"جامعتي أحلى" أكبر مبادرة طلابية تطوعية ريادية تضفي لمسات جمالية على مرافق الجامعة الهاشمية بمشاركة (4500) طالبا
الهاشمية-[28-03-2017] :

 

 

أكد رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني خلال مشاركته في مبادرة "جامعتي أحلى" التي تعد أكبر عمل تطوعي من حيث عدد المشاركين والمرافق التي تغطيها في الجامعة على استمرارية حملة "مبادرة جامعتي أحلى" ومأسستها بحيث تنفذ بهذا الشكل النموذجي في كل فصل دراسي لإفساح المجال لكافة طلبة الجامعة لتنفيذ أعمال تطوعية ريادية في الحرم الجامعي. وأضاف أن مجلس العمداء اتخذ قرارا بتوفير احتياجات المبادرات التطوعية التي تعمل على تجميل الحرم الجامعي من مواد الدهانات وغيرها.

 

 

وقال: "إن جلالة الملك عبدالله الثاني يفخر بالشباب الأردني وما ينجزه من أعمال ريادية وتطوعية بهدف بناء مهارات ريادية وقيادية لديهم في سبيل نهضة وبناء الأردن ومؤسساته".

ونفذ حوالي (4500) طالبا وطالبة بمساهمة من أساتذة وإداريي الجامعة يوم عمل تطوعي لإضفاء لمسات جمالية على مرافق وساحات الجامعة، شمل دهان الأرصفة والممرات والساحات العامة، وتزيين ممر الطاقة الشمسية برسومات جميلة، وزراعة أشتال الزينة، والورود، والنباتات العطرية، وتقليم الأشجار، ودهان (شيد) لجذوع الأشجار بالإضافة إلى حملة نظافة عامة وشاملة لمختلف المرافق والساحات.

وتم تقسيم الجامعة لأربعة مناطق رئيسية تشمل مجموعة من الكليات والأقسام والوحدات لتسهيل العمل، وتوزعت الفرق الطلابية في مختلف المرافق. كما ساهم فريق مسرح "مسرحجية" وضمن مسرح الشارع في عرض مسرحي يؤكد على أهمية الإبداع والريادة والتطوع.

        وذكر عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى الخوالدة أن المبادرة تهدف إلى بناء ثقافة العمل التطوعي لدى طلبة الجامعة. وقدم شكره لكل من ساهم في إنجاح هذا المبادرة الطلابية من طلبة الجامعة، وكافة الكليات، والأقسام، والوحدات الإدارية في الجامعة. كما قدم شكره لبلدية الزرقاء على تبرعها لدعم هذه المبادرة الشاملة.

        وقال السيد حمدي شديفات مدير مكتب صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في عمادة شؤون الطلبة بالجامعة إن تعزيز العمل التطوعي الريادي لدى الطلبة هو هدف سام تعمل الجامعة على تحقيقه ضمن مبادراتها الطلابية.

 

 

 

 

 

عدد المشاهدات : 550
تاريخ النشر :   28-03-2017
الرئيسية | أرشيف الإعلانات | أرشيف الأخبار | مركز الأخبار

The Hashemite University, Tel: +962 (5) 3903333 Fax: +962 (5) 3826613 Email: huniv@hu.edu.jo.

Copyright © 2007, All Rights Reserved