الجامعة الهاشمية تبدأ احتفالاتها بتخريج فوج "خزامى الهاشمية" الجامعة الهاشمية تبدأ احتفالاتها بتخريج فوج "خزامى الهاشمية"

   بدأت اليوم الأحد في الجامعة الهاشمية احتفالاتها بتخريج الدفعة الثانية من الفوج الرابع والعشرين الذي أطلقت عليه اسم "خزامى الهاشمية" بتخريج طلبة كليات: العلوم الصيدلانية، والموارد الطبيعية والبيئة، والعلوم. واستهل الاحتفال بدخول موكب الخريجين ثم عزف السلام الملكي، ثم دخول موكب أعضاء هيئة التدريس، ثم سلم نواب عمداء الكليات الشهادات للخريجين.

   وكان رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون الأستاذ ونائبه الأستاذ الدكتور سلطان المعاني وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور صادق الشديفات قد تفقدوا صباح اليوم موقع الاحتفال، وأثنى رئيس الجامعة على جهود فرق العمل خاصة فيما يتعلق بإجراء تعديلات وتحسينات على فعاليات الحفل. مؤكدا أهمية نجاح الاحتفال بما يليق بسمعة الجامعة وطلبتها.

وقال: "أزُفُّ إلى الخريجين وذويهم أجمل التهاني وأعطرها بهذه المناسبة التي طالما تطلعت أحلامكم إليها. فهنيئا للأردن بكم؛ نسأل الله لكم مستقبلاً مشرقاً يحفُّه التوفيق والسداد ورعاية الرحمن؛ فآلاف المباركات لكم ولأهليكم".

وشكَّلت الجامعة اللجنة العليا لحفل التخريج برئاسة عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور صادق شديفات الذي أكد توفير كل المستلزمات لإنجاح الحفل، وإجراء تغييرات من أجل راحة الطلبة والأهالي، والتأكيد على الطاقة الاستيعابية للصالة من خلال توفير ثلاث بطاقات لكل خريج فقط والتأكيد على التقيد بهذا العدد لإنجاح الحفل، وكذلك قامت اللجنة العليا بتوفير حافلات داخل الحرم الجامعي لنقل الطلبة وذويهم من البوابات الرئيسية إلى موقع الاحتفال، وتأمين كادر صحي في المركز الصحي في موقع الحفل.

ودعا رئيس اللجنة العليا إلى ضرورة تكاتف جميع الجهود في الجامعة والمؤسسات المعنية في خارجها لإنجاح الحفل. ودعا إلى حُسن استقبال الطلبة الخريجين وذويهم وتذليل أية صعوبات تواجههم ليكتمل الفرح والسعادة.

ويستمر حفل التخريج على مدار الأسبوع المقبل من يوم الأحد 18/9 لغاية يوم الخميس 22/9  في الصالة الرياضية الرئيسية في الحرم الجامعي. من طلبتها البالغ عدده نحو (3) آلاف خريج المقرر أن تجري الاحتفالات. يُذكر أن عدد خريجي الجامعة الهاشمية قد وصل إلى (98) ألف خريج منذ تخريج الفوج الأول عام 1999.

برنامج حفل التخريج:

  • غدًا الاثنين تخرج طلبة كليات: الهندسة والرياضية وتكنولوجيا المعلومات.
  • ويجري يوم الثلاثاء تخريج طلبة كليات العلوم الطبية التطبيقية والتربوية والطفولة.
  • ويوم الأربعاء يتم تخريج طلبة كليات التمريض والسياحة والآداب.
  • وفي الختام يوم الخميس سيجري تخريج كلية طلبة الاقتصاد والعلوم الإدارية وطلبة الدراسات العليا وتكريم أوائل الأقسام.

الجامعة الهاشمية تبدأ احتفالاتها بتخريج فوج "خزامى الهاشمية" الجامعة الهاشمية تبدأ احتفالاتها بتخريج فوج "خزامى الهاشمية"
الجامعة الهاشمية تبدأ احتفالاتها بتخريج فوج "خزامى الهاشمية" الجامعة الهاشمية تبدأ احتفالاتها بتخريج فوج "خزامى الهاشمية"