة غير الأردنيين ممن هم أبناء أردنيات.

- ارفاق الطالب لجميع الوثائق التي تثبت إقامته في الدولة المعنية خلال فترة الدراسة معززة بصورة عن جواز السفر          ( للطلبة الأردنيين الحاصلين على شهادات الثانوية العامة او ما يعادلها من خارج المملكة والمصدقة من وزارة التربية     والتعليم ) . 

- دفتر خدمة العلم للطلبة الأردنيين الذكور من مواليد 1989 فما بعد ، أو شهادة إنهاء الخدمة أو الإعفاء منها.

  • لا يتطلب تقديم وثائق رسمية من الطلبة الاردنيين الذين يحملون شهادة الثانوية العامة الاردنية للعام 2019/2018        ( الدورة الصيفية ) .

رابعاً - يجب تسليم صورة شخصية الى عمادة شوؤن الطلبة مكتب الهويات.

خامساً :  يجب اعتماد المعلومات الشخصية الظاهرة ضمن بوابة الطالب والتأكد من صحتها حتى يتم طباعة الهويات الذكية بناء على ذلك.

سادساً : كل من لم يستكمل اجراءات قبوله وتسجيله من يوم الاربعاء الموافق 26/9/2018 ولغاية يوم الاثنين الموافق1/10/2018   يعتبر مستنكفا ويفقد حقه في مقعده.

 

 

 

 

تاريخ النشر: 25-09-2018
عدد المشاهدات: 5634