طالبان من الجامعة الهاشمية يحصلان على المركز الأول في مسابقة توتال لمشاريع الطاقة المتجددة
الهاشمية-[30-05-2017] :

 

      التقى رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني، بحضور الأستاذ الدكتور علي الكرمي نائب رئيس الجامعة، الطالبين مهند جلال النجداوي، وإيهاب نايف العملة تخصص إدارة مياه وبيئة في كلية الموارد الطبيعية والبيئة الذين فازا بالمركز الأول على جميع الجامعات الأردنية في المسابقة التي نظمتها شركة توتال للتنافس في مشاريع الطاقة المتجددة. وأشرف على مشروعها كل من الدكتورة جوان عبيني، والدكتور ضياء الروسان.

 

       وبلغت قيمة الجائزة النقدية للمشروع الفائز (1200) دينار، كما تم تكريم الجامعة الهاشمية بدرع على جهودها في دعم ورعاية الطلبة المتميزين تسلمه الأستاذ الدكتور علي الكرمي نائب رئيس الجامعة خلال الحفل.

 

       وأكد رئيس الجامعة على دعم الجامعة ورعايتها لكل مشروع طلابي متميز من بداية المشروع وحتى الوصول إلى تطبيقه، مشيرا إلى أن الجامعة فخورة بإنجازات طلبتها في مختلف المجالات.

 

       وقال الطالب أيهاب العملة إن المشروع حمل اسم "إكثار الطحالب الدقيقة لإنتاج الوقود الحيوي" ونتائجه واعدة على أسس اقتصادية، وقدم شكره لرئيس الجامعة الهاشمية على دعمه ورعايته للمشاريع المتميزة في الجامعة مثمنا جهود الدكتورة جوان العبيني والدكتور ضياء الروسان، كما قدم شكره لمركز الابتكار والريادة في الجامعة الأردنية ممثلاه بمديره الدكتور أشرف بني محمد.

 

 

عدد المشاهدات : 780
تاريخ النشر :   30-05-2017
الرئيسية | أرشيف الإعلانات | أرشيف الأخبار | مركز الأخبار

The Hashemite University, Tel: +962 (5) 3903333 Fax: +962 (5) 3826613 Email: huniv@hu.edu.jo.

Copyright © 2007, All Rights Reserved