الجامعة الهاشمية    معرض الصور     البريد الإلكتروني    مركز الأخبار      
 
الرئيسة
الإداره
عن الوحدة
الأهداف والتطلعات
الهيكل التنظيمي
كادر الموظفين
معلومات الموفدين
رسوم الساعات
دفع الرسوم
تسديد السلف
  القوانين والأنظمه
اتصل بنا
 
كلمة مدير وحدة الشؤون المالية
 

                

  

                

يسرني أن أرحب بالزائرين الكرام من طلبة وموظفين وموفدين وعملاء خارجيين من خلال موقع وحدة الشؤون المالية على موقع الجامعة الهاشمية الالكتروني الرئيسي.

إن وحدة الشؤون المالية تتطلع دائماً إلى استخدام  كل ما هو جديد وعصري ومفيد من أجل إحداث نقلة نوعية ومتميزة في طبيعة الخدمات التي نقدمها، متطلعين إلى مد جسور التعاون مع العملاء على اختلاف أنواعهم وذلك خدمةً للمجتمع المحلي وتحقيقاً لرسالة الجامعة الهاشمية التي تسعى دائماً إلى ترجمة رؤى  جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه باني الأردن الحديث.

وتحقيقاً لذلك فإن الوحدة تسعى لتقديم خدماتها من خلال إنشاء البوابات الالكترونية والتي تمكن زائريها من الاطلاع والحصول على البيانات والمعلومات المتعلقة بهم بمنتهى السرية والخصوصية وتمكنهم من التواصل المستمر مع وحدة الشؤون المالية بشكل سهل ومباشر.

إن العمل البشري لا يرقى إلى الكمال، فما نال رضاكم فهو بتوفيق من الله، وإن وجدتم تقصيراً فنرجو عدم التردد في الاتصال بنا وتزويدنا بملاحظاتكم لنتمكن من تصويبها ما أمكن.

أرحب بكم مرةً أخرى وأدعوكم إلى الدخول إلى صفحات الموقع وإبداء أية ملاحظات أو استفسارات أو اقتراحات ترونها مناسبة، ومتابعة إعلانات الشؤون المالية من خلال موقعها.

 نفذ الموقع لخدمتكم وتلبية احتياجاتكم

 

مدير وحدة الشؤون المالية

                                                                                          زهير حسين الناطور