حفل تخريج المشاركين في البرامج التدريبية للعاملين في حدائق محافظة الزرقاء في الجامعة الهاشمية
الهاشمية-[03-08-2017] :

إيماناً بدور الجامعة الهاشمية في تنمية الكوادر البشرية في مؤسسات المجتمع المحلي ومسؤوليتها في خدمته، رعى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني، حفل تخريج المشاركين في البرامج التدريبية للعاملين في حدائق محافظة الزرقاء المعاد تأهيلها ضمن المبادرات الملكية السامية، والتي نظمها مركز الدراسات والاستشارات وخدمة المجتمع، بالتعاون مع الدائرة الثقافية في الديوان الملكي العامر ومركز زها الثقافي.

والقى رئيس الجامعة كلمة أكد فيها على أن الجامعة الهاشمية تقوم بتنفيذ البرامج التدريبية اللازمة لإعادة تأهيل العاملين في الحدائق العامة في محافظة الزرقاء، وتفعيل قدراتهم استجابةً لمبادرة الديوان الملكي العامر،  وبالتنسيق مع الدائرة الثقافية فيها، ومركز زها الثقافي، حيث تم عقد ثماني دورات في موقع التدريب في القرية الحضرية الملكية في محافظة الزرقاء،  والتي تتعلق في الإدارة، والتخطيط، والأرشفة، والتكامل بين مؤسسات المجتمع الرسمية والأهلية في المحافظة.

وأشار إلى أن الجامعة فخورة بالطاقات والخبرات للهيئتين الأكاديمية والادارية التي عملت على تحقيق أهداف الدورات لاستمرار نجاح العمل المؤسسي الفاعل، مبيناً أن الجامعة بالرغم مما تعانيه من وقف الدعم المالي الحكومي، إلا أنها آلت على نفسها تقديم البرنامج دون مقابل إيماناً  بدورها في تنمية الكوادر البشرية في مؤسسات المجتمع المحلي.

واشتمل برنامج الحفل على كلمة قدمتها تمارا الشوبكي مندوبة مركز زها الثقافي قالت فيها:" أن برامج التدريب المتخصصة والمتنوعة التي قدمت من خلال فرق تدريب الجامعة الهاشمية، تهدف إلى رفع كفاءة العاملين في الحدائق، بوصفها أحد أهم الركائز الفاعلة التي تسعى الى توفير الخبرات والكفاءات لتنفيذ البرامج والمهارات الضرورية اللازمة لاكتساب المعارف التنموية من خلال ربطها بالممارسة العملية باعتبارها اهم وجوه العمل الفاعل والمسؤولية المجتمعية.

كما قدم السيد معتصم الخطيب كلمة المتدربين الذي قدم فيها الشكر والعرفان إلى كل من سعى في إنجاح الدورات التدريبية وتحقيق أهدافها  في التشبيك مع المجتمع وفنون التعامل مع الآخرين.

وفي نهاية الحفل الذي حضره نواب الرئيس وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وجمع غفير من طلبة الجامعة، قام رئيس الجامعة بتوزيع الشهادات على مستحقيها.

 

 

 

 

عدد المشاهدات : 518
تاريخ النشر :   03-08-2017
الرئيسية | أرشيف الإعلانات | أرشيف الأخبار | مركز الأخبار

The Hashemite University, Tel: +962 (5) 3903333 Fax: +962 (5) 3826613 Email: huniv@hu.edu.jo.

Copyright © 2007, All Rights Reserved