21 تشرين الثاني, 2017

الصفحة الرئيسية |للإتصال بنا  | English

 
 
الجامعة الهاشمية تستحدث نادياً جديداً باسم القيادة الواعدة
الهاشمية-[14-08-2017] :

 

    

   قرر مجلس عمداء الجامعة الهاشمية استحداث ناديًا جديدًا سمي (بنادي القيادة الواعدة)، لينضم إلى باقي الأندية الطلابية والتي أصبحت الآن (26) نادياً طلابيًا في دائرة الهئيات الطلابية بعمادة شؤون الطلبة.

   وذكر عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى الخوالدة، أن هذا القرار يأتي سعياً من الجامعة في احتضان المواهب، وغرس مبدأ الانخراط في الاعمال التطوعية وممارسة الأنشطة اللامنهجية، والتي تمثل خطوة مهمة نحو بناء جسم طلابي نشط وفاعل ومتميز في الكثير من المجالات. بالاضافة إلى تفعيل ثقافة الطلبة، وتوسيع مداركهم لتحصيل المعارف، والخبرات النافعة التي تعود عليهم بالفائدة، وتعودهم على المشاركة الاجتماعية، ومنحهم الفرصة لمزاولة الأنشطة المتوافقة مع ميولهم ومواهبهم, والتي بدورها تكسبهم العديد من المهارات المتنوعة، والقيم الإيجابية السليمة في ضوء أنظمة الجامعة ولوائحها.

   وذكر مدير الهيئات الطلابية مالك المومني أن للأندية الطلابية دور هام في صقل موهبة الطالب وتوجيهها بالشكل الصحيح ، مشيراً إلى أن الهدف من إقامتها هو العمل على إخراج الموهبة بأفضل شكل بحيث يكون للطالب بعد تخرجه من الجامعة موهبة مصقولة بالخبرة والكفاءة لخوض غمار العمل فيها مستقبلاً.

   علماً أن الجامعة  قد استحدثت ثلاثة أندية جديدة خلال الفترة الماضية وهم : نادي المحتوى العربي عبر الانترنت، ونادي قوافي الشعر، ونادي القيادة الواعدة.

 

 

عدد المشاهدات : 338
تاريخ النشر :   14-08-2017
الرئيسية | أرشيف الإعلانات | أرشيف الأخبار | مركز الأخبار

The Hashemite University, Tel: +962 (5) 3903333 Fax: +962 (5) 3826613 Email: huniv@hu.edu.jo.

Copyright © 2007, All Rights Reserved