Home Online Databases Search Catalog Request Services ContactUs

Login to Off-Campus Access


E - Resources
Online Databases
(DeepKnowledge Platform)


 
مكتبة الجامعة الهاشمية تقيم معرضاً للصور الفوتوغرافية وورشة عمل للتصوير بالتعاون مع الملحقية الثقافية في السفارة الأمريكية
 

 

 

افتتح الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني رئيس الجامعة الهاشمية وبحضور كل من مساعد الملحق الثقافي الأمريكي السيدة مانجو سادارانجاني Manju   Sadarangani ، والسيد ريان بارتليت Ryan Bartlett   مساعد الملحق الإعلامي في السفارة الأمريكية في الأردن، والدكتور معاذ البطاينة مدير وحدة المكتبة، ورشة عمل ومعرضا صور فوتوغرافية بعنوان "الولايات المتحدة الأمريكية بعيون أردنية" في قاعة الركن الأمريكي في مكتبة الجامعة الهاشمية.

 

 

 

وتجول الدكتور بني هاني في أجنحة المعرض الذي اشتمل على صور فوتوغرافية لمجموعة من المصورين الأردنيين خلال زيارتهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث استمع إلى شرح موجز عن طبيعة الحياة اليومية في أمريكا والمباني الحضارية وغيرها من الموضوعات التي تناولتها الصور الفوتوغرافية من معالم سياحية وحضارية ومناظر طبيعية في أمريكا.

 

 

كما أعرب الدكتور بني هاني عن بالغ الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح فعاليات المعرض مبدياً استعداد الجامعة للتعاون مع الملحقية الثقافية في نشر ثقافة الوعي لدى الطلبة وتعريفهم من خلال ورشة العمل بمبادئ التصوير الفوتوغرافي وتشجيع مواهب الطلبة في مجال التصوير الفوتوغرافي.

 

 

وأعرب مساعد الملحق الثقافي عن سعادتها بتعاون رئيس وأسرة الجامعة الهاشمية واهتمامهم بتفعيل الركن الأمريكي في المكتبة من خلال تقديم خدمات و أنشطة تتماشى مع أهداف الجامعة وتساهم في تنمية الطلبة والمجتمع المحلي.

 

 

كما شارك في ورشة العمل التي قدمها المصورين السيد ندير داوود، و لسيد باسم خوالدة عدد من طلبة الجامعة، حيث تم تقديم شرح عن مبادئ التصوير الفوتوغرافي.

ومن الجدير بالذكر أن الورشة تشمل على مسابقة تصوير للطلبة المشاركين، حيث يقوم الطلاب بالتقاط صور من حرم الجامعة تمثل الحياة الجامعية ومن ثم يتم اختيار الصور الفائزة.

كما أوعز رئيس الجامعة بمشاركة الصور الفوتوغرافية المشاركة على موقع الجامعة الإلكتروني، ليتمكن الطلبة من الاطلاع عليها والتعرف على جماليات التصوير الفوتوغرافي.

حضر المعرض مجموعة من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة بالإضافة إلى الطلبة من مختلف التخصصات وزوار الجامعة من المجتمع المحلي والذين أبدو إعجابهم بالصور المعروضة وبفكرة المعرض.

 

 

 

 

 

 
تاريخ النشر:
02-04-2015
عدد الزوار: 1188
رجوع
 

Home | E-Mail/Phones | Calendar | Maps | Contact Us
Copyright © 2012, The Hashemite University. All Rights Reserved