https://hashemiteuniversity-my.sharepoint.com/:v:/g/personal/hroutheb_pha_hu_edu_jo/ERGVe3p1D1JOgrRgyvEiaaEBLjXZuZG2xWyobiXd61wVRQ?e=746iQH

ستضافت كلية الصيدلة/المركز الريادي لأبحاث ادارة الرعاية العلاجية الدكتورة حنان السبول الامين العام للاتحاد الاردني لمنتجي الأدوية لتقديم Inspirational Talk ضمن حلقات النقل المعرفي في ادارة المشاريع الصيدلانية التي ينسقها و يقدمها الدكتور مهند عودة.

و تكلمت الدكتورة السبول بإبداع عن حقائق و ارقام حول الصناعة الدوائية في الاردن و عن التحديات النوعية و الادارية و الإجرائية التي تواجه الصناعة المحلية، و تناول النقاش و التفاعل مع الطلبة بآخر فصل دراسي لهم آفاق لمستقبل الصيادلة في الاردن و المستقبل المأمول للصناعات الدوائية.

و في الاجتماع بعد المحاضرة تناولت د.رند شاهين مع د.حنان الشبول المواضيع المتعلقة بجهود الاتحاد الاردني للتدريب وبناء الكفايات المحلية اللازمة لمتطلبات الصناعة الدوائية و اهم الإجراءات الادارية التي تعزز فرص النجاح لجهود التدريب.

و اوضح الدكتور عودة ان كلية الصيدلة في الجامعة الهاشمية تتخذ نموذجا للتشبيك مع القطاع التطبيقي من خلال نشاطات الكلية و التكاتف مع المركز الريادي شاكرا تعاون و دعم عميد كلية الصيدلة د نزار الزعبي و مقدّرا الروح الإيجابية للزملاء في الكادر الاكاديمي.

تاريخ النشر: 20-02-2020
Number of views : 391