الجامعة الهاشمية    مركز الأخبار      
حسن علي مفلح ادهيم
مدير دائرة الموارد البشرية
+962(05)3903333 - 4324
hidhaim@hu.edu.jo

بسم الله الرحمن الرحيم

 انه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في موقع دائرة الموارد البشرية الالكتروني، والذي نأمل من خلاله أن نلبي جميع احتياجاتكم واستفساراتكم فيما يخص الخدمات التي تقدمها دائرة الموارد البشرية للعاملين في الجامعة الهاشمية من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

 هذا وتأسست الدائرة وباشرت أعمالها في 1/7/1995 ، ومنذ ذلك التاريخ ونحن نتولى مختلف الأعمال المتعلقة بشؤون  أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية من حيث التعيين والترقية والنقل والترفيع والتثبيت والزيادة السنوية والانتداب والإعارة والإجازات بأنواعها والإيفاد والضمان الاجتماعي والتأمين على الحياة وحفظ الملفات للعاملين والدورات التدريبية والإحصاءات المتعلقة بكافة العاملين بالجامعة.

 وتعمل الدائرة من خلال كادرها على تلبية مطالب العاملين في الجامعة بعدالة ومساواة وفقاً للوائح والأنظمة المعمول بها في الجامعة حيث تركز على العنصر البشري والذي يعتبر من أهم عناصر الإدارة وأكثرها تأثيراً في الإنتاجية بالجامعة الهاشمية.

 وقد تميزت دائرة الموارد البشرية بحركة دؤوبة نشطة، حيث حوسبة جميع المعلومات المتعلقة بالدائرة ومعالجتها من جوانبها المختلفة، وذلك بوضعها بصورة معلوماتية محوسبة تواكب التطور، وتتماشى مع متطلبات العصر، لتشكل مدخلاً سهلاً للتعرف على الجامعة الهاشمية.

والله الموفق،،،،

مدير دائرة الموارد البشرية

الدكتور ضياء الحق زغيلات