استجابة للتوجيهات الملكية السامية في تحفيز التميز والإبداع ...الدكتور بني هاني يقرر صرف نصف مكافأة البرامج غير العادية للعاملين في الجامعة الهاشمية
الهاشمية-[05-09-2017] :

 

استجابة للتوجيهات الملكية السامية في تعزيز الإبداع والريادة والإنتاجية، قَرَّرَ رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني صرف نصف الحوافز المقررة عن شهر واحد فقط في البرامج غير العادية (الموازي) للعاملين في الجامعة من أكاديميين وإداريين، ويكون صرفها الأسبوع المقبل.

   وتأتي هذه المكافأة نتيجة لما حققته الجامعة من تميز وريادة والذي توِّج بحصولها على وسام الاستقلال من الدرجة الأولى من لدن حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وحصولها على مراكز متقدمة بين الجامعات الأردنية والعربية في تصنيفات جامعية عالمية مرموقة.

ورفع رئيس الجامعة الهاشمية خلال حفل تبادل التهاني بين أسرة الجامعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك باسمه واسم العاملين في الجامعة أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، ولشعبنا الأردني في مواقعه كافة.

كما هنأ الدكتور بني هاني أسرة الجامعة بهذه المناسبة متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح لتحقيق أهداف الجامعة، مؤكدًا على أهمية المحافظة على روح الأسرة الواحدة والتعاون الأخوي بين العاملين في الجامعة من أجل رفعة الجامعة وتقدمها وبالتالي رفعة ونهضة الوطن. معرباً عن أمله بأن يعيد الله سبحانه وتعالى هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات.

 

 

 

 

Share this information
Number of Views : 821
Date Posted :   05/09/2017
الرئيسية | أرشيف الإعلانات | أرشيف الأخبار | مركز الأخبار
Faculty & Staff Students Local Community Other Service Contact us
Faculty Information System
Webmail
Faculty Directory
Employee Portal
Phones & E-mails Directory
Student Portal
Academic calendar
Students registration
Moodle
e-Course
Class schedule
Admission Announcements
Exams
E-mails
Search Library Catalog
Hospitals Portal
Parents Portal
Scholars Portal
HU Laws and Regulations
Campus Map
Newspaper of Hashemite Oasis
News Center
Gallery
University Maps
Jordan - Zarqa
Tel: +962 (5) 3903333
Fax: +962 (5) 3826613
Email: huniv@hu.edu.jo

Feed back
The Hashemite University, Copyright © 2014, All Rights Reserved.